Booking.com
Booking.com

7 أنشطة عند زيارة قصر كاسا دي بيلاطس اشبيلية

 
 

كل من جاء لتجربة السياحة في اشبيلية ، لن يستطع مُغادرة هذه المدينة المميزة دون أن تعرُج قدماه لزيارة قصر كاسا دي بيلاطس اشبيلية ، فهو من أبرز معالم إشبيلية.

وكي تكتشف المكانة التاريخية التي يحظى بها هذا المكان الذي يعد من اهم قصور اشبيلية وتكتشف أيضاً المتعة والفائدة التي ستنالها من زيارته، والأنشطة المختلفة التي ستُتاح لك خلال ذلك، عليك بمطالعة هذا التقرير.

قصر كاسا دي بيلاطس اشبيلية
@google map

أفضل الأنشطة في قصر كاسا دي بيلاطس اشبيلية

• باستطاعتك تكوين فكرة مبدئية عن هذا المكان الذي أتيت لزيارته عن طريق البدء بالذهاب في جولة استكشافية للمكان وحينئذ سوف تنجذب لرؤية التصميم المعماري القديم الذي تعكسه جُدران القصر من الخارج.

• عند مشاهدة قصر كاسا دي بيلاطس من الداخل، سوف تُجذب لمشاهدة جميع التفاصيل الموجودة بداخله، وبالطبع لن تفوّت رؤية غُرف القصر والتي تم تجهيز بعض منها كغُرف ملكية ومجموعة أُخرى للخدم.

• من أكثر أجزاء القصر استقطاباً للزوّار، قاعة الاستقبال، حيث ستنجذب أنت أيضاُ لرؤية الإتقان الذي صُممت به وكل ما تزدان به هذه القاعة من نقوش وزخارف رائعة.

Booking.com
قصر كاسا دي بيلاطس اشبيلية
@google map
Booking.com

• ولمسات الفن القديم التي تنعكس على كل قطع الأثاث القديم الموجود في القصر، هي بكل تأكيد أحد الأشياء التي سوف تستوقفك لرؤيتها لبعض الوقت.

• هناك مقتنيات أثرية باستطاعتك مشاهدتها في صالات العرض الموجودة بداخل متحف قصر كاسا دي بيلاطس والتي تُبرز أهمية هذا القصر وتاريخه العريق، ومن أمثلة المعروضات الموجودة في هذه الصالات، القطع الأثرية .

• يشتهر هذا القصر بمجموعة فريدة من المقتنيات الأثرية التي تستحق المشاهدة، ففي قاعات عرض الفنون المتاحة بداخل القصر يوجد مجموعة من الأعمال الفنية التي سينجذب لمشاهدتها كافة هواة الفن بمختلف أشكاله، فهناك منحوتات وتماثيل بالإضافة إلى مجموعة من اللوحات الفنية الخاصة بأشهر الرسامين.

• ويُسمح لك ولجميع ضيوفقصر كاسا دي بيلاطس في إشبيلية بالتجوّل في الحديقة المُحيطة به وإمضاء بعض الوقت بداخلها للاستمتاع بهوائها المُنعش.

قصر كاسا دي بيلاطس اشبيلية
@google map

ساعات العمل

يومياً : 09:00 – 18:00

المعالم القريبة من قصر كاسا دي بيلاطس في اشبيلية

قد لا تكتفي بزيارة القصر فحسب، وبالأخص عندما نُطلعك بأن موقع القصر يُعد نقطة إنطلاق مناسبة للتعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في إشبيلية وبصورة خاصة هيكل الفطر إشبيلية على بعد 1.85 كم وقصر الكازار الملكي بإشبيلية على بُعد 2.90 كم.

الفنادق القريبة من قصر كاسا دي بيلاتوس اشبيلية

فندق فرناندو اشبيلية من الفنادق التي تقع على بُعد 607 م من القصر والتي تُعدّ من افضل فنادق اشبيلية 4 نجوم.

من الفنادق التي تقع بجوار القصر، هناك فندق لاس كاساس دي لا خوديريا اشبيلية الذي يُعتبر من افضل فنادق اشبيلية 4 نجوم إذ تفصله مسافة 703 م من القصر.

موقع قصر كاسا دي بيلاطس اشبيلية على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في اشبيلية :

افضل 7 اماكن سياحية في اشبيلية

افضل 8 من فنادق اشبيلية الموصّى بها

افضل 4 شقق فندقية مجرّبة في اشبيلية

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *