Booking.com
Booking.com

أفضل 10 أنشطة في متحف اللوفر ابوظبي

 

ذاع صيت السياحة في ابوظبي بفضل العديد من المزارات السياحية ومن ضمنها متحف اللوفر ابوظبي أحد اهم متاحف ابوظبي ، فهو متحف يوجد في جزيرة السعديات ينجذب لزيارته عدد كبير من الأشخاص منذ افتتاحه عام 2017.

في هذا المتحف سيجد عشّاق الأعمال الفنية ضالّتهم ففيه باقة متنوّعة من القطع الفنية، إلى جانب الكثير من الأنشطة المسلية التي سنعرضها في هذا التقرير.

متحف اللوفر ابوظبي ابوظبي

أنشطة يمكنك القيام بها في متحف اللوفر ابوظبي

• التجوّل هو النشاط الأول الذي سيجعل زيارتك لهذا المتحف تسير بالشكل المناسب، إذ ستكتشف خلال ذلك كل أقسام المتحف وتُلقي نظرة سريعة على معروضاته، وإن أردت الحصول على معلومات أكثر حول المعروضات، فهناك جولات إرشادية وإرشادات صوتية يقدّمها المتحف باستطاعتك الاستفادة منها.

• وأغلب المقتنيات الفنية التي ستراها في متحف اللوفر ابوظبي سوف تدفع بك لاستخدام كاميرة هاتفك وتوثيق كل ما يلفت نظرك، وقد أتاح المتحف للزوّار التصوير في عموم المكان.

Booking.com
متحف اللوفر ابوظبي ابوظبي
Booking.com

• والتنوّع الفني الذي يتجلى في معروضات المتحف التي جُمعت من شتّى أرجاء العالم، هو عامل الجذب الأساسي، حيث ستتمكّن كزائر لهذا المتحف من التعرّف على تاريخ الفنون في مناطق مثل، أوروبا و آسيا.

• هناك معروضات موجودة في هذا المكان تستحق منك أن تستقطع وقتاً لرؤيتها، حيث أن هُناك لوحات فنية عديدة.

• وبوسع زوّار متحف اللوفر ابوظبي في ابوظبي عبور فترات زمنية مختلفة عبر مشاهدتهم لبعض القطع الفنية القديمة التي تعكس تطوّر الفنون على مدى القرون السابقة، ومن ضمن هذه الأعمال هناك فنون تعود للعصور الوسطى وفنون من القرن التاسع عشر وكذلك فنون تعود للقرن العشرين.

متحف اللوفر ابوظبي ابوظبي

• من ضمن أشكال الفنون التي يعرضها المتحف وسوف تستمتع بمُشاهدتها؛ القطع الفنية المصنوعة من الزجاج، حيث باستطاعتك مُشاهدة تحف فنية زجاجية يعود بعضها إلى العصور الوسطى ومنها ما تم جلبه من أوروبا.

• وهُناك روائع فنية أخرى صُنعت على أيدي بعضٍ من أهم الفنانين، ندعوك لرؤيتها كونها تُمثّل أحد أشكال الفنون المميّزة، وتشمل المجموعة، التحف الفنية بالإضافة إلى المنحوتات، إلى جانب مُجسّمات لكائنات حية.

متحف اللوفر ابوظبي في ابوظبي

• وتتفاوت معروضات المتحف بحسب الشهرة، فالمتحف يشتهر بعرض قطع فنية مميزة تستحق منك تخصيص بعض الوقت لاستكشافها، مثل إفريز معماري منقوش بآيات قرآنية بالإضافة إلى تمثال كودية أمير غاش.

• ضُيوف متحف اللوفر ابوظبي مدعوّون لمتعة إضافية تكمُن في حضور بعض العروض الفنية الممتعة التي تُقام في المتحف مثل، الفنون الشعبية.

• ومن الأمور التي لا تفوّت خلال وجودك في هذا المتحف، زيارة متجر التُحف التذكارية ومتجر الهدايا، فهُناك العديد من الأشياء التي ستنال إعجابك.

• ويأخذ متحف اللوفر ابوظبي ضيوفه إلى رحلة إضافية ليمنحهم مزيداً من المُتعة والمنفعة وذلك عن طريق المعارض المحلية والمعارض الخارجية وكذلك الفعاليات المُتنوّعة التي يستضيفها، بالإضافة إلى المعارض المؤقتة التي تُقام فيه، وأيضاً ورش العمل الممتعة التي يتم تنظيمها بداخله.

متحف اللوفر ابوظبي

الخدمات والمطاعم

• جُهّز المكان بباقة من المرافق ليكون مكاناً مناسباً للزيارة، حيث يشمل مرافق مثل مقهى ومتجر للهدايا ومسجد وحمّامات عامّة ومكتبة ومطعم بالإضافة إلى موقف للسيارات.

أوقات العمل

السبت : مفتوح 10:00 – 18:30
الأحد : مفتوح 10:00 – 18:30
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 18:30
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 18:30
الخميس : مفتوح 10:00 – 18:30
الجمعة : مفتوح 10:00 – 18:30

أسعار الدخول إلى متحف اللوفر ابوظبي في ابوظبي

أسعار دخول البالغين 63 ADE
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

المعالم القريبة من متحف اللوفر ابوظبي

هناك بعض المعالم التي تقع بجوار متحف اللوفر ابوظبي في ابوظبي من اهمّها قصر الحصن على بُعد 9.32 كم ومرسى مينا ابوظبي على بُعد 7.36 كم.

فنادق قريبة من المتحف

فندق رويال روز ابوظبي تفصله عن المتحف مسافة 6.89 كم و يُصنّف من افضل فنادق ابوظبي 5 نجوم.

حجز فندق

موقع متحف اللوفر ابوظبي على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً عن الاماكن السياحية في ابوظبي :

افضل 50 من شقق و فنادق ابوظبي الامارات موصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ابوظبي

افضل 40 من الاماكن السياحية في ابوظبي

افضل 7 شقق فندقية في ابوظبي

قائمة تضم 10 من افضل فنادق ابوظبي الموصى بها

اشهر 10 من مولات ابوظبي ننصحكم بزيارتها

افضل 7 من مطاعم ابوظبي الموصى بها

افضل 6 من جزر ابوظبي السياحية

 

اين يقع المتحف ؟

يضم مقالنا هذا معلومات عن موقع المتحف على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هي اسعار دخول متحف اللوفر بابوظبي ؟

يمكنك معرفة اسعار تذاكر المتحف في هذا التقرير

ما هي أوقات عمل متحف اللوفر في ابوظبي ؟

تابع قراءة التقرير لمعرفة مواعيد العمل في المتحف بالتفصيل

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *