اجمل 4 من شاليهات للايجار بالساحل الشمالى مارينا 2020

مارينا واحدة من أشهر وأكبر منتجعات الساحل الشمالي الصيفية المصرية التي تمتد حتى 94 كم من ساحل البحر المتوسط، ويضم المنتجع العملاق سلسلة من ارقى فنادق مارينا المُميزة والشاليهات والفيلات المصيفية التي يتهافت على استئجارها المُصيّفين المحليين والسياح الأجانب، بحثًا عن عطلة صيفية مليئة بالمرح والترفيه في مارينا الساحل الشمالي.

 

اجمل شاليهات للايجار بالساحل الشمالى مارينا

خلال موضوع اليوم نتناول معكم اجمل شاليهات للايجار بالساحل الشمالى مارينا حسب مزاياها وما توفره من خدمات ومرافق لزوارها، وذلك استنادًا على مراجعات المسافرون العرب.

 

أحد أقرب شاليهات للايجار بالساحل الشمالى مارينا من البوابة الرئيسية، ويوفر المكان لمُستأجريه غرفتي نوم وغرفة معيشة بـ 5 أسّرة ومطبخ وحمام كاملي التجهيزات ووسائل ترفيه مع شرفة بجميع الغرف تطل على البحر أو الحديقة الخاصة، إضافة إلى موقف خاص مجاني للسيارات.

يتواجد الشاليه عند البوابة الأولى المدخل الثامن لمارينا على بُعد 62 كم من مطار برج العرب الدولي.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصل الشاليه على مراجعات مُرضية وقد جاء أعلى تقييم لصالح طاقم العمل، الموقع، المرافق، بينما حصلت النظافة، مُلائمة السعر لمستوى الخدمة على مراجعات مقبولة.

حجز فنادق

اجمل شاليهات للايجار بالساحل الشمالى مارينا

من أفضل شاليهات للايجار بالساحل الشمالى مارينا لما يوفره للمُستأجر من مساحة واسعة، شاطئ قريب وموقع مُتميّز من معالم المدينة السياحية، مع حديقة وملعب للأطفال.

يتكون الشاليه من 3 غرف نوم وغرفة معيشة تضم على 5 أسّرة ومطبخ كامل التجهيزات.

يتواجد الشاليه عند البوابة الثانية لمارينا على بُعد 5 دقائق من الشاطئ، 900 م من بورتو مارينا، 5 كم من متحف العلمين، 14 كم من مقابر الجنود الألمان، 17 كم من مول زهران، 68 كم من مطار برج العرب الدولي.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

لا يوجد مراجعات بعد نظراً لحداثة الشاليهات.

حجز فنادق

ارقى شاليهات للايجار بالساحل الشمالى مارينا

من أرقى شاليهات للايجار بالساحل الشمالى مارينا لما توفره للمُصيّف من مسبح خاص وشاطئ ومطعم قريبين وحديقة وتراس يُقدّم إطلالة رائعة على البحر والمسبح والحديقة.

يتكون الشاليه من 4 غرف نوم وغرفتين للمعيشة تضم على 7 أسّرة ومطبخ وحمام كاملي التجهيزات، وموقف سيارات خاص ومجاني.

يتواجد الشاليه في الساحل الشمالي مارينا بوابة 4 على بُعد 3 دقائق من الشاطئ، 300 م من سوق مارينا الرئيسي، 3 كم من متحف العلمين، 12 كم من مقابر الجنود الألمان، 70 كم من مطار برج العرب الدولي.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصل المكان على تقييم مُرضي، وقد جاء أعلى تقييم لصالح الموقع، الراحة، طاقم العمل، بينما حصلت النظافة، المرافق، مُلائمة السعر لمستوى الخدمة على مراجعات غير جيدة.

حجز فنادق

شاليهات للايجار بالساحل الشمالى مارينا مصر

يتواجد شاليه مارينا فلاورز على بُعد 48 كم من مطار برج العرب الدولي، 25 كم من متحف العلمين، و3.7 كم من زهران مول.

يتكون الشاليه من غرفة نوم وغرفة معيشة مُكيفتين تطلان على البحر مع مطبخ به بعض التجهيزات، كما يوفر الموقع مطعم ومرافق للغطس والغوص.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

لا يوجد مراجعات بعد.

حجز فنادق

شاليهات للايجار بالساحل الشمالى مارينا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.