Booking.com
Booking.com

تقرير عن سلسلة فندق حياة ريجنسي باريس

 

السفر إلى مدينة باريس العاصمة الفرنسية هو حلم الجميع نظراً لأهمية المدينة الساحرة كعاصمة للجمال، الفنون، الرومانسية والحضارة إضافة لكونها تعتلي عرش اهم المدن السياحية في العالم بما تمتلكه من متاحف، آثار وأماكن ترفيهية جذابة لذا فهي تمتلك اهم سلاسل الفنادق العالمية الفاخرة.

سلسلة فندق حياة ريجنسي باريس

تُعرف سلسلة فندق حياة ريجنسي باريس بكونها من افضل فنادق باريس فرنسا حيث تتميز بموقع استراتيجي هام باقرب من المقاهي، المطاعم، المعالم السياحية والترفيهية، كما تقدم خدمة احترافية.

نختص في هذا التقرير بذكر أهم تفاصيل فروع فندق حياة ريجنسي باريس وبعض من تفاصيل، ايجابيات وسلبيات كل فندق من واقع تجارب الزوّار السابقين.

فندق حياة ريجنسي باريس إيتوال

يتبع هذا الفندق المميز سلسلة حياة ريجنسي باريس ويتميز بموقعه الرائع على بعد دقائق سيراً على الأقدام من برج إيفل، قوس النصر وشارع الشانزليزيه وهو من اهم فنادق باريس 4 نجوم.

يُقدم الفندق مجموعة فاخرة من الغرف والأجنحة بإطلالة رائعة على برج إيفل كما أنها مُجهزة بأعلى درجة من الإحترافية ليضمن الراحة للنُزلاء، إلى جانب الخدمات الهامة التى تُريح الزوّار.

إقرأ تقريرنا عن فندق حياة ريجنسي باريس إيتوال

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق حياة ريجنسي إيتوال باريس على تقييمات جيدة في كلاً من النظافة، الراحة، القيمة مقابل المال، أداء طاقم العمل، المرافق والموقع.

اشتكى بعض الزوّار على ضيق مساحة الغرف.

Booking.com
فندق حياة ريجنسي باريس
Booking.com

فندق حياة ريجينسي باريس – مادلين

يعتلي هذا الفندق عرش قائمة  افضل فنادق باريس 5 نجوم فهو يبدو كالتحفة المعمارية بالتصميمات العصرية والديكورات المبهجة ويمتلك الفندق موقع الإستراتيجي بجوار العديد من المقاهي والمطاعم وكذلك مزارات ومعالم باريس السياحية الشهيرة.

يُوفر فندق حياة ريجنسي مادلين جميع المرافق الصحية الرائعة وحمامات السباحة المُتعددة وباقة من الخدمات المتكاملة إضافة إلى مجموعة من الغرف العصرية المريحة بإطلالتها الرائعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق حياة ريجنسي مادلين باريس على تقييمات جيدة جداً في كلاً من النظافة، الراحة، القيمة مقابل المال، أداء طاقم العمل، المرافق والموقع.

اشتكى بعض الزوّار على ضيق مساحة الغرف.

سلسلة فندق حياة ريجنسي باريس

مقالات قد تهمك أيضاً في باريس:

فنادق باريس : 5 مناطق نوصي بها للسكن في باريس

اشهر 10 اماكن سياحية في باريس

اشهر 7 اماكن تسوق في باريس

10 من افضل فنادق باريس الموصى بها

افضل 5 مطاعم عربية في باريس

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في باريس

برنامج سياحي في باريس لمدة 6 أيام

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *