Booking.com
Booking.com

تقرير عن فندق جاز اكوا فيفا الغردقة

تقرير عن فندق جاز اكوا فيفا الغردقة

 

في وسط مدينة مكادي، وعلى بُعد بضعة أمتار من خليج مكادي يقع فندق جاز اكوا فيفا الغردقة المصنف ب فندق جاز الغردقة فئة الـ 5 نجوم، بخدماته المتميزة وأسعاره المناسبة.

ويُعتبر الخيار الأنسب للسُياح الذين يفضلون الأنشطة العائلية، حيث أنه يتيح للأطفال مجال كبير لممارسة الأنشطة المائية التي تناسب أعمارهم.

في هذا التقرير سنوجز أهم المميزات التي إنفرد بها جاز اكوا فيفا الغردقة عن بقية فنادق الغردقة اكوا بارك .

أهم مميزات فندق جاز اكوا فيفا

تشمل الغُرف على شُرفة أو تراس بكل غرفة، ومنطقة جلوس، وميني بار، ولوازم إعداد القهوة أو الشاي، وحمام يحوي لوارم الاستحمام.

يمكنك القيام بعمل العلاجات، وجلسات المساج، والساونا في غرف البخار، وبرامج الاسترخاء، وخدمات التجميل في فندق جاز اكوا فيفا الغردقة .

أحد فنادق الغردقة 5 نجوم اكوا بارك يُمكن الضيوف من ممارسة الرياضات المائية كالغطس، وركوب الأمواج شراعياً، أو الغوص، ويمكن للأطفال الاستمتاع في النادي، أو الملعب أو المسبح الخاص بهم.

مُصنف ب فندق مكادى الغردقة يُقدم العديد من الخدمات مثل النقل من وإلى المطار، والواي فاي المجانية، ومواقف السيارات وخدمة كي الملابس، خدمة الصراف الآلي، وخدمة الغرف.

خيارات الطعام

يوجد في فندق جاز اكوا فيفا عدة مطاعم تقدم تشكيلة من الأطباق العربية والعالمية بكافة أنواعها، ومجموعة من العصائر والكوكتيلات، كما أنه يوجد بار يقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات المتنوعة، وبوفيه ووجبات خاصة بالأطفال.

الغُرف المتاحة في فندق جاز اكوا فيفا الغردقة

غُرف سوبيريور مزدوجة تكفي لشخصين بالغين.

غُرف قياسية ثلاثية تكفي لإقامة ثلاثة أشخاص بالغين.

غُرف سوبيريور ثلاثية تكفي لإقامة ثلاثة أشخاص بالغين.

غُرف قياسية مزدوجة تكفي لشخصين بالغين.

أسعار الفندق

سعر الغرفة القياسية في الفندق يتراوح مابين 320 و 112 دولار أمريكي، حيث تختلف الأسعار بحسب الموسم، والأوقات الأخرى من العام.

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز فندق جاز اكوا فيفا الغردقة على تقييمات جيّدة جداً في كل من الراحة، والنظافة، والموقع، والقيمة مقابل المال، وقد اشتكى البعض من تعامل بعض الموظفين، والأكل الغير جيد.

حجز فنادق
Booking.com
فندق اكوا فيفا الغردقة
Booking.com
أفضل خيارات للطعام في قرية جاز اكوا فيفا
الراحة التامة في غرف فندق اكوا فيفا الغردقة
جمال المسابح في اكوا فيفا الغردقة
اماكن خاصة لألعاب الأطفال في جاز اكوا فيفا الغردقة
مرافق بأعلى مستوياتها في فندق جاز اكوا فيفا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *