Booking.com
Booking.com

تقرير عن فندق لاسيجال الدوحة

 

 

فندق لاسيجال الدوحة يُقدم إقامة فاخرة لنُزلائه تجمع بين الموقع الجيد والحيوي، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية والأنشطة المُتنوعة الموجودة به، لذلك هو من افضل فنادق الدوحة على الإطلاق، إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق لاسيجال الدوحة ونبدأ بأهم المُميزات.

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق لاسيجال الدوحة

يُوفر فندق لاسيجال الدوحة أماكن إقامة فاخرة لنُزلائه تُوفر جميع المرافق والمُميزات، كما تتميز الغرف بإطلالات مُتنوعة على أفق مدينة الدوحة مع وجود مساحات مُناسبة للمعيشة وتناول الطعام، جميع مرافق الفندق تُوفر سهولة الوصول والحركة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يوجد بالفندق عدد من مرافق العناية بالصحة منها صالة للألعاب الرياضية، دروس لياقة بدنية، مساج للجسم بالكامل بمُقابل مادي، باقات عافية وسبا، غرفة بخار، حمام سباحة وساونا بالإضافة إلى صالون للحلاقة والتجميل.

من الأنشطة الترفيهية المُتوفرة بالفندق نادي ليلي ودي جي، ترفيه مسائي، ساعات العروض السعيدة، جولات أو حلقات حول الثقافة المحلية، عروض موسيقية حيّة وفعاليات رياضية مُباشرة، كما يُوفر الفندق خدمة مُجالسة الرضع بمُقابل مادي.

ومن الخدمات الأخرى التي يُوفرها الفندق مركز أعمال، قاعة اجتماعات وولائم، محلات تجارية وآخرى لبيع الهدايا، خدمات النقل من وإلى المطار مع موقف مجاني للسيارات لا يشترط الحجز المسبق.

طاقم الاستقبال يُوفر خدمات تحويل العملات، صراف آلي، مكتب للجولات السياحية وتخزين الأمتعة.

 

خيارات تناول الطعام

يتوفر 3 خيارات رئيسية لتناول الطعام بالفندق، Le Cigalon Restaurant يقدم أطباق عالمية مُتنوعة، ومطعم Le Central يُقدم طعام البحر الأبيض المتوسط، أما مطعم Di Capri فيقدم الطعام الإيطالي.

كما يُقدم الفندق الإفطار على هيئة كونتيننتال، أمريكي وبوفية مع قهوة رائعة، ويُمكن طلب الفطور في الغرف.

 

الغرف المتاحة

غرفة ديلوكس بسرير مزدوج كبير جدًا أو سريرين فرديين.

غرفة بريميوم  بسرير مزدوج كبير جدًا أو سريرين فرديين.

جناح رجال الأعمال بسرير مزدوج كبير جدًا

 

أسعار الفندق

يصل سعر الغرفة الديلوكس إلى 185 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

يبدأ سعر الغرفة من 178 دولار أمريكي خلال المواسم الغير سياحية.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

Booking.com
فندق لاسيجال الدوحة
Booking.com

فندق لاسيجال

لاسيجال الدوحة

فندق لاسيجال الدوحة قطر

موقع الفندق

يقع فندق لاسيجال الدوحة على بعد 500 متر عن سكاي فيو بار، و 900 متر من قطر رويال بلازا، كما يبعد الفندق عن 3.6 كيلو متر عن قلعة الدوحة و 5.8 كيلو متر عن متحف قطر الوطني، أما مطار الدوحة الدولي فيبعد عن الفندق مسافة 11.9 كيلو متر.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق لاسيجال الدوحة والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الدوحة:

افضل 18 من فنادق الدوحة الموصى بها

اهم 5 اماكن سياحية في الدوحة

افضل 5 اماكن للتسوق في الدوحة

افضل 4 مطاعم في الدوحة

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في قطر

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *