Booking.com
Booking.com

افضل 7 أنشطة في ساحة ديلي إربي فيرونا

 
 

لكل من يرغب في زيارة وجهة سياحية رائعة، تُعد السياحة في فيرونا هي الخيار الأمثل فهي مدينة تتميّز بالعديد من ميادين فيرونا والتي تختلف لتُرضي شتّى الأذواق ومن أبرزها ساحة ديلي إربي فيرونا التي تعود إلى القرن الثالث.

إن استكشاف هذا الميدان يستدعي منك الحصول على بعض المعلومات على سبيل المثال، أبرز معالم الميدان وأفضل الأنشطة التي يقدّمها المكان وكل هذا سوف نقدمه في هذا المقال.

هناك عدد من الشوارع المتفرّعة من هذا الميدان، ينبغي أن تكون على إلمامٍ مسبق بها فقد تودّ القيام بجولة مميزة بداخلها ، فمن هذه الشوارع المتفرعة، ساحة إربي بالإضافة إلى ديلا كوستا.

ساحة ديلي إربي فيرونا
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكن القيام بها في ساحة ديلي إربي فيرونا

• في ميدانٍ يمتلى بالحركة والنشاط كهذا، ننصحك بالتجوّل أولاً لتتعرّف على جميع جوانب الميدان وما يشمله من أماكن جديرة بالاستكشاف، وخلال التجوّل سوف تلفت انتباهك النوافير الجميلة الموجودة في الميدان، كما أن الميدان محاط بمجموعة من البنايات الأثرية التي ستجذبك لرؤية فنونها المعمارية وإن أحببت تأمُّل المكان أكثر، سوف تعثُر على بعض الأماكن المخصصة للجلوس، باستطاعتك الاستراحة عليها.

• ينتشر في هذا الميدان مجموعة من التماثيل والمنحوتات التي تجذب الزوّار بتفاصيلها الفنية المُتقنة، ولابُد أنك كذلك ستنجذب لاستكشافها، بما في ذلك، مادونا نافورة فيرونا بالإضافة إلى تمثال أسد سانت ماركس.

Booking.com
ساحة ديلي إربي فيرونا
@google map
Booking.com

• بالإضافة إلى ذلك سوف تجذبك بعض المحلات التي تتنشر في أرجاء متفرقة من ساحة ديلي إربي لابتياع بعض من السلع المتوفرة بها، ولاريب في أنك لن تفوّت الذهاب إلى متاجر الهدايا التذكارية المتوفرة في المكان والحصول على تذكار فريد تُخلّد هذه الزيارة.

• يمكنك مشاهدة الآثار الرومانية الموجودة به وأهمها قاعة المدينة وبرج لامبرتي، وبيوت مازانتي التي تعود إلى القرن الرابع عشر، وأيضاً برج جارديلو الذي يحمل جرس كان يستخدم لمعرفة الوقت قديماً، وخلال جولتك ستشاهد بيت التاجر الذي يعود إلى عام 1306 والذي تحول في فترة من التاريخ إلى غرفة تجارة.  

ساحة ديل إرب فيرونا
@google map

• أما قصر مافي الذي يقع إلى شمال ساحة ديل إرب فيرونا ويعود إلى القرن السابع عشر فهو يضم الآن عدداً من المحال التجارية التي تبيع عدد من المنتجات المحلية الإيطالية ولا سيما التذكارات، لذا يمكنك زيارة القصر للتعرف على طرازه وأيضاً شراء بعض التذكارات خلال جولتك.  

• يشهد الميدان إقامة بعض الاحتفالات المتنوّعة، وربما يكون حظك جيّداً إذا تزامن وقت زيارتك للميدان مع إحدى هذه الفعاليات أو الاحتفالات الوطنية التي تُقام فيه في أوقات مختلفة خلال العام.

• ستكون محظوظاً للغاية إن صادفت زيارتك لهذا الميدان موسم رأس السنة، حيث يزدان الميدان بأشجار عيد الميلاد وتُعقد فيه أسواق عيد الميلاد الرائعة.

ساحة ديلي إربي في فيرونا
@google map

المطاعم والمقاهي

• تُوفّر زيارة الميدان لمُرتاديه خيارات طعام وشراب مُتنوّعة، فهُناك مجموعة من المطاعم والمقاهي.

المعالم القريبة من ساحة ديلي إربي في فيرونا

وبحلول موعد نهاية الزيارة إلى الميدان، نقترح عليك أن لا تكتفِ بهذه الرحلة، فما زال بوسعك التعرّف على أحد الاماكن السياحية القريبة منه مثل مدرج فيرونا على بُعد 2.10 كم و متحف جوليتس هاوس فيرونا على بُعد 157 م

الفنادق القريبة من ساحة ديلي إربي فيرونا

فندق أكاديميا فيرونا من أفضل فنادق فيرونا 4 نجوم الذي يقع بالقرب من ساحة ديلي إربي حيث يبعد عنه مسافة 1.31 كم.

فندق بيو نيرو فيرونا من فنادق فيرونا 4 نجوم الرائعة، كما أنه يبعد عن الساحة مسافة 143 م.

موقع ساحة ديلي إربي فيرونا على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في فيرونا :

افضل 5 اماكن سياحية في فيرونا ايطاليا

افضل 7 فنادق في فيرونا ايطاليا

 

اين تقع ساحة ديل إرب فيرونا ؟

تستطيع معرفة موقع ساحة ديلي إربي على الخريطة في هذه المقالة.

ما هي محلات ساحة ديل إرب فيرونا ؟

يتوفر في ساحة ديلي إربي مجموعة متنوعة من المحلات المميزة بما في ذلك محلات الالبسة والهدايا.

هل هناك مطاعم مميزة في ساحة ديلي إربي ؟

نعم، وتستقطب مطاعم ساحة ديلي إربي فيرونا عدد كبير من زوّار الشارع.

ما هي افضل فنادق ساحة ديلي إربي ؟

اخترنا لكم في المقالة افضل الفنادق في ساحة ديلي إربي التي نوصي بها.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *