Booking.com
Booking.com

أفضل 9 أنشطة توفّرها لك بروسبكت بارك نيويورك

 
 

من المعروف أن الراغبين في تجربة السياحة في نيويورك كُثر ولكن ماذا عن محبيّ التنزّه في الأماكن المفتوحة مثل حدائق نيويورك الجميلة؟ لا شك أنهم أيضاً كُثر، ولهذا نودّ الحديث عن واحدة من أشهر هذه الحدائق وهي بروسبكت بارك نيويورك، فهي مكان ممتد على مساحة 2.37 كم 2 و مثالي للاسترخاء ولقضاء وقت ممتع للجميع وللعائلات على وجه الخُصوص فهي مصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في نيويورك للعائلات، حيث بالإمكان التنزّه والاستمتاع بالمناظر الخضراء الرائعة التي تعكسها الحديقة.

هذا المقال هو دليلك لقضاء وقت ممتع ومميز في هذه الحديقة التي تم افتتاحها عام 1876، حيث سنُقدم لك بعض الأنشطة التي بإمكانك وجميع الزوّار القيام بها في هذه الحديقة.

بروسبكت بارك نيويورك
@google map

أفضل الأنشطة في بروسبكت بارك نيويورك

• كبداية رائعة لهذا النهار الرائع الذي ستقضيه في هذه الحديقة، نوصيك بالبدء بالتجوّل في جنبات الحديقة والتمتّع بكل المناظر الطبيعية التي ستجد نفسك مطوّقاً بها، كتلك الأشجار الظليلة و المساحات الخضراء الواسعة

وما يُميّز هذه الحديقة أنها تضُم بداخلها منحوتات ذات طرازٍ فريد و نوافير رائعة وكذلك برك مائية جميلة وشلالات اصطناعية ذات منظر خلاب، أما لحظات التأمُّل، فبمقدورك قضاؤها مستريحاً على أحد أماكن الجلوس المتفرّقة في أرجاء الحديقة.

Booking.com
بروسبكت بارك في نيويورك
@google map
Booking.com

• ننصحك بأن تمر بجانب البحيرة الاصطناعية لكي تمضي بعض الوقت مستمتعاً بالمنظر، وكذلك بوسعك أن تذهب في رحلة حول المكان على أحد القوارب المزوّدة بدوّاسات للتجديف والمتاحة للتأجير هناك.

بروسبكت بارك
@google map

• تُوفّر بروسبكت بارك نيويورك لمُحبي الرياضة مساحات تُتيح لهم فرصة الاستمتاع ببعض الأنشطة الرياضية مثل المشي والركض في المسارات المخصصة لذلك، كما يُمكنهم تأجير أحد الدراجات الهوائية المتاحة في الحديقة.

• ومن المميز أيضاً، أن بوسع الزائرين تمضية أوقات ممتعة ومشاركة الآخرين في لعب كرة السلّة، كرة القدم و الكريكيت.

• لا تفوّت متعة تحضير وجبة شواء لذيذة في الهواء الطلق برفقة العائلة أو الأصدقاء، فقد أتاحت الحديقة مرافقاً للشواء كي تكون بذلك قد قضيت أوقاتاً لن تتكرر.

بروسبكت بارك نيويورك
@google map

• تعتبر هذه الحديقة وجهة مُحبّبة لدى الكثيرين كونها تجمع بين المتعة والمعرفة، حيث تتضمن حديقة حيوانات تتميز باستيعابها لأعداد مختلفة وفصائل نادرة من الحيوانات والطيور.

• وبغرض أن يستمتع جميع روّاد بروسبكت بارك في نيويورك بكامل وقتهم الذي سيُمضونه هناك، قامت الحديقة بتوفير مساحة للعب الصغار، وبالتالي سيقضي الأطفال أيضاً وقتاً ممتعاً في الحديقة.

بروسبكت بارك في نيويورك
@google map

• يجد بعض الضيوف هذه الحديقة متميّزة عن أي حدائق أُخرى بفضل التجربة الاستثنائية التي تقدمها لهم عبر مسرح الحفلات الموسيقية التابع للحديقة والذي يُقدّم عروضاً موسيقية حية في مواعيد معيّنة.

• فضلاً عن الأنشطة التي تم ذكرها آنفاً، تقدّم بروسبكت بارك في نيويورك أنشطة أخرى يمكنك القيام بها إذا كان لديك الوقت لذلك ومنها التزلج في صالة التزلج الداخلية و زيارة القوس التذكاري للجنود والبحارة.

الخدمات والمطاعم

• تُوفّر الحديقة مرافق عامة وخدمات منوّعة من أهمها حمّامات عامة و مقهى و موقف للسيّارات و مطعم بالإضافة إلى متجر للهدايا.

أوقات العمل

يومياً : 05:00 – 01:00

أسعار الدخول

دخول مجّاني

المعالم القريبة من بروسبكت بارك نيويورك

ما زال هناك مزارات سياحية تقع بجوار الحديقة وننصحك باستكشافها مثل حديقة بروكلين النباتية في نيويورك على بُعد 440 م و متحف بروكلين نيويورك على بُعد 485 م عن الحديقة.

الفنادق القريبة من بروسبكت بارك

اخترنا لك فندق هوليداي إن بروكلين داون تاون نيويورك فهو من افضل فنادق نيويورك 3 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة إذ تفصله مسافة 2.19 كم عن الحديقة.

حجز فنادق

على بعد حوالي 2.15 كم من الحديقة، يقع فندق إيفن بروكلين نيويورك وهو من افضل فنادق نيويورك 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع بروسبكت بارك في نيويورك على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في نيويورك :

افضل 20 من فنادق نيويورك موصى بها

افضل 12 من الاماكن السياحية في نيويورك

افضل 3 مطاعم عربية في نيويورك

افضل 5 اماكن للتسوق في نيويورك

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *