Booking.com
Booking.com

افضل 5 من فنادق مالي الموصى بها 2022

افضل 5 من فنادق مالي الموصى بها 2022

دولة مالي واحدة من أهم وجهات السياحة في افريقيا التي تستقطب آلاف السُيّاح إلى أراضيها من شتّى بقاع العالم، حيث تُقدّم لهم مزيج فريد بين سحر الصحراء التي تعُج بالمواقع الأثرية ذات الأهمية التاريخية البالغة، وروعة الإطلالات الخلّابة حول نهران يمُدان جميع روابعها بالحياة والجمال، ونظرًا لما تتميّز به السياحة في مالي ، كان لا بُد من تواجد باقة مُميّزة من افضل فنادق مالي .

افضل فنادق مالي

تمتلك مالي مجموعة من الفنادق التي تتفاوت لتُناسب مُختلف الميزانيات، وتُوّفر أماكن الإقامة المُميّزة من الغُرف والأجنحة المُجهّزة بأحدث المرافق وتُقدّم أفضل الخدمات أيضاً، كما تتميّز بموقعها القريب من أهم معالم السياحة فى البلاد، وفيما يلي سنعرض تفاصيل عن افضل فنادق مالي ، وذلك استنادًا لتقييمات الزوّار العرب وآرائهم.

افضل فنادق مالي 5 نجوم

فندق الفاروق باماكو

فندق الفاروق واحد من أرقى فنادق مالي ، الذي يقع على ضفاف نهر النيجر، كما يقع بالقرب من منطقة المطاعم الشهيرة، كما يبعد عن المركز الثقافي الفرنسي بمسافة 2.4 كم.

يحتوي الفندق على مرافق للعناية بالصحة، مسابح متنوعة، وغرف عائلية عازلة للصوت، كما يقدم الفندق أفضل الخدمات، من بينها توفير ماكينات الصراف الآلي، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جبدة من حيث الموقع، وطاقم العمل، كما نال تقييمات مُرضية في كلٍ من النظافة، الراحة، المرافق.

حجز فنادق
Booking.com
فنادق دولة مالي
Booking.com

فندق أزالي

من أفخم الفنادق في مالي ، والذي يقدم أفضل الخدمات لنزلائه، مثل خدمة الإنترنت المجاني، والتسجيل الخاص للوصول والمغادرة، ويوفر جناح أنيق للعرسان عازل للصوت، مسابح مع مرافق للعناية بالصحة، وقاعات للاجتماعات والولائم.

يقع الفندق مباشرة على ضفة نهر النيجر، وعلى بُعد 2.0 كم عن السفارة الفرنسية، أما متحف الوطني في باماكو فيقع على بُعد 4.2 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، طاقم العمل، كما نال تقييمات جيدة في كلٍ من النظافة، الراحة، المرافق.

حجز فنادق
افضل الفنادق في مالي

فندق لاميتي باماكو

فندق لاميتي من أرقى فنادق مالي ، الذي يتمتع بموقع فريد بالقرب من منطقة التسوق، كما يبعد مسافة 2.3 كم عن المركز الثقافي الفرنسي، ومطار باماكو الدولي هو الأقرب له.

يمتلك الفندق أحدث المرافق، من بينها مركز عافية وسبا، غرف أنيقة عازلة للصوت لغير المدخنين، محلات تجاري وأخرى للهدايا، ومن خدمات الفندق المتعددة، خدمة استئجار السيارات، ويوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، كما حصل على تقييمات جيدة في كلٍ من طاقم العمل، النظافة، الراحة، المرافق.

حجز فنادق
فنادق بمالي

افضل فنادق مالي 4 نجوم

فندق أزالاي غراند

واحد من أهم فنادق في مالي ، والذي يوفر لنزلائه باقة مميزة من أرقى المرافق، فيضم مسابح محاطة بكراسى استلقاء للتشميس، مركز لياقة بدنية مُجهز، وغرف أنيقة عازلة للصوت مزوّدة بمرافق لكبار الشخصيات، كما يقدم خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة، وخدمة كونسيرج.

يمتاز أزالاي جراند بموقعه الرائع الذي يبعد مسافة 8.6 كم عن المتحف الوطني، أما جراند مارشيه فيقع على بُعد مسافة 8.8 كم عن الفندق

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث طاقم العمل، الموقع، النظافة، الراحة، والمرافق.

حجز فنادق
فنادق في مالي

افضل فنادق مالي 3 نجوم

فندق لي لوفت

يُعد فندق لي لوفت من افضل فنادق مالي ، الذي يقع بالقرب من أبرز معالم السياحة في العاصمة، فيبعد مسافة 3.0 كم عن متحف باماكو، أما المركز الثقافي الفرنسي فيقع على بُعد مسافة 5.8 كم.

يحتوي الفندق على العديد من المرافق الترفيهية، ومن بينها مرافق للعناية بالصحة، غرف خالية من مسببات الحساسية، ومرافق لرجال الأعمال، ومن بين خدمات الفندق المتميزة، خدمة النقل من وإلى المطار، وخدمة تحويل العملات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات رائعة من حيث طاقم العمل، والنظافة، كما نال تقييمات جيدة جدًا لكلٍ من الراحة، المرافق، والموقع.

حجز فنادق
افضل فنادق مالي
ماهي افضل وأنسب منطقة للسكن في مالي ؟

يعتمد ذلك على تفضيل الزوّار انفسهم فمثلاً مدينة باماكو تعتبر افضل منطقة للسكن في مالي للذين يبحثون عن اقامة قريبة من المعالم السياحية والتاريخية الاثرية.
تمبكتو هي من أقدم مدن مالي، وقد تم إدراجها ضمن مواقع التراث العالمي على قائمة اليونيسكو كما انه من أهم عواصم مالي الإسلامية في غرب إفريقيا.
وفي مقالنا هذا جمعنا افضل مناطق السكن في مالي التي ننصح بها مع ذكر ما تتميز كل منطقة..اقرأ المزيد

ما هو متوسط تكلفة الإقامة في فنادق مالي لليلة الواحدة ؟

يعتمد ذلك على تصنيف الفندق وموقعه اضافة الى عوامل اخرى، وستجدون في دليل فنادق مالي هذا افضل خيارات السكن واكثرها مُلائمة من حيث السعر وجودة الخدمة .. اقرأ المزيد

ما هي أرخص الفنادق في مالي (والأعلى تقييماً)؟

فندق لاميتي باماكو ، فندق لي لوفت من فنادق مالي التي حازت على أفضل التقييمات من الزوّار العرب وتُعتبر أسعارها رخيصة مقارنة بغيرها من الفنادق.

ما هي أفضل فنادق لقضاء شهر العسل في مالي؟

فندق أزالي، فندق لي لوفت هي فنادق تتميز بإطلالات رومانسية ومرافق تناسب العرسان الجدد وتقع في مناطق حيوية بالقرب من أهمّ المعالم.

ما هي افضل منطقة قريبة من المطار مُوصي بها للسكن في مالي؟

يبعد مطار موديبو كيتا الدولي عن مدينة باماكو بمسافة تُقارب 30 إلى 15 دقيقة بالسيارة.
ويبعد مطار تمبكتو عن مدينة تمبكتو تقريباً 20 إلى 13 دقيقة بالسيارة.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *