اجمل 5 فلل في بونشاك مع مسبح خاص موصى بها 2020

 
 

تُعتبر بونشاك من أبرز مدن السياحة في اندونيسيا حيث تضم العديد من الأماكن السياحية والتاريخية العريقة، فقد ذاع صيّتها بين سائحي العرب لما تتميّز به من مناظر خلّابة ومشاهد أسطورية تصحب الزائر إلى عالم آخر مليء بالراحة والاستجمام

وبضمّها لعدد من الأماكن التي تحمل مجموعة من أجمل المناظر الطبيعية في العالم كان لا بُد أن تضم المدينة على عدد من أماكن الإقامة الراقية منها فنادق بونشاك ومنتجعاتها ومنها الشقق والفيلات الراقية.

اجمل فلل في بونشاك مع مسبح خاص

في التقرير التالي سوف نتعرف على أبرز فلل في بونشاك بمسبح خاص التي تعتبر من اشهر فلل بونشاك وأهم المزايا والخدمات المُتوّفرة فيها من أجل مُحبي الخصوصية.

فيلا بونكاك

تعتبر فيلا بونكاك من اجمل اجمل فلل في بونشاك مع مسبح خاص ، حيث تقع على بعُد 5.7 كم من تامان سفاري إندونيسيا ووسط مكان هادئ بإطلالة على النهر، كما تضم الفيلا تراس وغُرفة للجلوس تضم على تلفزيون ذو شاشة مُسطّحة، ومطبخ يشمل ميكروويف، ثلاجة، حمام خاص بمرافق كاملة، وتضم جميع الوحدات على مسبح خاص، كما تضم على غرف للنوم تسع حتى 10 أشخاص.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

نالت استحسان النُزلاء وحصلت على مراجعات جيدة جداً من ناحية الواي فاي المجاني، الراحة، المرافق، والموقع.
في حين اشتكى البعض من قلة النظافة بالفلل.

فيلا ذا فارا

 تعتبر فيلا ذا فارا من أرقى فلل في بونشاك الفاخرة التي تتمتّع بغُرف معيشة مُجهّزة على أعلى مستوى، مُتوّفر بها كافة المرافق مثل تلفزيون بشاشة مُسطّحة، مع توافر حديقة للشواء، واي فاي مجاني، وتُصنف الفيلا ضمن فئة 4 نجوم.

تضم الفيلا العديد من المسابح منها مسبح بمياه ضحلة، مسبح بإطلالة وآخر خارجي إلى جانب المسبح الخاص، مع توافر مفروشات خارجية وتراس خاص للتشمس.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

نالت فيلا ذا فارا  تقييم رائع من حيث النظافة، الراحة، المرافق، القيمة مُقابل المال، الموقع.
علّق البعض على وجود بعض الحشرات بالفلل، كما أنه من الصعب الوصول إلى موقع الفلل.

فيلا K3/9 بونشاك ديار فلل

تعتبر من اجمل فلل في بونشاك مع مسبح خاص ، أحبها الزوّار بسبب موقعها المُمتاز وإطلالتها الرائعة على الجبل، الحديقة أو المسبح، يتوّفر في مكان الإقامة مسبح خارجي، خدمة واي فاي المجانية ومرافق للشواء.

تضم الفيلا على 3 غرف للنوم إلى جانب منطقة جلوس، ومطبخ يشمل غسالة أطباق وفرن، كما يُوّفر مكان الإقامة عدد من الأنشطة منها ركوب الخيل والدراجات.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

جاءت مراجعات النُزلاء السابقين جيدة جداً من حيث النظافة، الراحة، الموقع، المرافق، والقيمة مُقابل المال.

فيلا M3/47 بونشاك ديار فلل

تقع الفيلا في موقع مُميّز حيث تبعُد عن ليتل فينيس كوتا بونغا بمسافة 2.3 كم، وتقع على بُعد 9.9 كم من حديقة سيبوداس النباتية، وتضم الفلل في بونشاك على مسبح خارجي، كما تُوّفر مساجات للجسم بالكامل، كراسي شاطئ للاسترخاء، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

تضم فيلا M3/47 بونشاك ديار على عدد من الأنشطة الترفيهية منها سهرات العشاء بأنماط  مُتميّزة، ملهى مائي، وركوب الدراجات.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حازت الفلل على تقييم رائع من حيث الراحة، النظافة، المرافق، القيمة مُقابل المال، والموقع.

فيلا ناينز

من اجمل فلل في بونشاك مع مسبح خاص ، تتمتّع فيلا ناينز بالغُرف الراقية التي تُوّفر إطلالات مُميّزة على الجبل أو الحديقة، كما تتميّز الفيلا بمسبح في الهواء الطلق مع توافر مرافق للشواء، مسبح بمياه ضحلة وآخر بإطلالة.

تضم الفيلا على مطبخ مُجهّز يضم ثلاجة، أدوات مطبخ وتنظيف، وغسالة ملابس، كما تتوّفر خدمات عامة بالموقع منها استئجار سيارات، تسجيل الوصول والعودة السريع، موقف سيارات مجاني وآخر خاص، انترنت مجاني يصل إلى جميع أنحاء الفندق.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

جاءت مراجعات النُزلاء جيدة جداً بسبب النظافة، المرافق، واي فاي مجاني، والقيمة مُقابل المال.
في حين علّق البعض على مشكلة الإزعاج بالفلل.

ما هي أفضل فلل في بونشاك مع مسبح خاص؟

يُعتبر كل من فيلا M3/47 بونشاك ديار فلل ، فيلا ذا فارا ، فيلا بونكاك من أفضل فلل بونشاك بمسبح خاص، حيث حصلت على مراجعاتٍ رائعةٍ من الزوّار، لما توفره من أماكن إقامة مُريحة وفاخرة.

ما هي تكلفة الإقامة في فلل بونشاك مع مسبح خاص لليلة واحدة ؟

تتراوح تكلفة الإقامة في فلل في بونشاك بمسبح خاص مابين 50 و150 دولار أمريكي ويختلف السعر بحسب تصنيف الفلل والفترة من السنة، بالإضافة إلى بعض العوامل الأخرى.

موضوعات نوصي بها في بونشاك :

اهم 10 الاماكن السياحية في بونشاك

اجمل 3 من فنادق بونشاك المجرّبة

اجمل 3 من مطاعم بونشاك المجرّبة

اجمل 3 فلل في بونشاك اندونيسيا

 

Exit mobile version