Booking.com
Booking.com

أفضل 7 أنشطة يمكنك القيام بها في هايد بارك لندن

 

في حال كنت ترغب في زيارة مكانٍ مُناسب للتأمُّل والتنزُّه، ما عليك سوى زيارة هايد بارك لندن ، أحد أجمل حدائق لندن، فهذه الحديقة الممتدة على مساحة 485000 م 2 والمصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في لندن للعائلات ستجعلك تنعم بجمالها الأخّاذ بلا شكّ.

يأتي الغرض من إنشاء هذه الحديقة التي تُصنّف من افضل معالم السياحة في لندن عام 1536 لتكون متنفّساً ومكاناً ملائماً للتنزُّه ولتٌسعد قاصديها ببعض الأنشطة الرائعة التي سنسردها لك عبر هذا التقرير.

حديقة هايد بارك في لندن انجلترا

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في هايد بارك لندن

• أنشطة عديدة تُوفرها لك زيارة هذه الحديقة، ولكن ما ننصح بالبدء به هو أن تستهل يومك في هذه الحديقة بجولة تستكشف عبرها أجزاء الحديقة كافة وتُمتّع ناظريك بما تراه حولك من مناظر جميلة، كتلك الأشجار الظليلة والمساحات الخضراء الرحبة، ورُبما أنجذبت لمُشاهدة ما تتباهى به الحديقة من منحوتات و نوافير جميلة و برك مائية

كما ستُلاحظ خلال التجوّل توافُر العديد من الأماكن المخصصة للجلوس، باستطاعتك اللجوء لها في أي وقت تُريد.

Booking.com
حديقة الهايد بارك لندن
Booking.com

• ننصحك بأن تمضي وقتاً بجانب البحيرة الاصطناعية لكي تمضي بعض الوقت مستمتعاً بالمنظر، وكذلك بوسعك أن تذهب في رحلة حول المكان على متن أحد القوارب المزوّدة بدوّاسات للتجديف والمتاحة للتأجير هناك.

• هذا وتحتضن هايد بارك في لندن أماكن ملائمة لممارسة الرياضة، إذ يوجد دروب مخصصة للقيام برياضة المشي والركض و أماكن لتأجير الدراجات الهوائية، كما تحوي الحديقة أجهزة رياضية بمقدورك استخدامها لممارسة تمارين اللياقة البدنية.

• وبالإمكان جعل نهارك أكثر تسليةً عن طريق التشارُك مع أصدقائك في لعب كرة السلّة، كرة القدم و التنس.

هايد بارك لندن من افضل حدائق لندن انجلترا

• ونظراً لتوافٌر مدينة ألعاب تابعة لهذه الحديقة سوف تستمتع أنت وكافة الضيوف بما تُوفّره الملاهي من ألعاب مختلفة ومُثيرة، لذا احرص على تخصيص وقت ملائم لزيارة هذه الحديقة والاستمتاع بكل الترفيه الذي سينتظرك هناك.

• وسيجد الأطفال في هايد بارك في لندن، منطقة جُهّزت خصيصاً لهم مع عدد من الألعاب التي ستُسليّهم طوال فترة وجودهم في المكان.

هايد بارك في لندن بريطانيا

• وما يجعل هذه الحديقة أكثر تميُّزاً عن باقي الحدائق الأخرى لدى السُيّاح هي التجربة الفريدة التي تقدمها لهم من خلال مسرح الحفلات الموسيقية المُلحق بالحديقة والذي يُقدّم عروضاً موسيقية حية في مواعيد معيّنة.

الخدمات والمطاعم

• تُوفّر الحديقة مرافق عامة وخدمات مختلفة من أهمها مطعم و موقف للسيّارات و مقهى و حمّامات عامة بالإضافة إلى متجر للهدايا.

أوقات العمل

يومياً : 05:00 – 00:00

أسعار الدخول إلى هايد بارك

دخول مجّاني

المعالم القريبة من هايد بارك لندن

ما زال هناك مزارات سياحية تقع بالقُرب من الحديقة ونوصيك بالمرور إليها مثل قصر باكنغهام لندن على بُعد 2.43 كم و متحف مدام توسو لندن على بُعد 1.77 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من هايد بارك لندن

رشّحنا لك فندق كروس هايد بارك لندن فهو من افضل فنادق لندن ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة حيث تفصله مسافة 1.28 كم عن الحديقة.

حجز فنادق

على بعد حوالي 2.32 كم من الحديقة، يقع فندق بيركلي لندن وهو من افضل فنادق لندن 5 نجوم.

حجز فنادق

موقع هايد بارك على الخريطة

مقالات قد تهمك أيضاً في لندن:

10 من افضل فنادق لندن الموصى بها

فنادق لندن : 4 مناطق موصى بها للسكن في لندن

افضل 30 من الاماكن السياحية في لندن

افضل 6 من ملاهي لندن الترفيهية

افضل 8 من اسواق لندن موصى بزيارتها

افضل 8 من مطاعم لندن يفضلها العرب

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في لندن

افضل جدول سياحي في لندن لمدة 4 أيام

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *