مراجعه عن منتجع الخزامى الطائف

| |

 
 

 

يُعد منتجع الخزامى الطائف واحد من اجمل فنادق الطائف 4 نجوم الراقية ومن فنادق السعودية التي توفر خدمات فندقية جيّدة ومرافق مُتكاملة، يتميّز بالموقع الفريد بالقرب من المنتزهات والحدائق، لذا يُعد أكثر أماكن الإقامة التي أحبها زوّار المدينة فكان الاختيار الأول لهم.

سوف نتعرف في التقرير التالي عن أبرز المُميّزات التي يُقدّمها منتجع الخزامى الطائف بالتفصيل مع تدعيمكم بخريطة توّضح موقعه بالتحديد.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها منتجع الخزامى الطائف

يضم المنتجع العديد من الغُرف والوحدات المُكيّفة ذات تصميمات جذابة بها كافة المرافق مُجهزة بالمفروشات العصرية بإطلالة ساحرة على الحديقة، كما تُوّفر غُرف عائلية فسيحة بها منطقة جلوس.

يُمكنك الاسترخاء باستخدام مرافق العناية بالصحة كما يوّفر مسبح خاص بالأطفال، وآخر داخلي، المشي لمسافات طويلة من الأنشطة التي أحبها الضيوف بالقرب من مكان الإقامة.

يُوّجد مجموعة من الخدمات المُتنوّعة مثل موقف سيارات خاص وآخر مجاني، إنترنت مجاني يصل لجميع أنحاء الفندق، خدمات تنظيف يومية للغرف، كيّ ملابس ومرافق غسيل برسوم إضافية، مكتب استقبال يعمل على مدار الأربعة وعشرين ساعة.

 

خيارات تناول الطعام

لا يتوفر مطعمًا بالمنتجع، ولكن، يوجد بالقُرب منه سلسلة فاخرة من المطاعم التي تُقدّم أشهى المأكولات السعودية، كما يُمكنكم تناول المشروبات في المقهى القريب من الفندق.

 

الغُرف المُتاحة

شقة بغرفة نوم واحدة، مساحة 75 متر مربع.

شقة من غُرفة نوم، مساحة 110 متر مربع.

فيلا بمسبح خاص، مساحة 385 متر مربع.

شقة من غُرفتي نوم، مساحة 175 متر مربع.

 

أسعار الفندق

تبدأ أسعار الشقق والفلل والغرف في منتجع الخزامى الطائف من 613$ في الليلة الواحدة لشخصين داخل الموسم السياحي بينما تصل إلى 120 $ خارج الموسم السياحي.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

جاءت مراجعات النُزلاء عن الفندق جيّدة من حيث النظافة، الراحة، الموقع، المرافق، القيمة مقابل المال.

حجز فنادق

 منتجع الخزامى في الطائف

منتجع الخزامى الطائف

 منتجع الخزامى بالطائف

 فندق الخزامى الطائف

حجز منتجع الخزامى الطائف

 

موقع منتجع الخزامى 

يتواجد منتجع الخزامى في مدينة الطائف، على بُعد 5.2 كم من منتزه الملك عبدالله، 11.2 كم من منتزه سيسد الوطني، 25.8 كم من مطار الطائف الإقليمي، 5.2 كم من حديقة المضياع.

 

 

ويُمكنك التعرف على مزيدٍ من التفاصيل بشأن منتجع الخزامى وأهم وأفضل عروض الأسعار والحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على تعرف علي التفاصيل بالأسفل:

حجز فنادق

 

موضوعات نوصي بها في الطائف:

اجمل 10 من فنادق الطائف الموصى بها

اهم 10 الاماكن السياحية في الطائف

السابق

مراجعه عن منتجع بلنسيه الطائف

مراجعه عن فندق الحارثية المدينة المنورة

التالي

أضف تعليق