Booking.com
Booking.com

أفضل 8 أنشطة عند زيارة حديقة حيوان شيكاغو

 
 

يوجد أهداف عديدة تدفعك لتجربة السياحة في شيكاغو، فهي موطن للعديد من الأماكن السياحية، على سبيل المثال وليس الحصر حدائق شيكاغو الساحرة، ولأننا أتينا على ذكر الحدائق، فيجب أن تندرج حديقة حيوان شيكاغو كواحدة من أشهرها إذ أنها تجذب عدد كبير من الزوّار على مدار العام منذ افتتاحها عام 1868.

تُعد هذه الحديقة المنبسطة على مساحة تقدّر بحوالي 140000 م 2؛ المكان المناسب لمُحبي الحيوانات والطبيعة على حدٍّ سواء، كما أنها من أفضل عدّة اماكن سياحية في شيكاغو للعائلات

كما أن هذه الحديقة خيار مثالي للباحثين عن اماكن سياحية في شيكاغو للاطفال، إذ أن في وسع جميع الزائرين وبالتحديد الصغار الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات وهي تعيش في بيئة تُشبه بيئتها الطبيعية، عدا عن أنها تُتيح العديد من الأنشطة التي سنوضحها لك عبر هذا المقال.

حديقة حيوان شيكاغو
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة حيوان شيكاغو

• لا ريب في أنك تود رؤية كل الحيوانات والتعرُّف على كافة أرجاء الحديقة، ولذا سيكون من الممتاز أن تستهل يومك في هذه الحديقة بجولة سريعة تتعرّف عبرها على جميع أرجاء المكان وتتمتع كذلك بمناظر المساحات الخضراء والأشجار الموجودة في الحديقة.

• من المؤكد أنك ستنجذب لمُشاهدة مجموعة من الحيوانات البرية التي ربما يُشكّل الاقتراب منها أمراً مهيباً لدى البعض، فيما قد يجد البعض الآخر أن الاقتراب منها أمر يستحق العناء وفي حديقة حيوان شيكاغو يُمكنك رؤية حيوانات برية مثل الزرافة والحمار الوحشي والغزال ووحيد القرن والكنغر والدب بالإضافة إلى فرس النهر.

Booking.com
حديقة حيوان شيكاغو
@google map
Booking.com

• من أقسام الحديقة التي لا يُمكن تفويت التعرّف عليها، قسم الحيوانات المفترسة، حيث ستستمتع بمشاهدة مجموعة من هذه الحيوانات مثل الأسد والنمر والذئب وكذلك التمساح.

حديقة حيوان شيكاغو
@google map

• ولن تشعر بأي ملل مُطلقاً عند رؤيتك للطيور التي تأويها حديقة حيوان شيكاغو، فهي كائنات جميلة يستمتع الجميع بمشاهدتها وتأمُّل حركاتها مثل، بطة الماندرين وأبو منجل القرمزي وطائر رأس المطرقة والنعامة بالإضافة إلى القراز المخوذ.

حديقة حيوان شيكاغو
@google map

• ومن أصناف الطيور التي تُعدّ رؤيتها فُرصة ثمينة لا تفوّت، الطيور الجارحة، حيث أنها من المخلوقات التي يصعُب العثور عليها في أي مكان، وهذه الحديقة تضًم النسر الأصلع ونسر سينيريوس بالإضافة إلى البومة الثلجية.

• تضمن لك زيارة هذه الحديقة استكشاف أنواع كثيرة من الحيوانات، فبمقدورك أن تنتقل الآن لمشاهدة الفقمات التي تُعرّف بأنها من الثدييات البحرية اللطيفة.

حديقة حيوان شيكاغو
@google map

• والمُختلف حقاً في هذه الحديقة أنها تضم مزرعة بمقدورك أن تُراهن على أن صغارك سوف يستمتعون ويُمضون وقتاً ممتعاً لدى تجوّلهم فيها ورؤيتهم لمجموعة من الحيوانات الأليفة مثل المهر والبط والحمار بالإضافة إلى الماعز.

• لقد قمنا بذكر معظم أصناف الحيوانات التي تعيش في الحديقة، وما زال هُناك عدد من الحيوانات نادرة التواجد يتم إيوائها في الحديقة، وبوسعك مشاهدتها مثل فرس النهر القزم وخنزير الأرض بالإضافة إلى فقمة المرفأ.

الخدمات والمطاعم

• تجدُر الإشارة إلى أنّ هذه الحديقة تتميّز بمرافقها وخدماتها المُتعدّدة والمنتشرة في أنحاء المكان، فهناك موقف للسيّارات ومقهى ومتجر للهدايا بالإضافة إلى مطعم.

أوقات العمل

يومياً : 10:00 – 17:00

فنادق قريبة من حديقة حيوان شيكاغو

فندق وارويك أليرتون شيكاغو من الفنادق التي تفصلها مسافة 5.08 كم من الحديقة والتي تُعتبر من افضل فنادق شيكاغو 4 نجوم.

حجز فندق

يوجد فندق أومني شيكاغو على مسافة 4.12 كم من الحديقة وهو مُدرج ضمن افضل فنادق شيكاغو 4 نجوم.

حجز فندق

موقع حديقة حيوان شيكاغو على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في شيكاغو :

افضل 8 فنادق في شيكاغو امريكا الموصى بها

افضل 4 شقق فندقية في شيكاغو موصى بها

افضل 5 اماكن سياحية في شيكاغو

افضل 4 مطاعم عربية في شيكاغو

افضل 5 اماكن للتسوق في شيكاغو

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *