Booking.com
Booking.com

تقرير عن فندق موفنبيك تالا بيه العقبة

تقرير عن فندق موفنبيك تالا بيه العقبة

 
 

فندق موفنبيك تالا بيه العقبة من افضل فنادق العقبة 5 نجوم ، حيث يتميز بالإطلالات الزاهية على شواطئ البحر في صورة مُبهرة تُسر الناظرين.

ويُعتبر من أروع منتجعات العقبة التي تحتوي على مسبح ضخم على شكل بحيرة وتضم بعض الشلالات المُبهجة، كما يضم أفضل وسائل الراحة والترفيه.

سنتعرف سويًا في هذا التقرير على فندق تالا بيه العقبة وسنبدأ بأهم المُميزات التي يُقدمها الفندق وينفرد بها دوناً عن باقي فروع فندق تالا بيه العقبة .

أهم المميزات التي يقدمها فندق موفنبيك تالا بيه العقبة

يضم الفندق عدد كبير من الاختيارات المُتاحة أمام الزائرين من أنواع الغرف والأجنحة المُتعددة حيث تتميز جميعها بالديكورات الفخمة ذات الألوان الرقيقة، وتضم جميعها شرفات خاصة، ويُمكنك الاستمتاع بمناظر الطبيعة الخلّابة من نوافذ الغرف المُمتدة من الأرض إلى السقف.

يحتوي الفندق على غرف تخلو من مُسببات الحساسية، مركز للأعمال، صندوق للأمانات، قاعات للولائم، مصعد، مرافق كي الملابس، صالون للتجميل والحلاقة، محلات تجارية وأخرى للهدايا التذكارية.

توجد العديد من الخدمات التي تهم كل زائر حيث توجد خدمة استئجار السيارات، خدمة النقل من وإلى المطار، خدمة الواي فاي المجاني، خدمة تحويل العملات، وخدمات عائلية للأطفال كالكتب ومعدات الألعاب الخارجية.

يتوفر بالفندق عدد لا حصر له من الأنشطة الترفيهية المُسلية فيضم مجموعة كبيرة من المسابح مُتعددة الأغراض، ملعب جولف، حوض جاكوزي ساخن، جميع أنواع المساج، ليالي سنيمائية، أيروبيكس، المشي لمسافات طويلة وسهرات عشاء بأنماط مُميزة.  

خيارات تناول الطعام

يقدم الفندق وجبة الإفطار في منطقة الطعام الخارجية، ويُوفر بوفيه خاص بالأطفال، بار للوجبات الخفيفة، كما يوجد به خدمة الفطور في الغرفة.

ويوفر 3 مطاعم فاخرة يقومون بتقديم أشهى المأكولات العالمية، ويتم تقديم الأطعمة وسط أجواء رومانسية مُميزة تتناسب مع العائلات الكبيرة، كما يتم تقديم الوجبات اليومية في صورة بوفيه مفتوح، مأكولات انتقائية، ووجبات غداء مرزومة.  

الغرف المتاحة

يتوفر بالفندق عدد كبير من الغرف والأجنحة الفاخرة، نذكر منها:

سوبيريور كينغ مساحة 34 متر مربع تطل على الجبل.

سوبيريور توأم مساحة 34 متر مربع مع إطلالة على المسبح.

سوبيريور توأم مساحة 34 متر مربع مع إطلالة على البحر.

عائلية سوبيريور مساحة 45 متر مربع مطلة على البحر.

جناح كينغ مطل على البحر مساحة 57 متر مربع.

جناح غراند مع إطلالة على البحر مساحة 112 متر مربع.  

أسعار فندق موفنبيك تالا بيه العقبة

تبدأ أسعار فندق موفنبيك العقبة تالا بيه من 233 $ وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم لشخصين. أما الأسعار خارج الموسم السياحي فتبدأ من 133 $.  

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق موفنبيك تالا بيه العقبة على تقييمات جيدة جدًا في كلٍ من الراحة، الخدمات، النظافة، الموقع، وتعامل الموظفين مع الزائرين.

اشتكى البعض من ارتفاع سعر الفندق.

حجز فنادق
Booking.com
فندق موفنبيك تالا بيه العقبة
Booking.com
فندق موفنبيك تالا بيه العقبة الاردن
فندق موفنبيك العقبة تالا بيه
فندق موفنبيك العقبة تالا بيه الاردن
فندق تالا بيه العقبة

موقع فندق موفنبيك تالا بيه العقبة

يقع الفندق في تالا باي الشاطئ الجنوبي بمدينة العقبة، ويتميز بموقعه الرائع الذي يوجد بالقرب منه قلعة العقبة على بُعد 16.2 كم، ويقع نادي رويال لليخوت على بُعد 17.3 كم.  

 
للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق موفنبيك تالا بيه العقبة والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

حجز فنادق

مقالات قد تهمك ايضاً في العقبة :

افضل 5 من فنادق العقبة الاردن الموصى بها

افضل 5 اماكن سياحية في العقبة الاردن

افضل 4 مولات في العقبة للتسوق ينصح بها

افضل 4 مطاعم في العقبة الاردن

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *