Booking.com
Booking.com

تقرير عن مطعم مرمرا التركي صلالة

 
 
 

حاز مطعم مرمرا التركي صلالة على منزلة كبيرة لدى العديد من الأشخاص، فهو مطعم حلال يختص بلون طعام مُفضّل لدى الكثيرين وهو المطبخ “التركي – الشرق اوسطي” ، ويُقدّم مجموعة متنوّعة من المأكولات والمشروبات ليُنافس بذلك افضل مطاعم صلالة.

ولكي تتأكد من أن هذا المطعم يستحق التجربة، وأنه احد اشهر مطاعم للعائلات في صلالة وأفضل مزارات قاصدي السياحة في صلالة، طالع تقريرنا هذا الذي سيُطلعك على أهم مزايا المطعم وأبرز مأكولاته والعديد من التفاصيل الأُخرى.

مطعم مرمرا التركي صلالة

الوجبات

• تستطيع زيارة هذا المطعم طوال ساعات النهار للتلذّذ بوجبة غداء مُتنوّعة، ورُبما وددت تجربته مساءً كي تُصبح خاتمة يومك مثالية عن طريق تناول وجبة عشاء لا تُقاوم.

مأكولات يشتهر بها مطعم مرمرا التركي صلالة

• هناك مأكولات تميّز بها المطعم وبرع في إعدادها، الأمر الذي جعلها من أكثر الأطباق طلباً من قبل الزوّار ولهذا السبب نُوصيك بتجربتها وهي كالتالي، إزمير كفته ودولما بالإضافة إلى اسكندر.

Booking.com
مطعم مرمرا التركي في صلالة
Booking.com

المشروبات • المقبلات • الحلويات

• بالنسبة لقائمة المشروبات التي يُتيحها المطعم، فسوف يُتاح للزوّار الانتقاء من بين مجموعة من المشروبات المتنوّعة، فالقائمة تضُم مشروبات ساخنة ومشروبات باردة وكذلك عصائر طازجة.

• تتنوّع أطباق المُقبّلات التي يُقدّمها المطعم لتلبية أغلب الأذواق، ولهذا تحوي قائمة المُقبّلات، مُقبلات باردة مثل، حمص و تبولة بالإضافة إلى سلطة تركية ومُقبّلات ساخنة مثل، البطاطس المقلية ولحماجون التركية بالإضافة إلى فطيرة سبانخ.

• تحوي قوائم مطعم مرمرا التركي صلالة أيضاً عدداً من أنواع الحلويات، فهناك الحلويات الشرقيّة بالإضافة إلى الحلويات الغربيّة.

• ويُقبل على زيارة هذا المطعم عدد كبير من الناس، كونه يمتاز بتقديم جلسات عائلية.

نطاق الأسعار في مطعم مرمرا التركي

يتراوح سعر الطعام في مطعم مرمرا التركي بين 1000 – 8000 ريال عماني.

أوقات العمل

يومياً : 12:00 – 01:30

المعالم القريبة من مطعم مرمرا التركي

يحيط بالمطعم بعض الاماكن السياحية في صلالة التي يُمكنك الانتقال إليها بعد زيارتك للمطعم، إذ يوجد بالقُرب منه سهل عتين صلالة على بُعد 12.83 كم وبرج النهضة صلالة على بُعد 1.62 كم.

الفنادق القريبة من مطعم مرمرا التركي صلالة

منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا يعتبر من افضل فنادق صلالة 5 نجوم و يبعُد مسافة 6.38 كم عن المطعم.

موقع مطعم مرمرا التركي على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في صلالة:

افضل 8 فنادق في صلالة موصى بها

اهم 5 اماكن سياحية في صلالة عمان

افضل 3 مطاعم في صلالة عمان الموصى بها

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *