مراجعه عن فندق بلازما طرابلس

 
 

 

فندق بلازما طرابلس من اجمل فنادق طرابلس 4 نجوم حيث يتميّز بموقع جيد في وسط مدينة طرابلس، إلى جوار خدمات، مرافق وأنشطة مُتعددة.

إليك كل ما تحتاج معرفته عن هذا الفندق ونبدأ بأهم المُميّزات.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق بلازما طرابلس

تُوّفر غُرف فندق بلازما مساحات جيدة للمعيشة مع إطلالات ساحرة على أُفق مدينة طرابلس أو البحر، مع وجود شُرفة بكراسي ومناضد بالإضافة إلى وجود مكتب للعمل في كل غُرفة.

يوجد بالفندق ميني ماركت ومحلات تجارية، قاعة اجتماعات وولائم بمُقابل مادي، مركز للأعمال مع خدمات الفاكس ونسخ المُستندات، خدمة تحويل عملات، تخزين أمتعة مع وجود موقف عام ومجاني للسيارات قريب من الفندق.

يتوّفر بالفندق أيضاً غُرف عائلية، غُرف لغير المُدخّنين، إلى جانب أجنحة للعرسان، كما تتوّفر خدمة الإنترنت اللاسلكي في جميع الغُرف مجاناً.

 

خيارات تناول الطعام

يتوّفر خيار رئيسي لتناول الطعام بالفندق وهو مطعم بلازما الذي يُقدّم الأطباق العالمية والمعجنات الإيطالية في صورة مأكولات انتقائية.

يُقدّم الفندق خدمة الفطور في الغُرف، ميني بار يُقدّم وجبات خفيفة وفواكه، بالإضافة إلى مقهى يُوّفر المشروبات الساخنة والباردة.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة مُفردة، مساحة 18 متر مربع

غُرفة مُزدوّجة، مساحة 18 متر مربع.

جناح جونيور، مساحة 35 متر مربع.

جناح سوبريور، مساحة 37 متر مربع.

 

أسعار الفندق

يصل سعر الغرفة المفردة إلى 121 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها، كما يُمكن أن يقل خارج الموسم السياحي.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم جيد في كلًا من الموقع، الراحة، المرافق، طاقم العمل والقيمة مُقابل المال، بينما حصل على مراجعات أقل في كُلاً من النظافة والواي فاي المجاني.

booking1 3 - مراجعه عن فندق بلازما طرابلس

فندق بلازما طرابلس

فندق بلازما

بلازما طرابلس

فندق بلازما طرابلس ليبيا

موقع الفندق

يتواجد الفندق في المركز التجاري لمدينة طرابلس وتحديداً في شارع عمر المختار، كما يتواجد على بُعد 12.5 كيلو متر من مطار معتيقة الدولي.

 

 

للتعرُّف على تفاصيل أكثر عن فندق بلازما طرابلس والعروض على الأسعار يُمكنكم القراءة في بوكينغ.

booking1 3 - مراجعه عن فندق بلازما طرابلس

 

 
 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.