مراجعه عن فندق موفنبيك البتراء

| |

 
 

 

يتميز فندق موفنبيك البتراء بالقرب من معالم الجذب السياحي في وادي موسى، ويُعد من اجمل فنادق البتراء 5 نجوم حيث يُوفر إطلاله رائعة على الجبال والصخور المُحيطة، إضافةً إلى الديكورات الفريدة من نوعها للغرف التي تُشعرك بالدفء والاسترخاء فهو يُعد مثالي للإقامة.

سوف نتعرف في التقرير التالي عن أبرز المزايا عن فندق موفنبيك.

 

أهم المميزات في فندق موفنبيك البتراء 

يتميز الفندق بالخدمات العديدة منها العائلية والترفيهية وخاصة بالأطفال منها منطقة ألعاب داخلية، كما يُوفر خدمة مجالسة أطفال برسوم إضافية.

يحتوي الفندق على أنشطة ترفيهية مُتنوعة تُساعدك على الاستمتاع بوقتك مثل ركوب الخيل والدراجات، جولات المشي جميعهم برسوم إضافية، كما يوجد بعض الأنشطة الأخرى بدون رسوم منها لعبة السهام المريشة، ولعُشاق الرياضة يوجد غرف ألعاب لمُمارسة بعض الألعاب المُختلفة مثل كرة الطاولة.

يضم الفندق غرف مُكيّفة بمساحات واسعة تطل على الجبل بها كافة المرافق مثل خزانة لوضع الملابس وغرفة ملابس، إلى جانب مجفف الشعر وميني بار، وبعض المستلزمات الخاصة بالحمام مجانية.

يوجد بعض الأنشطة الخارجية بالفندق مثل حديقة بها تراس للاسترخاء، مفروشات خارجية لوقت الراحة بالإضافة إلى تراس للتشمس، ومرافق للشواء مُضافة إليها رسوم إضافية.

يحتوي الموقع على مسابح وكراسي شاطئ للاسترخاء، وبعض المرافق الخاصة بالعناية بالصحة كمسبح خارجي، غرف بخار وساونا لاستعادة نشاط الجسم.

مُتوفر خدمات استقبال بالفندق تشمل خدمة تسجيل سريع الوصول والعودة، حجز التذاكر للزوّار وتخزين الأمتعة، كما يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم الكامل.

 

خيارات الطعام

يضم الفندق مطعم واحد يُقدم أشهى المأكولات الشرقية والمحلية إضافةً إلى بعض الأطباق العالمية والآسيوية الشهيّة على هيئة بوفيه، وتتوفر وجبة الإفطار على هيئة كونتنينتال وبوفيه، ومن المُميز أنه يُمكنك تناول الشاي على الفحم وسط الأجواء الصحراوية.

 

الغرف المتاحة

جناح كينغ.

الجناح الملكي.

غرفة سوبيريور كينغ.

جناح جونيور كينغ.

جناح جونيور توأم.

غرفة سوبيريور توأم.

 

أسعار الفندق

تبدأ أسعار فندق موفنبيك البتراء من 189 دولار أمريكي،  بينما تختلف الأسعار حسب نوع الغرفة وحسب الموسم السياحي.

 

ملخص مراجعات الزوار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد جداً لكل من الموقع، الواي فاي المجاني، النظافة، الراحة، طاقم العمل، النظافة، والإفطار.

حجز فنادق

فندق موفنبيك البتراء

فندق موفنبيك البتراء الاردن

فندق موفنبيك في البتراء

موقع فندق موفنبيك البتراء

يتواجد فندق موفنبيك البتراء بالقرب من معالم الجذب السياحي الشهيرة حيث يبعُد عن البتراء الصغيرة مسافة 9.0 كم وعن مركز زوار البتراء في وادي موسي بمسافة 170 متر يُمكنك الذهاب إليه سيراً على الأقدام، كما يتواجد مطار الملك حسين الدولي العقبة على مسافة تصل حتى 125 كم من موقع الفندق.

 

 

لمعرفة المزيد من العروض والأسعار عن فندق موفنبيك البتراء يُمكنك زيارة الصفحة الخاصة بالموقع عبر بوكينج.

حجز فنادق

السابق

اجمل برنامج سياحي في دبي متكامل لمدة 4 أيام

مراجعه عن سلسلة فندق ايبيس باريس

التالي

أضف تعليق