Booking.com
Booking.com

افضل 9 انشطة عند زيارة سوق عثمان بيه في اسطنبول

افضل 9 انشطة عند زيارة سوق عثمان بيه في اسطنبول

 
 
 

 

يُعد سوق عثمان بيه من أفضل وأرخص اسواق شيشلي اسطنبول المُغطّاة كما انه من اسواق الجملة في اسطنبول التي تختص ببيع وتصميم وتصدير أرقى وأجود خامات الملابس والمنسوجات وبعض السلع الأخرى بأسعار الجملة.

كما يضم الشارع العريق والمُزدحم دائمًا بالمُتسوقين كذلك عددًا من سفارات وقُنصليات الدول الأجنبية وأرقى الفنادق والمطاعم والمقاهي المعروفة بين العامة خاصةً وأنه يقع داخل منطقة شيشلي اسطنبول المعروفة.

وللتعرف على موقع سوق عثمان بيه في اسطنبول كأحد أهم معالم السياحة في اسطنبول وأهم الأنشطة التي يُقدّمها لزوّاره، وكذلك افضل فنادق في عثمان بيه اسطنبول يُمكنك مُتابعة المقال.

 

اهم الانشطة في سوق عثمان بيه في اسطنبول

• يُمكنك بدايةً القيام بجولة سريعة خلال سوق عثمان بيه اسطنبول للتعرف على أفضل محلاته من حيث تنوع وجودة المنتجات وعروض الأسعار.

 

سوق عثمان بيه في اسطنبول

 

• بعدها يُمكنك التسوق والمُساومة حول ما تشاء من قطع المنسوجات التركية عالية الجودة، ما يجعل اسواق عثمان بيه اسطنبول موقعًا مثاليًا لتجهيز العرائس بكل ما لذ وطاب من تشكيلات وألوان الأقمشة والمفروشات بعضها مشغول ومُطرّز يدويًا.

 

Booking.com
سوق عثمان بيه في اسطنبول
Booking.com

 

• أما إن كنت تبحث عن تشكيلات مُتنوعة وأنيقة من الملابس الجاهزة والرياضية تُضاهي أرقى الماركات العالمية فيُمكنك أن تجد منها الكثير وبأسعار زهيدة أثناء زيارتك إلى سوق عثمان بيه.

 

اسواق عثمان بيه اسطنبول

 

• كما يُمكن للسيدات أثناء زيارتهن إلى اسواق عثمان بيه اسطنبول كذلك شراء حقائب وأحذية قيّمة مع مُستحضرات التجميل المُتنوعة بأسعار معقولة، إلى جانب ملابس السهرة وأغطية الرأس.

 

• وأما إن كنت تبحث عن فرصة عمل أو استثمار رابحة فيُمكنك التعامل مع أكثر من 55 مكتب وشركة لتصدير الملابس والمنسوجات يضمها سوق عثمان بيه، خاصةً وأن الملابس والمنسوجات التركية تتمتع بذوق رفيع وجودة عالية جعلاها من مجالات التجارة الرائجة في أكثر من بلد عربي.

 

• وفي آخر جولاتك بمنطقة عثمان بيك اسطنبول يُمكنك زيارة مسجد عثمان جارشيسي مع إلقاء نظرة خاطفة على محلات التحف والتذكارات وبيع العطور بالشارع.

 

عثمان بيه في اسطنبول

 

• وبعد انتهائك من جولة تسوقك في سوق عثمان بيه اسطنبول يُمكنك الانتقال عبر المترو أو الحافلة إلى منطقة تقسيم لتناول وجبة إفطار أو غداء شهية مع كوب من الشاي التركي.

 

اين يقع سوق عثمان بيه في اسطنبول

 

• بعدها يُمكنك القيام بجولة لأشهر معالم الجذب السياحي في اسطنبول القريبة من الساحة مثل شارع الاستقلال ، شارع عثمان بيه اسطنبول ، جواهر مول اسطنبول ، متحف الشمع ،  سوروري بارك، متحف البراءة، أو الاسترخاء مع حمام تركي تقليدي في حمام غلطة سراي

 

سوق عثمان بيه اسطنبول

 

• وأخيرًا يُمكنك انهاء يومك الحافل بجولة في أشهر اماكن السياحة في اسطنبول مثل متحف آيا صوفيا ، الجامع الازرق ، جراند بازار لتسوق بعض التذكارات للأهل والأصدقاء، السوق المصري لتسوق تشكيلة من أفخر التوابل والمكسرات والتحلية ببعض الحلويات التقليدية الشهية.

 

سوق عثمان بيه في اسطنبول

 

مواعيد العمل

من الاثنين إلى السبت من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً.

مع عطلة رسمية يوم الأحد وخلال المُناسبات والأعياد.

 

فنادق في شارع عثمان بيه اسطنبول

فندق لاساغرادا اسطنبول ، من افضل فنادق وسط اسطنبول ، ويقع على بُعد 100 متر فقط من شارع عثمان بيه.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق لاساغرادا شيشلي تقييمات جيدة من ناحية الصيانة، الإضاءة، المرافق الملحقة والموقع.

حجز فنادق

فندق اركيد اسطنبول من افضل فنادق في شارع عثمان بيه اسطنبول ، يقع في وسط شارع عثمان بيه.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع كأحد افضل فنادق اسطنبول بفضل خدمات الإنترنت، الموقع، النظافة، طاقم العمل.

حجز فنادق

اين يقع سوق عثمان بيه في اسطنبول ؟

يقع سوق عثمان بيه شيشلي بمنطقة شيشلي على مقربة من بعض الأحياء السياحية في اسطنبول مثل تقسيم، ماتشكا، بانغالته، تشيفيكيه.

ويُعد مترو الأنفاق والحافلات أفضل وسائل النقل للوصول إليه، حيث يقع السوق على بُعد خطوات من محطة تحمل الاسم نفسه والخريطة المُرفقة توضّح تفصيلًا كيفية الوصول للسوق:

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *