اجمل 9 انشطة في جوري مول الطائف

 
 

 

جوري مول الطائف يُعد من أهم وجهات السياحة في الطائف ، حيث يتمتع بتصميم حيوي مُبتكر مع ألوان تُضفي جوّ مليء بالحيوية، ويقدم كل ما يحتاجه الزائر من مرافق ترفيهية وتجربة تسوق فريدة مما يجعله الاختيار المثالي لكل أفراد العائلة.

ويضم الجوري مول في الطائف مناطق مُخصصة لألعاب الأطفال، رُدهة طعام ضخمة تضم على مجموعة كبيرة من المطاعم الشهيرة، وكذلك المقاهي، إضافةً إلى موقف سيارات ومرافق متعددة تعمل على توفير الراحة والرفاهية لروّاد المول.

 

أفضل الأنشطة التي يمكن القيام بها في جوري مول الطائف

• يُمكنك القيام بجولة مُميزة بين أرجاء سوق الجوري مول بالطائف والذي يتسم بتصميم مُريح من ممرات واسعة مُزودة بمقاعد تحيط بنافورة راقصة مع ممر مائي يُزيد من جمال هذا المول الرائع.

 

 

• ومن بين مجموعة كبيرة من متاجر الملابس التي تحمل أشهر الماركات حول العالم، ستجد الأزياء النسائية التي تُواكب خطوط الموضة العالمية، لتختارين ما يناسبك بحُرية مُطلقة في الجوري مول بالطائف

 

 

• كما ستجد داخل الجوري مول الطائف المتاجر المُتخصصة في الإكسسوارات الرجالية، من ساعات أنيقة، نظارات شمسية ذات ماركات عالمية، وغيرهم الكثير من الأغراض التي تهتم بأناقة الرجل.

 

 

• تألقي سيدتي بأرقى تصميمات المجوهرات وأحدثها والتي يقدمها أكبر أشهر المُصممين في عالم الألماس، اللؤلؤ، وكذلك الذهب، حتمًا ستجدي كل ما هو رائع في هذه المجموعة المُميزة من المتاجر.

 

 

• يُمكنك الحصول على أرقى ملابس للصغار في المتاجر المُخصصة لهم حيث تضم كل ما يحتاجونه بدايةً من الملابس ووصولًا إلى الأحذية، الحقائب، والإكسسوارات الخاصة بهم.

 

 

• وفي عالمين رائعين يحملان لصغارنا الكثير من المتعة، أحدهما هو بيلي بيز التي تعتبر أكبر حديقة ألعاب في الأماكن المغلقة مع مجموعة مُتنوعة من الأنشطة والترفيه، والآخر هو سباركيز ذو الفراشة المُضيئة الذي يُوفر ألعاب الفيديو وسينما ثلاثية الأبعاد وغيرها الكثير من الألعاب الشيّقة.

 

 

• ولتكتمل طلّتك بالجمال والأناقة يُقدم جوري مول بالطائف مجموعة مُميزة من مستحضرات التجميل التي تحمل أشهر الماركات والتي تَلقى إقبال كبير بين كثير من السيدات لجودتها وتميّزها.

 

 

• استمتع بتناول وجبة شهيّة من بين مجموعة كبيرة من مطاعم جوري مول الطائف التي تُقدم وجبات مُميزة من مختلف بلدان العالم لتُرضي الأذواق، وكذلك المقاهي الأنيقة.

 

 

• ويُقام في جوري مول في الطائف العديد من الفعاليات الحيّة على مدار العام، ومن أهمها معارض الأسر المنتجة التي تَلقى إقبال كبير من زوّار المول، يُمكنك المشاركة في أحد هذه الفعاليات.

 

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع ماعدا الجمعة من الساعة  08:30 صباحًا إلى الساعة 01:00 صباحًا.

أما يوم الجمعة من الساعة  13:30 مساءً إلى الساعة 01:00 صباحًا.

 

اجمل الفنادق بالقرب من جوري مول الطائف

فندق أوالف إنترناشيونال من اجمل فنادق الطائف 5 نجوم، والذي يتواجد على بُعد مسافة 6.1 كم عن جوري مول الطائف .

ملخص مراجعات المسافرون العرب 

حاز الفندق على مراجعات جيدة جداً من حيث الموقع، كما نال مراجعات جيدة من حيث طاقم العمل، الراحة، النظافة، والمرافق.

فندق توليب إن الطائف من اجمل فنادق السعودية بالطائف 3 نجوم ، والذي يتواجد على بُعد مسافة 4.7 كم عن جوري مول الطائف .

ملخص مراجعات المسافرون العرب 

حاز الفندق على تعليقات جيدة من حيث طاقم العمل، كما حاز على مراجعات مُرضية من حيث الموقع، الراحة، النظافة، والمرافق.

بينما اشتكى البعض من قِدم الأثاث وعدم تنوع الفطور.

موقع جوري مول الطائف

 

 

موضوعات نوصي بها في الطائف:

اجمل 10 من فنادق الطائف الموصى بها

اهم 10 الاماكن السياحية في الطائف

Exit mobile version