Booking.com
Booking.com

أفضل 8 أنشطة في حديقة حيوان لوس انجلوس

 
 

تندرج زيارة حديقة حيوان لوس انجلوس ضمن أحد أهم الأنشطة التي يهتم بها معظم قاصدي السياحة في لوس انجلوس فهي من أهم حدائق لوس انجلوس التي تختص بضم عدد من الحيوانات يصل إلى 1400 حيوان وبضمّ أصناف مختلفة منها، فهناك حوالي 270 نوع وفصيل من الحيوانات في هذه الحديقة، وتُوفّر كذلك للزائرين فرصة مشاهدة أنواع مختلفة من الحيوانات ومراقبتها عن قُرب.

اتّخذت هذه الحديقة منذ افتتاحها عام 1966 سُبلاً كثيرة لاستقطاب الزوّار وبالتحديد العائلات فهي خيار مناسب لكل من يبحث عن اماكن سياحية في لوس انجلوس للعائلات أو اماكن سياحية في لوس انجلوس للاطفال

فعلى مساحاتها الشاسعة البالغة حوالي 540000 م 2 تتفرّق الحيوانات على شكل فئات وأقسام مختلفة ليستمتع الضيوف برؤيتها وبالأنشطة المتنوّعة التي يُتيحها المكان والتي سيتم عرضها في هذا المقال.

حديقة حيوان لوس انجلوس
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة حيوان لوس انجلوس

• إن مسألة استكشاف الحيوانات منذ اللحظة الأولى غير مُناسبة لتحقيق أقصى قدر من المتعة، ولذا نوصي في البدء بالقيام بجولة لاستكشاف أرجاء الحديقة كافة والاستمتاع بالمساحات الخضراء وبالأشجار التي تزدان بها الحديقة.

• عند الشروع في استكشاف الحيوانات، سوف ترى مجموعة من الحيوانات البرية التي تعيش في حديقة حيوان لوس انجلوس مثل، الغزال والفيل والحمار الوحشي والدب بالإضافة إلى الزرافة.

Booking.com
حديقة حيوان لوس انجلوس
@google map
Booking.com

• وبما أن عالم الطيور واسع بشكلٍ كافٍ، فلا شك أنه يشمل أنواعاً مختلفة، والأنواع التي ستُوفر لك هذه الحديقة فرصة رؤيتها تنتمي إلى الطيور الجارحة ومن أمثلتها، النسر الملك وكندور الأنديز بالإضافة إلى العقاب المخادع.

• وحينما تصل إلى قسم الطيور، سوف تستقطبك الطيور بأصواتها وأشكالها، فمن أمثلة الطيور التي تنفرد حديقة حيوان لوس انجلوس بإيوائها، أبو منجل المقدس الأفريقي وطاووس الكونغو والأراكاري الخضراء بالإضافة إلى الفلامنغو.

حديقة حيوان لوس انجلوس
@google map

• ورغم كونها حيوانات مُخيفة بعض الشيء، إلا أن رؤيتها تُعد من أبرز الأشياء التي يحرص الزائرين على القيام بها، إنها الحيوانات المُفترسة، حيث تشمل هذه الحديقة مجموعةً منها مثل النمر والذئب والتمساح وكذلك الأسد.

• عليك مُتابعة جولتك الاستكشافية لمشاهدة المزيد من الحيوانات، ولكن ما رأيك بأن تنتقل لتتعرّف أكثر على مجموعة من الأحياء البحرية التي تستحق المُشاهدة؟ إذا راقت لك هذه الفكرة، فإن الأكواريوم المُتاح في هذه الحديقة، سوف يقدم لك فُرصة فريدة كهذه.

حديقة حيوان لوس انجلوس
@google map

• سوف تلحظ الفرحة ترتسم على وجوه أطفالك كلّما رأوا حيوان جديد، بيد أن المُتعة الحقيقة سوف تلحظها عند مُشاهدتهم للحيوانات الأليفة التي تعيش بداخل مزرعة الأطفال المُتاحة في الحديقة، فهُناك الخرفان والحمار والبط بالإضافة إلى الماعز، بالإضافة إلى اشتمال المزرعة على قفص يشمل بعض الطيور الجميلة.

• وستكون محظوظاً عندما تلتقي بأيٍ من الحيوانات النادرة التي تقوم الحديقة بالاهتمام بها، فمن الصعب رؤية هذه الحيوانات في مكانٍ آخر، فلا تغفل عن مشاهدة نمر الثلج ودب الشمس بالإضافة إلى جافيال والكثير من انواع الزرافات.

حديقة حيوان لوس انجلوس
@google map

الخدمات والمطاعم

• تمّ تجهيز الحديقة بمجموعة متنوّعة من المرافق الخدمية تلبيةً لمتطلبات الزوّار، حيث يتوفّر مقهى ومتجر للهدايا وموقف للسيّارات بالإضافة إلى مطعم.

أوقات العمل

يومياً : 10:00 – 17:00

أسعار الدخول إلى حديقة حيوان لوس انجلوس

أسعار دخول البالغين 22 USD
أسعار الدخول للأطفال 17 USD

فنادق قريبة من الحديقة

فندق دبليو هوليود لوس أنجلوس من افضل فنادق لوس انجلوس 4 نجوم، يقع على بُعد 10.44 كم عن الحديقة.

حجز فندق

موقع الحديقة على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في لوس انجلوس :

افضل 23 من فنادق لوس انجلوس الموصى بها

افضل 8 اماكن سياحية في لوس انجلوس

افضل 4 اماكن للتسوق في لوس انجلوس

افضل 3 مطاعم عربية في لوس انجلوس

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *