Booking.com
Booking.com

6 أنشطة نوصي بها في حديقة الحيوان الكويت

شهدت حديقة الحيوان الكويت منذ تأسيسها عام 1968 تطوّراً ملحوظاً لتكون من أكثر حدائق الكويت زيارةً بل وعامل جذب بارز في المدينة، إذ أن زيارة هذه الحديقة تمنح قاصدي السياحة في الكويت تجربة استثنائية عبر التعرّف على فصائل مختلفة من الحيوانات فهي موطن لحيوانات متنوّعة يصل عددها إلى1600 حيوان وتُنسب إلى 150 نوع من الحيوانات.

وينجذب لزيارة هذه الحديقة الممتدة على مساحة 180000 م 2 الجميع صغاراً وكباراً، وبالتالي فهي تُعتبر من افضل عدّة اماكن سياحية في الكويت للعائلات وبشكل خاص من أنسب الاماكن لمن يبحث عن اماكن سياحية في الكويت للاطفال

وكي نؤمن لك مُتعة كبيرة تحصل عليها عند زيارة هذه الحديقة، قمنا بإعداد هذا التقرير الذي سيُعرّفك على ما تتضمّنه الحديقة من حيوانات مُتنوّعة وما تُوفرّه من أنشطة ومرافق ممتعة.

حديقة الحيوان الكويت
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة الحيوان الكويت

• البداية هنا خيرُ ما تكون على هيئةِ جولة خاطفة واستكشافية تتعرّف من خلالها على أرجاء الحديقة وتصنيف الحيوانات بداخلها مُستمتعاً بسحر المكان من حولك والذي يتجسّد في الأشجار المورقة والمساحات الخضراء الفسيحة التي حتماً سوف تستقطبك بمنظرها الرائع.

• عبر زيارتك إلى حديقة حيوانات الكويت، سوف تحظى بفُرصة التعرّف على جوانب من الحياة لبعض الحيوانات البرية ومشاهدتها عن قُرب مثل، الحمار الوحشي و الغزال و الدب و الزرافة و الفيل بالإضافة إلى فرس النهر.

Booking.com
حديقة الحيوان الكويت
@google map
Booking.com

• تأوي الحديقة عدد من الحيوانات المفترسة قد تُشعرك مشاهدتها ببعض الخوف والمهابة، ولكن يُمكنك أن تطمئن فالحيوانات موجودة في مساحة آمنة تُمكّنك من رؤيتها عن كثب، فلتستمتع إذاُ بمشاهدة التمساح وكذلك الأسد.

• من المعروف أن الطيور مخلوقات جميلة يستمتع المرء برؤيتها وهي تُحلّق في الهواء، هي أيضاً من الحيوانات التي توفّر لك حديقة الحيوان الكويت فرصة استكشاف بعض الأنواع منها، فهناك، النعامة و البجعة السوداء بالإضافة إلى الطاووس.

حديقة الحيوان الكويت
@google map

• وعالم الطيور واسع بشكلٍ كافٍ ليضُم أنواعاً مختلفة، والأنواع التي ستُوفر لك هذه الحديقة فرصة رؤيتها تنتمي إلى الطيور الجارحة ومن أمثلتها، النسر الذهبي.

• سوف تشعر بسعادة أكبر عندما تُشاهد أيٍ من الحيوانات النادرة التي تقوم الحديقة برعايتها، حيث من الصعب رؤية هذه الحيوانات في مكانٍ آخر، فلا تغفل عن مشاهدة ثعلب فونيكس بالإضافة إلى ذئب القطب الشمالي.

حديقة الحيوان الكويت
@google map

الخدمات والمطاعم

• يجدُر بالذكر أنّ هذه الحديقة تمتاز بمرافقها العامة المُتعدّدة والمتوزّعة في أنحاء المكان، إذ يوجد موقف للسيّارات و متجر للهدايا و مقهى بالإضافة إلى مطعم.

أوقات العمل

الإثنين : مفتوح 08:00 – 19:00
الثلاثاء : مفتوح 08:00 – 19:00
الأربعاء : مفتوح 08:00 – 19:00
الخميس : مفتوح 08:00 – 19:00
الجمعة : مفتوح 08:00 – 19:00
السبت : مفتوح 08:00 – 19:00
الأحد : مغلق

أسعار الدخول إلى حديقة حيوانات الكويت

أسعار دخول البالغين 1 KWD

أماكن سياحية قريبة من حديقة الحيوان الكويت

ولمَ لا تواصل تجوّلك لتكتشف المزيد من الاماكن السياحية في الكويت التي تستحق الزيارة والتي لا تبعُد سوى مسافة قصيرة عن الحديقة ومن ضمنها ننصحك بزيارة حديقة العمرية الكويت على بُعد 2.5 كم.

فنادق قريبة من حديقة الحيوان الكويت

فندق كراون بلازا الكويت من افضل فنادق الكويت 5 نجوم، يبعُد مسافة 5.7 كم عن الحديقة.

موقع حديقة حيوانات الكويت على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في الكويت:

افضل 10 من فنادق الكويت الموصى بها

افضل 16 من الاماكن السياحية في الكويت

افضل 5 مطاعم في الكويت

افضل 5 مولات في الكويت

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الكويت

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *