Booking.com
Booking.com

افضل 6 من شواطئ المالديف التي ننصح بزيارتها

 
 

 

المالديف هي أحد أكثر دول العالم جمالًا وسحرًا وامتلاكًا لمُقوّمات طبيعية مُتنوّعة، وهي عبارة عن أرخبيل من الجُزر المرجانية الواقعة في المحيط الهادي والتي تُحاوطها المياه ذات اللون الفيروزي من جميع الجهات، كما أن رمال شواطئ المالديف تتميّز باللون الأبيض مما يجعل من السهل تمييز شواطئها عن كافة الشواطئ الأخرى بالعالم.

وتُعد المالديف مكانًا مثاليًا لقضاء العُطلات والإجازات خاصًة للعرسان وذلك يرجع إلى مواطن الجمال الطبيعية العديدة التي تمتلكها، ولا شك أن شواطئ المالديف هي أهم عوامل السياحة في المالديف وأكثرها جذباً للزوّار.

وخلال السطور القادمة سوف نتعرّف على أفضل وأجمل شواطئ في المالديف حتى تكون دليل لرحلتك إلى تلك البلد الساحرة.

 

شواطئ المالديف
https://[email protected]

 

افضل فنادق المالديف

ينتشر عدد كبير من الفنادق والمُنتجعات على شواطئ جزر المالديف فما هو يا تُرى الفندق المُناسب لقضاء إجازتك في المالديف؟ خلال التقرير التالي سوف نُرشح لكم افضل فنادق المالديف مع أهم أنشطتها، خدماتها، أسعارها، خيارات الطعام بها وموقعها .. اقرأ المزيد

 

Booking.com
شواطئ في المالديف
http://[email protected]
Booking.com

 

أفضل شواطئ المالديف

والآن حان موعد الذهاب في رحلة قصيرة وسريعة للتعرُّف على أجمل شواطئ في المالديف والاختيار من بينها.

 

شواطئ جزيرة مالي

جزيرة مالي هي عاصمة المالديف وأكبر مُدنها، تمتلك الجزيرة الواقعة في المُحيط الهندي مجموعة من أجمل الشواطئ المرجانية في البلاد، على سبيل المثال شاطئ ارتيفيسيال، شاطئ السائحين وشاطئ فيلينجيلي المفتوح.

 

شواطئ جزر المالديف
https://[email protected]

 

 

شاطئ بيكيني

يقع هذا الشاطئ في جزيرة مافوشي بالمالديف ويتميّز إلى جوار مياهه الزرقاء الصافية ورماله البيضاء بوجود عدد من المرافق والخدمات التي تجعل من زيارتك له أكثر مُتعة وإثارة، حيث تنتشر على طول شاطئ بكيني النوادي الرياضية والصحيّة، بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم المُتنوّعة.

 

شواطئ المالديف بكيني
https://[email protected]

 

 

شاطئ جان

جزيرة جان هي أحد الجُزر الصغيرة التابعة لجزيرة هادونماثي بالمالديف، تتميّز شواطئها كباقي شواطئ المالديف الأُخرى بالنقاء واللون الفيروزي الساحر، وعلى طول خط الساحل تنتشر النباتات وأشجار جوز الهند والموز وغيرها من الفاكهة التي تُضفي على الشاطئ المزيد من الجمال الطبيعي.

 

http://[email protected]

 

 

شاطئ ماميجيلي

هو واحد من أجمل شواطئ المالديف التابعة لجزيرة انهابيتد، يتميّز هذا الشاطئ بوجود عدد كبير من المُنتجعات داخل مياه المُحيط، كما أنه مُناسب للغاية لعُشاق الخصوصية حيث تُمثّل جزيرة الشاطئ قرية صغيرة مُغلقة على أصحابها، مما يجعل هذا المكان الساحر موقع رائع لقضاء شهر العسل.

 

شواطئ بالمالديف
https://www.booking.com/@

 

 

شاطئ جزيرة نايفارو

نايفارو هي أحد جُزر المالديف الساحرة التي تقع على بُعد 141 كيلومتر شمال العاصمة مالي، ويتميّز هذا الشاطئ برماله الساحرة، بالإضافة إلى وجود أنشطة مُتنوّعة مُتوفرة به مثل الغوص، الغطس، ركوب اليخوت والاستمتاع بمُمارسة رياضة الصيد.

جميع المرافق السابقة يُضاف إليها انتشار المُنتجعات الصحيّة والفنادق داخل الشاطئ مع حمامات السباحة، إلى جانب وجود ملاعب التنس، الطائرة، كرة القدم وغيرها.

 

https://[email protected]

 

 

شواطئ جزيرة ديجورا

تتميّز شواطئ هذه الجزيرة دونًا عن باقي شواطئ المالديف بكونها عبارة عن لسانًا بحريًا ضخمًا يمتد داخل المُحيط الهندي، تتميّز شواطئ هذه الجزيرة أيضًا بكونها مُناسبة لمُمارسة رياضة الغوص حيث سوف تستمتع بمُشاهدة أسماك القرش الحوتية، الأسماك الطائرة، وغيرها من الحيوانات البحرية المُدهشة.

 

https://[email protected]

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في المالديف :

افضل 6 اماكن سياحية في المالديف

افضل 10 فنادق مجرّبة في جزر المالديف

افضل 10 منتجعات موصى بها في المالديف

افضل 5 خيارات لقضاء شهر العسل في المالديف

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *