Booking.com
Booking.com

تقرير عن فندق النخيل الكويت

تقرير عن فندق النخيل الكويت

فندق النخيل الكويت هو أحد افضل فنادق الكويت 5 نجوم التي تتميز بتقديم مساحاتٍ مُختلفة لإقامة مُريحة وهادئة، مع مرافق وخدماتٍ شاملة ومُتنوّعة.

ويُعد فندق النخيل أحد أبرز الإختيارات عند حجوزات فنادق الكويت منتجعًا فاخرًا يقع في قلب الكويت، وخيار مثالي للمسافرين بغرض الأعمال والترفيه.

وسنتحدث في تقريرنا هذا عن مُميّزات، وعروض أسعار فندق النخيل أحد افضل فنادق الكويت للعائلات ، مع بعض أماكن الكويت السياحية القريبة منه.  

أهم المُميّزات التي يُقدّمها منتجع النخيل الكويت

يتميز فندق النخيل الكويت افضل منتجع في الكويت للعوائل بموقعه المواجه للبحر، ويُوّفر غُرفًا وأجنحة وشقق مُتنوّعة وبعدة أحجام لتتناسب مع أفواج المسافرين الكبيرة والصغيرة، ويتضمن الفندق مركز بالمز لرجال الأعمال الذي يضم خمس قاعات للاجتماعات وعقد المؤتمرات والدورات التدريبية.

كما يتضمن فندق النخيل واحد من أبرز مجموعة افضل منتجعات الكويت ثلاث قاعات للاحتفالات والفعاليات الخاص والرسمية، ونادي بالم بيتش الذي يضم أربع حمامات سباحة، أحدها للأطفال.

ويُوّفر الفندق صالة ألعاب رياضية حديثة وأخرى مُخصصة للسيدات، ودروس عامة للياقة البدنية، مع إمكانية توفير مدربين شخصيين للزبائن الراغبين بذلك.

كما يُوّفر ملعب لكرة التنس، وعدة ملاعب لكرة الاسكواش الداخلية، وشاطئ خاص مع مركز للغوص، ومرافق سبا تتضمن جاكوزي وساونا، كما يُقدّم مركز رعاية الأطفال الصغار ليتل بالمز في الفندق كافة الخدمات المُتعلقة بالأطفال.

ويوجد في الفندق صالون تجميل للسيدات، ويُقدّم مشروب ترحيبي وفواكه طازجة عند الوصول، ومكتب تأجير سيارات الليموزين مع السائق.

كما يُوّفر الفندق مواقف مجانية للسيارات، خدمة نقل مجانية للمطار، وخدمات كونسيريج على مدار الساعة، ويتضمن مرافق مُتكاملة لذوي الاحتياجات الخاصة.  

خيارات تناول الطعام في فندق النخيل الكويت

يُوّفر فندق النخيل الكويت العديد من أشهى أنواع الأطباق والمأكولات، المحلية والعربية والعالمية ضمن جلسات مُميزة في مطاعمه الست.

كما يتوّفر في الفندق ثلاثة مقاهي تُوّفر كافة أنواع المشروبات الباردة والساخنة، والمُرطبّات والحلويات، وبعض أنواع المُقبّلات والمعجنات والوجبات الخفيفة.

كما يُقدّم فندق النخيل بالكويت وجبة فطور بوفيه مع كافة حجوزاته، ويُوّفر خدمة طلبات الغرف من قوائم طعام انتقائية على مدار الساعة.  

الغُرف المُتاحة

غُرف ديلوكس ومساحتها 35 مترمربع.

غُرف سوبريور ومساحتها 48 مترمربع.

شقق النخيل ومساحتها 70 مترمربع.

أجنحة عائلية ومساحتها 83 مترمربع.

أجنحة بانورامية ومساحتها 75 مترمربع.  

أسعار فندق النخيل الكويت

تبدأ أسعار غرف الديلوكس من 198$، والسوبيريور من 214$، وشقق بالم من 247$، أما الأجنحة فتبدأ أسعارها من 392$ فأكثر، وتختلف الأسعار باختلاف الموسم السياحي.  

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصد فندق النخيل أحد افضل فنادق الكويت للشباب تقييمات رائعة من حيث الموقع وإطلالاته، لباقة واحترافية طاقم العمل، أريحية الغرف، مستوى النظافة العام، وجودة وتنوع الأطعمة.

حجز فنادق
Booking.com
فندق النخيل الكويت
Booking.com
فندق النخيل في الكويت
فندق النخيل بالكويت
منتجع النخيل الكويت

موقع فندق النخيل الكويت

يبعد الفندق مسافة 20,3 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 120 متر عن مجمع أرابيلا مول، و 4.1 كيلومتر عن متحف مارينا الهاشمي.  

وتفضّلوا بزيارة صفحة فندق النخيل الكويت على موقع بوكينج، للحصول على بعض مُميّزاته ومرافقه والخدمات التي يُقدّمها، وعروض الأسعار لديهم.

حجز فنادق

مقالات قد تهمك ايضاً في الكويت:

افضل 10 من فنادق الكويت الموصى بها

افضل 16 من الاماكن السياحية في الكويت

افضل 5 مطاعم في الكويت

افضل 5 مولات في الكويت

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الكويت

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *