مراجعه عن سلسلة فندق لاندمارك دبي

 

فندق لاندمارك دبي أحد أهم مجموعة فنادق لاندمارك والتي تتميّز بموقعها الفريد بالقرب من أشهر معالم السياحة في إمارة دبي، كما تقدم تلك السلسلة من الفنادق الضيافة الراقية من خلال أماكن إقامة الأنيقة والمُجهّزة بكل وسائل الراحة والتميّز لضيوفها.

تعتبر سلسلة فنادق لاندمارك دبي من اجمل فنادق دبي ، والتي توفر لضيوفها الرفاهية والتميّز من خلال مجموعة من أرقى المرافق لوحدات إقامة غاية في الأناقة والراحة إضافة إلى تقديمها لاجمل الخدمات.  

فندق لاندمارك دبي

تمتلك مدينة دبي ثلاثة من سلسلة فندق لاندمارك دبي الراقية، سنتعرف في هذا المقال على تفاصيل عن مجموعة فندق لاندمارك دبي وذلك استنادًا لمراجعات وآراء المسافرون العرب.  

فندق لاندمارك دبي الذي يُعد من أرقى فنادق المدينة، ويتميّز بموقع رائع بمنطقة الرقة الشهيرة بأماكن التسوق، فيبعد عن خور دبي مسافة 1.5 كم، أما قرية التراث فتقع على بُعد مسافة 3.0 كم، كما تبعُد ووندر لاند عنه بمسافة 3.9 كم.

يضُم الفندق مجموعة أنيقة من المرافق الحديثة، والتي من بينها جناح عرسان أنيق مزوّد بعازل للصوت، تراس تشميس مع كراسي استرخاء، محلات هدايا في الموقع، كما يقدم الفندق العديد من الخدمات، من بينها خدمة استئجار السيارات، والتسجيل الخاص للوصول والمغادرة، كما يوفر الإنترنت المجاني.

اقرأ مراجعتنا عن فندق لاندمارك الرقة

ملخص مراجعات المسافرون العرب 

حاز الفندق على تعليقات جيدة من حيث الموقع، طاقم العمل، النظافة، الراحة، والمرافق.

1604112484 57 booking1 3 - مراجعه عن سلسلة فندق لاندمارك دبي
فندق لاندمارك دبي

واحد من أهم فنادق دبي الذي يضمن لضيوفه الرفاهية والراحة من خلال مجموعة مميزة من المرافق، فيضم غرف عازلة للصوت مُزوّدة بمرافق لكبار الشخصيات، مركز لياقة بدنية مُجهّز، مسابح محاطة بكراسي استرخاء، كما يقدم الفندق الخدمات المتنوعة، مثل خدمة النقل من وإلى المطار، خدمة تحويل العملات، كما يوفر موقف مجاني خاص للسيارات.

كما يمّتاز الفندق بموقعه القريب من أشهر معالم المدينة، فيتواجد على بُعد مسافة 1.7 كم عن قرية التراث، ويبعد برج خليفة عنه بمسافة 8.7 كم، أما نافورة دبي فتبتعد عنه مسافة 8.8 كم.

اقرأ مراجعتنا عن فندق لاندمارك

ملخص مراجعات المسافرون العرب 

حاز الفندق على مراجعات جيدة من حيث الموقع، طاقم العمل، الراحة، النظافة، والمرافق.

1604112484 57 booking1 3 - مراجعه عن سلسلة فندق لاندمارك دبي
فندق لاندمارك بدبي

يُعتبر فندق لاندمارك دبي من اجمل فنادق إمارة دبي، والذي يتميّز بموقعه الرائع، فيتواجد على بُعد مسافة 1.3 كم عن خور دبي، كما تبتعد قرية التراث مسافة 2.8 كم، ويبعد برج خليفة عنه بمسافة 8.8 كم.

يضم الفندق أرقى المرافق الترفيهية والتي من بينها غرف أنيقة مُخصصة لغير المدخنين، مسابح مع مرافق للعناية بالصحة، تراس تشميس محاط بكراسي استلقاء، ومركز لياقة بدنية مُجهز، كما يقدم الفندق خدمات متعددة، مثل خدمة كونسيرج، مكتب جولات سياحية، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

اقرأ مراجعتنا عن فندق لاندمارك جراند

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات رائعة من حيث الموقع، كما حاز على مراجعات جيدة من حيث طاقم العمل، الراحة، النظافة، والمرافق.

1604112484 57 booking1 3 - مراجعه عن سلسلة فندق لاندمارك دبي
فندق لاندمارك في دبي

موضوعات نوصي بها عن دبي :

اجمل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

اجمل 25 من الاماكن السياحية في دبي

اجمل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

اجمل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

اجمل 7 شوارع سياحية في دبي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.