Booking.com
Booking.com

8 انشطة في مدينة ملاهي ليجولاند وندسور لندن

 

تتحلّى السياحة في لندن بمكانة كبيرة لأنها تُتيح للزائرين العديد من الاماكن السياحية المُثيرة للاهتمام، من بينها المعالم الثقافية والطبيعية بالإضافة إلى الأماكن الترفيهية، وموضوع مقالتنا هذه هو مدينة ملاهي ليجولاند وندسور لندن المصنفة إحدى أهم اماكن ترفيهية في لندن ، حيث تجتذب عدد كبير من الزوّار سنوياً وذلك منذ أن تم افتتاحها عام 1996 على مساحة حوالي 610000 م 2 وهي واحدة من ملاهي لندن الشهيرة.

وبفضل موقعها المميّز، تتفوّق حديقة الملاهي هذه على عدّة اماكن ترفيهية في لندن ، حيث تُقدّم للزوّار العديد من تجارب المغامرة المُشوّقة وأنشطة مسلية لا حصر لها، سوف نستعرضها سوياً عبر هذا المقال.

ملاهي ليجولاند وندسور لندن
@google map

أفضل الأنشطة في مدينة ملاهي ليجولاند وندسور لندن

• كل ما ننصح به في بداية يومك في هذه الملاهي هو التجوّل في الأرجاء، وعقب ذلك سوف تتعرّف على ما يوجد فيها من ألعاب ومرافق متنوّعة الأمر الذي سيُساعدك على التنظيم للزيارة بشكل مثالي وتحقيق أقصى قدر من المتعة.

• كغيرها مُدن الملاهي العديدة، تُتيح مدينة ملاهي ليجولاند وندسور لندن باقة مختلفة من الألعاب الكهربائية التي سيفرح بتجربتها الكبار والصغار كونها متعدّدة وفي وسع الجميع انتقاء الألعاب التي ستُثير لديهم شعور المتعة.

• توضع مدينة ملاهي ليجولاند وندسور ضمن ضمن أفضل الاماكن السياحية في لندن للأطفال عموماً، إذ تحوي ألعاب عديدة تناسب الأطفال بما فيها المراجيح و العروض التفاعلية المباشرة.

Booking.com
ملاهي ليجولاند وندسور لندن
@google map
Booking.com

• كما يوجد ألعاب تم تصميمها خصيصاً لتُوافق عشق المغامرة والتحدي الذي يُسيطر على الشباب، واهتمت هذه الملاهي بإتاحة مجموعةً منها مثل السيّارت المتصادمة، أفعوانية قطار الموت و العاب الصعود والهبوط.

• تُقدّم مدينة ملاهي ليجولاند وندسور لندن مجموعة مُدهشة من الألعاب المائية المختلفة، وبتجربتك لها ثِق بأن البسمة العريضة سوف ترتسم على مُحيّاك وستختبر متعة لن تقوى على نسيانها.

• بالإضافةً إلى سلسلة الألعاب التي ذكرناها، ما زال هُناك بعض الألعاب التي تنفرد بها الملاهي وشهدت رواجاً كبيراً لدى زائريها، وهي لعبة برج الاسقاط، لعبة السفينة المتأرجحة و لعبة سباق السيارات للأطفال.

ملاهي ليجولاند وندسور في لندن
@google map

• تستطيع أن تستمتع بتجربة سينمائية مسليّة وذلك في دور السينما المتاحة في الموقع والتي تعمل بتقنيات حديثة متعددة بما فيها سينما رباعية الأبعاد.

تُتيح هذه الملاهي لمُرتاديها مجموعة من الأنشطة الفريدة التي لم يسبق لنا الحديث عنها، وجاء الموعد لتستكشفها وتحرص على التمتّع بها عند زيارتك إلى مدينة ملاهي ليجولاند وندسور لندن وهي كالتالي الاستمتاع بالتعرف على عالم ليجو نينجا جو، التعرف على منطقة مدينة هارت ليك، زيارة منطقة شواطئ القراصنة، زيارة أرض الفايكنج وزيارة مملكة الفراعنة.

ملاهي ليجولاند وندسور لندن
@google map

الخدمات والمطاعم

• وعندما يتعلّق الأمر بالطعام والشراب، بوسعك الاطمئنان، فالملاهي تُقدّم عدد من المطاعم و المقاهي، وبالتالي سيكون أمامك مجموعة من منافذ الطعام والشراب للاختيار فيما بينها.

• المكان مجهّز بعدد من المرافق والخدمات المهمة مثل، خدمة واي فاي مجّاني ، متجر للهدايا، حمّامات عامّة و مواقف للسيارات .

أوقات العمل

السبت : مفتوح 10:00 – 18:00
الأحد : مفتوح 10:00 – 17:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 16:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 16:00
الأربعاء : مغلق
الخميس : مفتوح 10:00 – 16:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 16:00

أسعار الدخول إلى مدينة ملاهي ليجولاند وندسور

اسعار التذاكر للكبار 32 EUR
أسعار التذاكر للاطفال 32 EUR
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

المعالم القريبة من مدينة ملاهي ليجولاند وندسور

ما زال هناك الكثير من الاماكن السياحية في لندن الواقعة بالقُرب من مدينة ملاهي ليجولاند وندسور لندن وباستطاعتك الذهاب إليها مثل قلعة وندسور لندن على بُعد 5.03 كم و وندسور جريت بارك لندن على بُعد 7.65 كم.

موقع مدينة ملاهي ليجولاند وندسور في لندن على الخريطة

مقالات قد تهمك أيضاً في لندن:

10 من افضل فنادق لندن الموصى بها

فنادق لندن : 4 مناطق موصى بها للسكن في لندن

افضل 30 من الاماكن السياحية في لندن

افضل 6 من ملاهي لندن الترفيهية

افضل 8 من اسواق لندن موصى بزيارتها

افضل 8 من مطاعم لندن يفضلها العرب

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في لندن

افضل جدول سياحي في لندن لمدة 4 أيام

 

ما هي أسعار دخول مدينة ملاهي ليجولاند وندسور لندن؟

في مقالنا هذا معلومات عن مدينة ملاهي ليجولاند وندسور تتضمن اسعار التذاكر.

ما هي اهم العاب مدينة ملاهي ليجولاند وندسور ؟

يمكنك التعرّف على اهم الالعاب الموجودة في مدينة ملاهي ليجولاند وندسور في هذا المقال.

ماهي ساعات عمل مدينة ملاهي ليجولاند وندسور ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا التقرير، مواعيد العمل في مدينة ملاهي ليجولاند وندسور.

اين تقع مدينة ملاهي ليجولاند وندسور ؟

للتعرف على عنوان مدينة ملاهي ليجولاند وندسور والمعالم القريبة منها تابع قراءة هذا التقرير.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *