Booking.com
Booking.com

أفضل 4 أنشطة عند زيارة شارع اكسفورد لندن

 

يكتظ شارع اكسفورد لندن بالزائرين، حيث يزوره حوالي 500 زائر يومياً، وذلك بفضل أجوائه الحيوية وما يُقدّمه للزوّار وبالأخص لمُحبي السياحة في لندن من فُرصة للاقتراب من الحياة الاجتماعية المليئة بالحيوية التي تتّسم بها هذه المدينة، تأسس الشارع في عام 1900 وقد تمكّن من أن يحجز لنفسه مكانة كأحد شوارع لندن السياحية الشهيرة.

يمتد هذا الشارع لمسافة 1.9 كم ليصل بين رخام ارج وشارع ريجنت، ومن المميز في زيارة هذا المكان الحيوي أنك ستقضي وقتاً مميزاّ بالتجوّل فيه والغوص في أجوائه الرائعة وبالطبع القيام ببعض الأنشطة الشيّقة التي سوف نعرضها لك في هذا المقال.

شارع اكسفورد لندن
@google map

أفضل الأنشطة في شارع اكسفورد لندن

• يُعتبر التجوّل في هذا الشارع متعة استثنائية سوف تدفعك لمعاودة زيارته مرة تلو الأُخرى، فهو المكان الذي يعكس الملامح الثقافية لهذه المدينة على أرض الواقع, وأثناء التجوّل سوف يُشدّ نظرك إلى تلك الأشجار الموجودة على طرفي الشارع .

كما ستعثر على مقاعد للجلوس تُتيح لك تأمّل الشارع والمارّة وأنت مستريح عليها.

Booking.com
شارع اكسفورد في لندن
@google map
Booking.com

• والماضي العريق هو أحد العناوين التى تلوح في هذا الشارع بكل اتّضاح، إذ أن شارع اكسفورد عبارة عن شارع تاريخي تنعكس عليه صور الزمن الجميل الذي ستجد نفسك مندهشاً بكل تفاصيله.

• وتعُجّ أرصفة شارع اكسفورد في لندن بعدد من المحلات التجارية التي تعرض سلع متنوّعة ولن تقدر على مواصلة التجوّل دون أن تُشّد إليها لمشاهدة ما تُقدّمه، ومن أشهر هذه المتاجر متجر بريمارك، كما ستعثر على عدد من المتاجر العربية.

شارع اكسفورد
@google map

• يُمكنك قضاء يوم سعيد برفقة من تحب في أيام عيد الميلاد في شارع اكسفورد حيث أن كل المحال التجارية تكون مزينة احتفالاً بهذا العيد.

شارع اكسفورد لندن
@google map

المطاعم والمقاهي

• تتمثّل منافذ الطعام والشراب التي يُوفرها هذا الشارع في توافُر بعض المطاعم والمقاهي باستطاعتك اختيار ما يُناسبك من بينها.

المعالم القريبة من شارع اكسفورد لندن

عقب اختتام جولتك في الشارع بمقدورك أن تُطيل لحظات المتعة عن طريق استكشاف المزيد من الاماكن السياحية في لندن الواقعة في محيطه مثل عين لندن على بُعد 4.26 كم وترافالغار سكوير لندن على بُعد 2.19 كم.

الفنادق القريبة من شارع اكسفورد لندن

يتوزّع حول هذا الشارع عدد كبير من الفنادق منها ما يندرج ضمن قائمة افضل فنادق لندن 4 نجوم مثل ذا كوليكتيف كناري وارف الذي تفصله عن الشارع مسافة 754م.

حجز فنادق

من قائمة افضل فنادق لندن 5 نجوم، رشّحنا لك فندق لانغهام لندن فهو يقع في محيط الشارع مع مسافة تُعادل حوالي 372 م.

حجز فنادق

موقع شارع اكسفورد على الخريطة

مقالات قد تهمك أيضاً في لندن:

10 من افضل فنادق لندن الموصى بها

فنادق لندن : 4 مناطق موصى بها للسكن في لندن

افضل 30 من الاماكن السياحية في لندن

افضل 6 من ملاهي لندن الترفيهية

افضل 8 من اسواق لندن موصى بزيارتها

افضل 8 من مطاعم لندن يفضلها العرب

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في لندن

افضل جدول سياحي في لندن لمدة 4 أيام

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *