Booking.com
Booking.com

افضل 8 اماكن سياحية في الكويت للاطفال التي ننصح بها

افضل 8 اماكن سياحية في الكويت للاطفال التي ننصح بها

 

الكويت هي واحدة من الدول الأكثر تقدمًا بين دول منطقة الخليج العربي، وتتميز أماكن السياحة في الكويت بتنوّعها وكثرة عددها، ما بين الثقافية، العلمية والترفيهية، والتي تُناسب الجميع من كبار وصغار على حدٍ سواء.

ومن بين ما تحتضنه البلاد من مواقع تستحق الزيارة، العديد من مراكز التسوق والمولات التي تتضمن جميع أنواع الأنشطة الترفيهية، كما تتضمن الكويت كمًّا كبيراً من المتاحف على اختلاف أنواعها، ما بين التراثية والعصرية، إلى جانب بعض المراكز العلمية والإسلامية.

 

افضل فنادق الكويت

تحتوي الكويت على مجموعة كبيرة ومُميزة من افضل الفنادق الفاخرة، والتي قُمنا بجمعها لكم في دليل افضل فنادق الكويت مع أهم المعلومات عن كل فندق ومُميزاته .. اقرأ المزيد

 

افضل فنادق الكويت

 

افضل اماكن سياحية في الكويت للاطفال

تشتهر الكويت بتنوّع أعمار سُكانها ومُرتاديها من السائحين العرب والأجانب، لذا كان لا بد للبلاد من الاعتناء بتوفير معالم سياحية مُتنوّعة لتُناسب الجميع.

سوف نُقدم لكم في مقالتنا هذه بعض افضل اماكن سياحية في الكويت للاطفال التي تستحق الزيارة، والتي نالت استحسان زوّار البلاد.

 

كيدزانيا الكويت

نبدأ معكم من أكثر الوجهات تفضيلًا لدى الأطفال، حيث يُعتبر كيدزانيا من أكثر الوجهات شهرةً بين الأطفال من جميع الأعمار.

وتعتمد كيدزانيا على التعليم بنمط لعب أدوار المهن المُختلفة، وهو سلوك مُتأصل في الأطفال، وميلٌ يُمارسونه بشكلٍ طبيعي دون تعليم سابق أو تفسير من الأكبر سنًا.

ومن الخصائص المُميزة لمفهوم كيدزانيا، هو قدرته على تسلية الأطفال ضمن سياق تعليمي فريد، عبر اختيارهم لوظائف يرغبون في ممارستها.

مواعيد العمل

من الأحد إلى الأربعاء من 9 صباحًا إلى 9 مساءً.

الخميس من 9 صباحًا إلى 11 مساءً.

وأيام الجمعة والسبت من 10 صباحًا إلى 11 مساءً.

 

Booking.com
اماكن سياحية في الكويت للاطفال
Booking.com

 

 

مجمع ديسكفرى الكويت

يُعتبر مجمع ديسكفري، وهو مجمع تجارى ترفيهى وتعليمى للأطفال، الأول من نوعه الذي يُقدم المعلومة للطفل بطريقة ترفيهية تُساعد على تنمية مهاراته .. اقرأ المزيد

 

اماكن سياحية للاطفال في الكويت

 

مركز سكاي زون ترامبولين الترفيهي

سكاي زون هو أحد عدة اماكن ترفيهية للاطفال في الكويت تُوفر أنشطة بدنية مُميزة، مثل القفز، والتسلق، وغيرها من الأنشطة الرياضية التي من شأنها تقوية عضلات الأطفال مع توفير جو من المرح بالنسبة لهم .. اقرأ المزيد

 

اماكن سياحية للاطفال الكويت

 

دينو أدفينتشرز

دينو أدفينتشرز هو مركز ترفيهي فريد من نوعه، يُدخل الأطفال في عالم مُثير، جنبًا إلى جنب مع ألعاب الترامبولين الأكثر حداثة.

ويقع المركز في مبنى مول الرمال، ويتضمن عدة ألعاب إلكترونية، وكهربائية، وألعاب الفيديو التي تُناسب جميع الأطفال على اختلاف أعمارهم.

وإلى جانب ذلك، فإن المركز، الذي يُعتبر أحد أفضل اماكن سياحية في الكويت للاطفال المُميزة، يتضمن ألعابًا بدنية، مثل قفز البنجي، والتسلق.

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً.

 

اماكن السياحة للاطفال الكويت

 

 

كويت ماجيك بلانيت

ماجيك بلانيت هو مركز ترفيه عائلي يحظى بشعبية كبيرة في الكويت والشرق الأوسط عامةً، ويتضمن مجموعة رائعة من الألعاب المُدهشة.

ويُقدم المركز عدة تجارب مُثيرة للأطفال، مثل ركوب لعبة الخيل الدوّارة، وأجهزة مُحاكاة، وألعاب تُنمّي مهاراتهم وتمنحهم مُتعة غير مسبوقة.

كما يتضمن ماجيك بلانيت، الذي يُعتبر من اماكن سياحية في الكويت للاطفال المُمتعة، مجموعة من ألعاب الفيديو، الألعاب الإلكترونية، والألعاب البدنية كالتسلق.

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً، باستثناء يومي الجمعة والسبت حيث يتأخر الإغلاق حتى 12 منتصف الليل.

 

اماكن ترفيهية للاطفال في الكويت
[email protected]

 

 

حديقة حيوانات الكويت

تنقسم حديقة حيوانات الكويت إلى أربعة أقسام رئيسة أهمها، قسم الحيوانات الذي يحتضن 1606 حيوان وطير تنتمي إلى 188 نوع، المركز الثقافي وعلوم الحياة، ولعل من المعروف حب الأطفال الفطري للحيوانات لذلك نُرشح لكم هذه الحديقة الرائعة .. اقرأ المزيد

 

اماكن ترفيهية للاطفال الكويت
[email protected]

 

أكوا بارك الكويت

أكوا بارك الكوي هو أكبر متنزه مائي في الكويت يُناسب الأطفال، ويتضمن مسابح للصغار والكبار، أحواض الأمواج، ومنطقة سبيد ولا سيما الألعاب المائية التي يعشقها الأطفال .. اقرأ المزيد

 

اماكن الاطفال الترفيهية في الكويت
Snap®@flickr

 

المركز العلمي

يتألف المركز العلمي من ثلاثة مرافق رئيسة هي حوض الأسماك، مسرح إيماكس، ومنطقة الاكتشافات، وهو من اماكن سياحية في الكويت للاطفال الأكثر شهرة والتي يُحبها الأطفال بسبب حبهم للتعرف على الكائنات البحرية .. اقرأ المزيد

 

اماكن الاطفال الترفيهية الكويت
Snap®@flickr

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الكويت:

افضل 10 من فنادق الكويت الموصى بها

افضل 16 من الاماكن السياحية في الكويت

افضل 5 مطاعم في الكويت

افضل 5 مولات في الكويت

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الكويت

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *