Booking.com
Booking.com

افضل 3 انشطة في ضريح امدغاسن باتنة

افضل 3 انشطة في ضريح امدغاسن باتنة

 
 

 

يُعتبر ضريح امدغاسن Medracen واحد من أقدم المعالم التاريخية في باتنة وقد أصبح مزار للسُيّاح هام خلال وقتنا الحالي كونه يتمتع بتصميم فريد إلى جانب أنه يتوسط السهول والجبال الشاسعة الأمر الذي جعله أحد أهم معالم السياحة في باتنة ، تم بناء الضريح بالحجارة الضخمة المصنوعة بدقة عالية مما زاد من قيمته الأثرية، ويقع امدغاسن باتنة بمسافة تبعُد 30 كم غرب المدينة ويتردد أنه قد شُيد خلال القرن 13 قبل الميلاد.

 

أنشطة يمكنك القيام بها في ضريح امدغاسن

• عليك الوقوف أمام الضريح للاستمتاع بالهيئة المعمارية الرائعة الذي بُني عليها الضريح، حيث يأخذ الشكل الاسطواني الذي يعلوه شكلاً أشبه بالأهرامات أو الشكل المخروطي، وقد شُيد الضريح من الحجارة المرصوصة بدقة بالغة تجذب الزائر للتحديق به ومحاولة معرفة أسرار بناءه.

 

امدغاسن باتنة

 

• ثم يُمكنك الدخول إلى الضريح من أجل زيارة أروقة ضريح امدغاسن والغرف الجنائزية التي زُينت بالرسومات والكتابات العتيقة التي تروي جزءاً من تاريخ هذه المدينة.

 

Booking.com
امدغاسن
Booking.com

 

• خلال زيارتك إلى الضريح يُمكنك المرور على الأثار الذي تم اكتشافها مؤخراً بجوار منطقة الضريح والتي من بينها الأثاث الجنازي كالفخار الزجاجي والعملات البرونزية.

 

ضريح امدغاسن بالجزائر

 

• وأخيراً عليك الاستمتاع بالأجواء الرائعة المُحيطة بضريح امدغاسن حيث المساحات الخضراء المُمتدة، الحشائش والجبال الرائعة التي تُحيط بالمكان والتي تُوحي بالتقاط أجمل الصور التذكارية التي ستبقى دائماً شاهداً على زيارتك لواحد من أجمل أماكن السياحة في الجزائر.

 

ضريح امدغاسن

 

أوقات الزيارة

مفتوح على مدار 24 ساعة.

الدخول مجاني

 

فنادق قريبة من ضريح امدغاسن

فندق HOTEL CHELIA افضل فنادق الجزائر باتنة 4 نجوم يبعُد مسافة 33.8 كم من ضريح امدغاسن باتنة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لا توجد تقييمات بعد.

حجز فنادق

للتعرف على المزيد من فنادق الجزائر التي يُمكنك الحجز والنزول بها يُمكنك الإطلاع على هذا التقرير من خلال الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

موقع امدغاسن باتنة

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في باتنة :

افضل 8 اماكن سياحية في باتنة الجزائر

افضل 6 مطاعم في باتنة موصى بها

افضل ملاهي باتنة الموصى بزيارتها

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *