Booking.com
Booking.com

أفضل 7 أنشطة عند زيارة حديقة الحيوانات في ازمير

أفضل 7 أنشطة عند زيارة حديقة الحيوانات في ازمير

 
 

من الصعب الحصول على فُرصة كفُرصة رؤية البيئة الطبيعية الرائعة والحياة البرية المليئة بالعجائب على أرض الواقع، ولكن حديقة الحيوانات في ازمير تُتيح لقاصدي السياحة في ازمير فرصة ثمينة لمشاهدة عدد متنوّع من الحيوانات يصل إلى 2700 حيوان وتنتمي إلى 134 فصيل، وذلك في بيئة مثالية سواءً للحيوانات للعيش بها أو للزوّار للتنزّه بها، حيث ينجذب لزيارتها كل من يبحث عن اماكن سياحية في ازمير للعائلات أو عن اماكن سياحية في ازمير للاطفال.

هذه الحديقة التي تم تأسيسها عام 2008 والتي تمتد على مساحة تُقدّر بحوالي 425000 م 2 تُعدّ الأشهر بين حدائق ازمير لما تحويه من حيوانات كثيرة وكذلك ما تُتيحه من أنشطة مسليّة للجميع، وهذا كله سوف تستكشفه عند متابعتك لقراءة هذا المقال.

حديقة الحيوانات في ازمير تركيا

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة الحيوانات في ازمير

• من خلال الجولة المبدئية التي ننصح بالقيام بها عند وصولك إلى هذه الحديقة، سوف تتمكّن من الاطّلاع على جميع أرجاء المكان وبالتالي التخطيط لباقي يومك الذي ستقضيه هناك، وأثناء التجوّل سوف تشُدّ انتباهك بعض المناظر الجذابة كتلك المسطحات الخضراء الممتدة والأشجار الخضراء المورقة.

• خلال التجوّل، سوف تُذهل عند رؤية ملامح من الحياة البرية تصوّرها البيئة المُناسبة التي قدّمتها حديقة حيوانات ازمير لعدد من الحيوانات البرية، إذ ستكون مبتهجاً لدى مشاهدة حيوانات مثل الفيل والدب والحمار الوحشي والزرافة والغزال بالإضافة إلى فرس النهر.

Booking.com
 حديقة حيوانات ازمير
@google map
Booking.com

• يوجد في الحديقة أيضاً مجموعة من الحيوانات المُفترسة التي قد تُشعرك مشاهدتها ببعض الفزع، بيد أنها فُرصة لا تتكرّر لمشاهدة حيوانات مفترسة مثل، الذئب والأسد والتمساح وكذلك النمر.

 حديقة الحيوانات في ازمير
@google map

• ولدى الحديقة أنواع اُخرى من الطيور سوف تشُدّ انتباهك إليها، فهي طيور تتميّز بأشكالها المهيبة وبراعتها في اصطياد الفريسة، حتماً أنك استنتجت الآن بأننا نتحدث عن الطيور الجارحة والتي تُتيح لك الحديقة فرصة رؤية بعض الأنواع منها، مثل الغريفون والنسر الذهبي بالإضافة إلى البومة.

• الطيور تلك الكائنات الجميلة التي يُسعد المرء برؤيتها وهي تُحلّق في الهواء، هي أيضاً من الحيوانات التي تُتيح لك الحديقة فرصة استكشاف بعض الأنواع منها، فهناك، طائر اللقلق والنعام والطاووس الأبيض بالإضافة إلى الدراج الفضي.

 حديقة حيوانات ازمير
@google map

• وممّا هو مُختلف حقاً في هذه الحديقة أنها تضم مزرعة بمقدورك أن تُراهن على أن أطفالك سوف يتمتّعون ويقضون وقتاً ممتعاً عند زيارتهم لها ومشاهدتهم لمجموعة من الحيوانات الأليفة مثل الماعز والدجاج والمهر بالإضافة إلى البط.

• وممّا لا شك فيه أنك ستكون مُتهمّاً بشكلٍ كبير بمُشاهدة الحيوانات النادرة التي حرصت الحديقة على إيوائها ورعايتها مثل، الغزال الأحمر والبوبكاتس بالإضافة إلى الأسد الامريكي.

الخدمات

• تمّ تجهيز الحديقة بمجموعة متنوّعة من المرافق العامة تلبيةً لمتطلبات الزوّار، حيث يتوفّر متجر للهدايا وموقف للسيّارات بالإضافة إلى مقهى.

أوقات العمل

الإثنين : مفتوح 09:00 – 16:15
الثلاثاء : مفتوح 09:00 – 16:15
الأربعاء : مفتوح 09:00 – 16:15
الخميس : مفتوح 09:00 – 16:15
الجمعة : مفتوح 09:00 – 16:15
السبت : مفتوح 09:00 – 16:00
الأحد : مفتوح 09:00 – 16:15

أسعار الدخول إلى حديقة حيوانات ازمير

أسعار دخول البالغين 10 TRY
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

موقع حديقة الحيوانات في ازمير على الخريطة

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *