Booking.com
Booking.com

أفضل 10 أنشطة في جوري مول الطائف

 
 

تم تصميم جوري مول الطائف بحيث يضُم عدد متنوّع من المتاجر إرضاءً لجميع الأذواق وجميعها تتوزّع على مساحة تُعادل حوالي 92663 م 2، وبالتالي استطاع هذا المول تحقيق الشهرة التي كان يرنو إليها منذ افتتاحه عام 2015 ليُصبح أحد أشهر مولات الطائف .

ومن ينوي السياحة في الطائف ، لن يُفوّت زيارة هذا المول لما ينفرد به من أهمية واسعة وما يُوفره من عوامل جذب عديدة، سوف نُقدّمها عبر هذا التقرير.

جوري مول الطائف

أنشطة يمكنك القيام بها في جوري مول الطائف

• يُقدّم هذا المول مجموعة رائعة ومُنتقاة بعناية من أفضل متاجر الإكسسوارات، ليؤمّن لمُرتاديه رحلة تسوّق شاملة، فإن وودت ابتياع بعض من قطع الإكسسوارات، انطلق إلى أحد متاجر الإكسسوارات أو متاجر المجوهرات أو متاجر الساعات التي توجد في المول.

• يتضمّن جوري مول في الطائف عدد متنوّع من محلات الألبسة التي تُوفّر أفضل الخامات وأحدث التصاميم لتستقطب أكبر عدد ممكن من الزائرين للشراء، وهنا ستعثُر على متاجر للألبسة النسائية ومتاجر للملبوسات الرجالية، وكذلك محلات تختص ببيع ملابس الأطفال، بينما يُمكن للزوّار العثور أيضاً على متاجر تختص ببيع الملبوسات الرياضية.

Booking.com
جوري مول
Booking.com

• وقد تعتقد أن شراء اللوازم المنزلية يتطلب منك جهداً ووقتاً كبيراً، بيد أن هذا المول اختصر عليك كل هذا الجهد، حيث يحوي بعضاً من محلات المستلزمات المنزلية التي بإمكانك التوجّه إليها وتجهيز منزلك بما ينقصه من أدوات.

• وفي سبيل استكشاف كل ما هو جديد وعصري في عالم الأحذيةو الحقائب، سوف تُصادف في جوري مول الطائف بعض المتاجر التي تتميّز بعرض مجموعة فريدة من الأحذية والحقائب لتُلبي بذلك مختلف الأذواق.

جوري مول في الطائف

• سيكون من المُميز حقاً أن تقتني بعض الهدايا الفريدة لتُهديها لمن تُحب، حيث ستُصادف في جوري مول في الطائف عدداً من محلات الهدايا والتذكارات التي ستجذبك بما تقدمه من بضاعة تجذب الأنظار.

• يتضاعف قُدوم المتسوقين إلى جوري مول في الطائف بحثاً عن متاجر أشهر الماركات العالمية التي يزخر بها المول مثل مانجو واديداس وكوتون وزارا بالإضافة إلى يو اس بولو اسن.

جوري مول الطائف

• وبالنسبة للسلع الإلكترونية، سوف تضمن لك المتاجر التي توجد في جوري مول في الطائف الحصول على طلبك من الإلكترونيات المختلفة.

• وبوسعنا اعتبار هذا المول وجهة للتسوّق والترفيه في وقتٍ واحد، فإلى جانب خيارات التسوّق المختلفة التي يُوفرها، سوف تعثر أيضاً على وسائل ترفيهية تكمن في المركز الترفيهي الخاص بالأطفال.

جوري مول في الطائف

• وقد يحلو لك ابتياع بعض الأقمشة الراقية من المتجر الذي يوجد في المول والذي يبيع تشكيلة واسعة من الأقمشة والمنسوجات المتنوّعة.

• قبل تحديد المُتطلبات التي ستكون بحاجة لابتياعها، ضع في اعتبارك أن المول يضُم سوبر ماركت بمقدورك من خلاله تبضُّع ما تحتاجه من سلع وبضائع غذائية.

• وفيما يخُص التقنيات الجديدة والخدمات الفريدة، يبقى هذا المول متفوّقاً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، حيث يحوي بداخله سينما سوف تُتيح لك فرصة لا تُعوض للتمتع بتجربة سينمائية مدهشة.

الخدمات والمطاعم

• يوفّر المول بعض المطاعم المتفرقة في الطابق 1 ومن أشهرها روما واي و ماكدونالدز بالإضافة إلى سبارو.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في جوري مول الطائف ومن بينها سياتل إز بيست، سميت سراي و مقهى ماما روتي.

• أمّا الخدمات والمرافق التي يوفرها المول فهي تتضمن حمّامات عامّة وصرّاف آلي وكذلك موقف للسيارات .

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 10:00 – 23:30
الإثنين : مفتوح 10:00 – 23:30
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 23:30
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 23:30
الخميس : مفتوح 10:00 – 23:30
الجمعة : مفتوح10:00 – 23:30
السبت : مفتوح 02:00 – 23:30

اماكن سياحية قريبة من جوري مول

نوصيك بعدم تفويت الفرصة الذي يُوفرها موقع المول لأنه نقطة انطلاقة رائعة للتعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في الطائف القريبة من المول مثل تيرا مول الطائف على بعد 7.61 كم.

فنادق قريبة من جوري مول الطائف

فندق أوالف إنترناشيونال الطائف أحد افضل فنادق الطائف 5 نجوم، يقع على بعد 5.30 كم من المول ويتمتّع بتقييمات مميزة من زوّاره.

حجز فنادق

موقع جوري مول الطائف على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في الطائف:

افضل 10 من فنادق الطائف الموصى بها

اهم 10 اماكن سياحية في الطائف

اين يقع جوري مول ؟

ستجد في هذا الموضوع موقع جوري مول الطائف على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المكان.

ما هي افضل ماركات و محلات جوري مول الطائف ؟

من اشهر ماركات ومحلات جوري مول ، مانجو واديداس وكوتون وزارا بالإضافة إلى يو اس بولو اسن.

ما هي افضل مطاعم جوري مول ؟

من افضل مطاعم جوري مول الطائف ، روما واي و ماكدونالدز بالإضافة إلى سبارو.

ما هي أوقات عمل جوري مول ؟

الأحد : مفتوح 10:00 – 23:30
الإثنين : مفتوح 10:00 – 23:30
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 23:30
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 23:30
الخميس : مفتوح 10:00 – 23:30
الجمعة : مفتوح10:00 – 23:30
السبت : مفتوح 02:00 – 23:30

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *