مراجعه عن ميلينيوم للشقق الفندقية مسقط

| |

 

ميلينيوم للشقق الفندقية هو واحدٍ من اجمل فنادق مسقط 4 نجوم التي تُوفر مساحاتٍ مُختلفة لإقامة مُريحة وهادئة تُناسب الجميع.

وتُوفر شقق ميلينيوم مسقط واحدة من أفخم شقق مفروشه في مسقط كافة الخدمات التي تُلبي احتياجات الزبائن، وتقع ضمن منطقة الخوير، وهي جزء من مشروع مجمع تلال.

وسنتطرق في سطور تقريرنا لبعض خدمات ومرافق ميلينيوم للشقق الفندقية في مسقط المُتميز، مع بعض مُميزاته وعروض الأسعار التي يمكنكم الاستفادة منها.

أهم المميزات التي يقدمها ميلينيوم للشقق الفندقية مسقط

تمتاز شقق ميلينيوم مسقط إحدى أبرز مجموعة فنادق في مسقط مع مسبح خاص بتوفير شقق فسيحة مفروشة بالكامل، وتضم على كل الأدوات والتجهيزات اللازمة ليحظى الزبائن بإقامة غير منقوصة.

وضمن ما تُوفره الشقق خدمة الواي فاي المجانية، وتتضمن كافة الشقق صالة مفتوحة، وغرفة لتناول الطعام، وغرفة نوم رئيسة مع حمام داخلي.

كما تمتاز ميلينيوم للشقق الفندقية في مسقط إحدى اجمل شقق فندقية في مسقط الخوير بتصميم حديث يُحاكي قيّم الثقافة العربية المعاصرة، ومطابخ تتضمن مجموعة كاملة من الأواني.

وتقع الشقق ضمن منطقة حيوية، تتضمن العديد من أماكن مسقط السياحية الشهيرة، وعدد من أماكن سلطنة عمان السياحية التي تستحق الزيارة.

وتتضمن الشقق مرافق مُميزة عديدة مثل المسبح، مركز اللياقة البدنية، السبا، قاعات الاجتماعات والمؤتمرات، إلى جانب مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

كما تُوفر ميلينيوم للشقق الفندقية في مسقط خدماتٍ مُتنوعة مثل خدمة نقل من وإلى المطار، وخدمات الكونسيرج على مدار الساعة.

خيارات تناول الطعام في ميلينيوم للشقق الفندقية مسقط

يُقدم ميلينيوم للشقق الفندقية في مسقط عدة أطباقٍ مُميزة مُستوحاة من المطابخ المحلية والعربية والعالمية، ضمن جلساتٍ مُمتعة تمتاز بالهدوء.

ويُمكن للزبائن تناول الطعام وكافة أنواع المشروبات الباردة والساخنة في مطعم كافيه إم الخاص بالشقق، والذي يُوفر خدماته على مدار الساعة.

وتُوفر شقق ميلينيوم في مسقط بوفيه فطور مجاني يومي لكافة حجوزاته، ويُقدم وجبتي الغداء والعشاء بنظام قائمة الطعام الانتقائية الخاصة.

الغرف المتاحة

شقق مُكوّنة من غرفة نوم واحدة ماستر، ومساحتها 79 مترمربع.

شقق مُكوّنة من غرفتي نوم إحداها ماستر، ومساحتها 103 مترمربع.

شقق مُكوّنة من ثلاثة غرف نوم واحدة منها ماستر، ومساحتها 135 مترمربع.

أسعار الغرف

تبدأ أسعار الشقق المُكوّنة من غرفة نوم واحدة من 135$، والمُكوّنة من غرفتين من 185$، والمُكوّنة من ثلاثة غرف من 289$، وتختلف هذه الأسعار باختلاف نوع الغرف والموسم السياحي.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصد ميلينيوم للشقق الفندقية بمسقط مراجعات مُمتازة من حيث الموقع، ومراجعات جيدة جداً من حيث النظافة، طاقم العمل، الراحة، المرافق والواي فاي المجاني.

حجز فنادق
ميلينيوم للشقق الفندقية مسقط
شقق ميلينيوم في مسقط
شقق ميلينيوم مسقط
ميلينيوم للشقق الفندقية في مسقط

موقع ميلينيوم للشقق الفندقية مسقط

تبتعد الشقق 14.5 كيلومتر عن مطار مسقط الدولي، 900 متر عن عمان أفينيوز مول، و2.7 كيلومتر عن حديقة السندباد الترفيهية.

وتفضلوا بزيارة صفحة ميلينيوم للشقق الفندقية في مسقط على موقع بوكينج، للحصول على بعض مُميزاته والخدمات التي يُقدمها وعروض الأسعار لديهم.

حجز فنادق

موضوعات نوصي بها في مسقط:

اجمل 8 فنادق في مسقط الموصى بها

اجمل 5 شقق فندقية في مسقط

اهم 5 الاماكن السياحية في مسقط

اجمل 4 مولات في مسقط الموصى بها

اجمل 3 مطاعم في مسقط

 

السابق

اجمل 10 من فنادق فيتنام الموصى بها 2020

اجمل 5 شقق فندقية في مسقط الخوض 2020

التالي

أضف تعليق