Booking.com
Booking.com

افضل 6 شقق للايجار بالجبيل السعودية الموصى بها 2023

افضل 6 شقق للايجار بالجبيل السعودية الموصى بها 2023

 
 

 
تعتبر مدينة الجبيل من أجمل مدن السياحة في السعودية حيث تنتشر بها العديد من المعالم السياحية، وتحتوي هذه المدينة على مجموعة كبيرة من شقق للايجار بالجبيل  التي تدعم السياحة في الجبيل وتُوفر مزيداً من الخصوصية والراحة بالنسبة لزوّار المدينة.
 

افضل شقق للايجار بالجبيل

تحتوي مدينة الجبيل على مجموعة من الشقق الفندقية والشقق المفروشة، والتي سنتعرف على كلٍ منهما وفقًا للموقع، المرافق، والخدمات المُقدمة والتي نالت على استحسان زوّارها العرب.
 

نوران للشقق الفندقية

تُعتبر نوران للشقق الفندقية من أفضل شقق للايجار بالجبيل حيث تتمتع بموقعها المُتميز القريب من الكثير من الأماكن السياحية في الجبيل، فتبعد  عن سوق الجبيل للسمك بمسافة 2.2 كم، وعن مطار الجبيل مسافة 40 كم.

تُقدم شقق نوران افضل الخدمات حيث يوجد مركز للياقة البدنية، كما يتوفر بالشقق مطبخ يحتوي على فرن، ثلاجة وميكرويف، وخدمة الواي فاي المجانية، كما توجد غرف خاصة بالعائلات ومواقف خاصة لركن السيارات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت نوران للشقق الفندقية على تقييمات رائعة في الموقع، طاقم العمل، النظافة، المرافق، الراحة، والقيمة مقابل المال.

حجز فنادق
Booking.com
شقق للايجار بالجبيل
Booking.com

برج السلام

يُعتبر برج السلام من أروع شقق للايجار بالجبيل حيث تتواجد الكثير من معالم الجبيل السياحية بالقرب منه فتبعد عن سوق الجبيل للسمك بمسافة 2.6 كم، وتبعد عن مطار الجبيل مسافة 38.7 كم، وتبعد عن الجبيل مول بمسافة 2.8 كم.

يُقدم برج السلام للشقق الفندقية الكثير من المزايا الخدمية فجميع الوحدات السكنية مُجهزة بتكييف ومطبخ به جميع الأدوات وفرن خاص، كما يوجد تلفزيون بشاشة مُسطحة، مع وجود خدمة الواي الفاي المجاني وموقف خاص للسيارات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل برج السلام للشقق الفندقية على تقييمات جيدة جدًا في الموقع، طاقم العمل، المرافق، الراحة، القيمة مقابل المال والنظافة.

حجز فنادق
شقق للايجار في الجبيل

أجنحة ريماز الفندقية

تُعتبر أجنحة ريماز الفندقية من أفخم شقق للايجار بالجبيل حيث تتمتع بديكورات رائعة، وتوجد بالقرب من الجبيل مول للتسوق بمسافة 2.8 كم، وعلى بُعد 2.6 كم من سوق الجبيل للسمك، وتبعد عن مطار الجبيل بمسافة 39.5 كم.

توجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة بالفندق، إلى جانب غرفة خاصة بألعاب الأطفال، مُصلى، وتتعدد الأنشطة الترفيهية بالفندق كممارسة رياضة كرة الطاولة والبلياردو، كما تتوفر خدمة استئجار السيارات الخاصة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نالت أجنحة ريماز الفندقية تقييمات جيدة في كل من طاقم العمل، النظافة، الموقع، المرافق، الراحة، خدمة الواي فاي المجاني.

حجز فنادق
 اجمل شقق للايجار بالجبيل

دره الجبيل للوحدات السكنيه 3

دره الجبيل للوحدات السكنية تُقدم مجموعة من افضل شقق للايجار بالجبيل حيث تتميز بموقعها القريب من معالم الجبيل السياحية مثل الجبيل مول مسافة 1.8 كم من الجبيل مول، وتبعد عن سوق جبيل للسمك بمسافة 2 كم، وعن مطار الجبيل 39.3 كم.

تُوفر هذه الوحدات السكنية مكتب استقبال خاص بحجوزات وشكاوى الزوّار، وتحتوي جميع الوحدات على غرفة معيشة مُكيّفة تضم تلفزيون بشاشة مُسطحة، هاتف ومطبخ مُجهز، كما يوجد غرف خاصة بغير المدخنين وغرف عائلية كبيرة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حازت دره الجبيل للوحدات السكنية على تقييم جيد للنظافة، الراحة، الموقع، طاقم العمل والمرافق.
في حين علّق البعض على عدم وجود استقبال بمكان الشقق.

حجز فنادق
افخم شقق للايجار بالجبيل

الجبيل هاي رايز

تُوفر الجبيل هاي رايز شقق فندقية مُميزة في الجبيل حيث تتمتع بموقعها المُتميز الذي يبعد عن سوق جبيل للسمك بمسافة 6.6 كم، وعلى بُعد 4.2 كم من الجبيل مول، كما يبعد عن مطار الجبيل مسافة 38.9 كم.

يتوفر بمكان الإقامة مركز للياقة البدنية، أجنحة للعرسان، كما يوجد بار للوجبات الخفيفة وتتوفر خدمة النقل من وإلى المطار.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نالت الجبيل هاي رايز للشقق الفندقية على تقييمات جيدة من قِبل المسافرون العرب خاصةً من ناحية الواي فاي المجاني، النظافة، الموقع، الراحة، طاقم العمل.

حجز فنادق
شقق فندقية في الجبيل

دايموند تاور (سويت تاور سابقًا)

تُعتبر دايموند تاور للشقق الفندقية من أهدى شقق للايجار بالجبيل مع وجودها في موقع متميز بالمدينة فتقع على بُعد 2.7 كم من الجبيل مول للتسوق، بينما تبعد عن سوق جبيل للسمك بمسافة 2.5 كم، وتبعد عن مطار الجبيل مسافة 38.3 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت دايموند تاور للشقق الفندقية على تقييم جيد من آراء الزوّار العرب في النظافة، الموقع، الراحة، الموظفين، والخدمات.

حجز فنادق
شقق للايجار في الجبيل

مقالات قد تهمك ايضاً في الجبيل :

افضل 7 فنادق في الجبيل موصى بها

افضل 7 اماكن سياحية في الجبيل السعودية

افضل 9 شقق فندقية في الجبيل موصى بها

افضل 7 من مطاعم الجبيل الموصى بها

افضل 7 من شواطئ الجبيل التي تستحق الزيارة

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *