Booking.com
Booking.com

أفضل 10 أنشطة يوفّرها متحف الشمع سنغافورة

 
 

متحف الشمع سنغافورة مكانٌ تُصنع فيه النجوم! يُرحّب هذا المتحف بزائريه بشوقٍ كبير ليُطلعهم على فن مختلف وهو النحت على الشمع، فمنذ تأسيسه عام 2014 وهذا المكان يتمتع بأهمية كبيرة بين متاحف سنتوسا عامّة ويجتذب الضيوف من شتّى البقاع ومن فئات عُمرية متنوّعة وعلى وجه الخصوص من الشباب الذين يجدون في المتحف ما يُبهجهم فهو من اجمل الاماكن السياحية في سنتوسا للشباب .

ولا جدوى من وضع مُخطط السياحة في سنتوسا دون استهداف هذا المتحف، والسبب في ذلك سوف تكتشفه بواسطة هذا المقال الذي يُوضّح مميزات هذا المكان وأجمل الأنشطة التي يتسنّى لك القيام بها.

متحف الشمع سنغافورة

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في متحف الشمع سنغافورة

• اكتشف أرجاء المتحف بأكملها من خلال البدء بعمل جولة استكشافية والتمتّع بالفن الرائع الذي تعكسه تلك المجسمات الشمعية للمشاهير والتي ستُشعرك وكأنها شخصيات حقيقية، ولجني فائدة أكبر من الجولة، هناك جولات إرشادية وإرشادات صوتية يُوفرها المتحف بمقدورك الاستعانة بها.

• يعرف أغلبية الأشخاص أن مدام توسو هي صاحبة الفكرة لهذا المتحف، لكنك بتجوّلك في هذا المكان سوف تكتشف المزيد عن هذه الشخصية المهمة وعن تاريخها الطويل في صناعة المنحوتات الشمعية وبراعتها في هذا الفن الذي يستحق الاستكشاف.

Booking.com
متحف الشمع سنغافورة
Booking.com

• ها قد جاء الوقت لتبدأ بالاقتراب من شخصياتك المفضلين والبداية ستقضيها مع مشاهير عالم الفن، إذ ستجد أن متحف مدام توسو يمتلئ بمجسمات شمعية لمشاهير عالم الفن، فهناك تماثيل شمعية شخصية لأشهر الموسيقيين وتماثيل شمعية لأشهر الفنانين المغنيين وتماثيل شمعية شخصية لأشهر الممثلين بالإضافة إلى الممثلات.
أما أبرز التماثيل التي تُثير اهتمام الزوّار، فهي مارلين مونرو وأودري هيبورن بالإضافة إلى شاروخ خان.

• ومن المعروف أن شتى المجالات شهدت شخصيات مهمة تستحق التخليد، لذا فقد ضمّ المتحف منحوتات شمعية لشخصيات مشهورة في ميادين عديدة، فهُناك تماثيل شمعية شخصية لقادة بالإضافة إلى شخصيات تاريخية.

• لننتقل الآن لرؤية منحوتات شمعية لأشهر الشخصيات الرياضية وبالطبع أن هذه المجسمات ستجتذب هواة الرياضة، فهل أنت متهيأ للاقتراب من شخصيات مشهورة في عالم الرياضة مثل ياو مينغ وكريستيانو رونالدو وسيرينا بالإضافة إلى يليامز.

متحف الشمع سنغافورة

• وإن شعرت بشغف لاستكشاف المزيد عن فن النحت بالشمع وما يحدث وراء الكواليس والكيفية التي تُصنع بها هذه التماثيل، فالمتحف يشمل قاعة تُوفّر لك الفرصة للتعرّف على كل شيء يتعلق بفن النحت الشمعي.

• وكذكرى مميزة لرحلة جميلة أمضيتها في متحف الشمع ، يُمكنك الحصول على مجسم شمعي لكفّ اليد والاحتفاظ به ليُوثّق لك هذه الزيارة مدى العمر.

• القيام بجولة خلال التلفريك الرائع والتعلق في الهواء المنعش أمام البحر والذي يمر فوق المتحف مباشرة وفي محيطه ستحظون بفرصة نادرة لرؤية الجزيرة من الأعلى والحصول على نظرة بانورامية للمكان بأكمله.  

• والشيء الذي يستحق أن تختتم به هذه الجولة الممتعة في متحف الشمع سنغافورة ، يكمُن في استكشافك للأنشطة التي ينفرد بها المتحف مثل تجربة عالم مارفل رباعي الابعاد بالإضافة إلى ركوب قارب روح سنغافورة.

متحف الشمع سنغافورة

  • لا أحد يقوم بزيارة متحف الشمع سنغافورة بجزيرة سنتوسا بدون الذهاب إلى مطعم Le Méridien Singapore الرائع، هذا المكان الفخم يتوسطه بركة سباحة كما يتفنن في تقديم شتى أنواع الطعام التي ترضي جميع الأذواق، بالإضافة إلى الطعام الأسيوي التقليدي.

الخدمات

• يُتيح المتحف المرافق الخدمية الضرورية التي تؤمن للزوّار رحلة مميزة، إذ يوجد في الموقع موقف للسيارات بالإضافة إلى حمّامات عامّة.

أسعار الدخول إلى متحف الشمع في سنغافورة

أسعار دخول البالغين 30 USD
أسعار الدخول للأطفال 18 USD
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

ساعات العمل

السبت : مفتوح 10:00 – 18:00
الأحد : مفتوح 10:00 – 18:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 18:00
الثلاثاء : مغلق
الأربعاء : مغلق
الخميس : مفتوح 10:00 – 18:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 18:00

المعالم القريبة من متحف الشمع

من الشيّق أن تُلحق جولتك في المتحف بزيارة أُخرى تتعرّف من خلالها على بعض الاماكن السياحية في سنتوسا التي توجد بالقُرب منه مثل نافورة وينجز أوف تايم سنغافورة على بُعد 2.63 كم

الفنادق القريبة من متحف الشمع سنغافورة

من الفنادق الواقعة بقُرب المتحف ننصح بالإقامة في فندق فوراما ريفر فرونت فهو من افضل فنادق سنتوسا 4 نجوم ويبعُد عن المتحف مسافة 8.08 كم

من أماكن السكن المناسبة التي ننصح بها، منتجعات سينتوسا العالمية فهو من افضل فنادق سنتوسا 5 نجوم وتُقدّر المسافة الفاصلة بينه وبين المتحف بحوالي 2.5 كم

موقع متحف الشمع سنغافورة على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في سنتوسا :

افضل 6 فنادق موصى بها في سنتوسا

افضل 6 اماكن سياحية في سنتوسا

 

اين يقع متحف الشمع ؟

يحوي مقالنا هذا معلومات عن موقع متحف الشمع على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هو سعر دخول متحف الشمع ؟

تعرّف على اسعار تذاكر متحف الشمع في هذا التقرير

ما هي ساعات عمل متحف الشمع ؟

تابع قراءة المقال لمعرفة مواعيد العمل في المتحف بالتفصيل

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *