Booking.com
Booking.com

افضل 3 فلل في بونشاك مع مسبح خاص موصى بها 2023

افضل 3 فلل في بونشاك مع مسبح خاص موصى بها 2023

 
 

تُعتبر بونشاك من أبرز مدن السياحة في اندونيسيا حيث تضم العديد من الأماكن السياحية والتاريخية العريقة، فقد ذاع صيّتها بين سائحي العرب لما تتميّز به من مناظر خلّابة ومشاهد أسطورية تصحب الزائر إلى عالم آخر مليء بالراحة والاستجمام

وبضمّها لعدد من الأماكن التي تحمل مجموعة من أجمل المناظر الطبيعية في العالم كان لا بُد أن تحتوي المدينة على عدد من أماكن الإقامة الراقية منها فنادق بونشاك ومنتجعاتها ومنها الشقق والفيلات الراقية.

افضل فلل في بونشاك مع مسبح خاص

في التقرير التالي سوف نتعرف على أبرز فلل في بونشاك بمسبح خاص التي تُعد من اشهر فلل بونشاك وأهم المزايا والخدمات المُتوّفرة فيها من أجل مُحبي الخصوصية.

فيلا بونكاك

تُعد فيلا بونكاك من افضل افضل فلل في بونشاك مع مسبح خاص ، حيث تقع على بعُد 5.7 كم من تامان سفاري إندونيسيا ووسط مكان هادئ بإطلالة على النهر، كما تضم الفيلا تراس وغُرفة للجلوس تحتوي على تلفزيون ذو شاشة مُسطّحة، ومطبخ يشمل ميكروويف، ثلاجة، حمام خاص بمرافق كاملة، وتحتوي جميع الوحدات على مسبح خاص، كما تحتوي على غرف للنوم تسع حتى 10 أشخاص.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نالت استحسان النُزلاء وحصلت على تقييمات جيدة جداً من ناحية الواي فاي المجاني، الراحة، المرافق، والموقع.
في حين اشتكى البعض من قلة النظافة بالفلل.

حجز فنادق
Booking.com
فلل في بونشاك بمسبح خاص
Booking.com

فيلا K3/9 بونشاك ديار فلل

تُعد من افضل فلل في بونشاك مع مسبح خاص ، أحبها الزوّار بسبب موقعها المُمتاز وإطلالتها الرائعة على الجبل، الحديقة أو المسبح، يتوّفر في مكان الإقامة مسبح خارجي، خدمة واي فاي المجانية ومرافق للشواء.

تحتوي الفيلا على 3 غرف للنوم إلى جانب منطقة جلوس، ومطبخ يشمل غسالة أطباق وفرن، كما يُوّفر مكان الإقامة عدد من الأنشطة منها ركوب الخيل والدراجات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات النُزلاء السابقين جيدة جداً من حيث النظافة، الراحة، الموقع، المرافق، والقيمة مُقابل المال.

حجز فنادق
فلل في بونشاك

فيلا M3/47 بونشاك ديار فلل

تقع الفيلا في موقع مُميّز حيث تبعُد عن ليتل فينيس كوتا بونغا بمسافة 2.3 كم، وتقع على بُعد 9.9 كم من حديقة سيبوداس النباتية، وتحتوي الفلل في بونشاك على مسبح خارجي، كما تُوّفر مساجات للجسم بالكامل، كراسي شاطئ للاسترخاء، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

تحتوي فيلا M3/47 بونشاك ديار على عدد من الأنشطة الترفيهية منها سهرات العشاء بأنماط  مُتميّزة، ملهى مائي، وركوب الدراجات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حازت الفلل على تقييم رائع من حيث الراحة، النظافة، المرافق، القيمة مُقابل المال، والموقع.

حجز فنادق
فلل بونشاك مع مسبح خاص
ما هي أفضل فلل في بونشاك مع مسبح خاص؟

يُعتبر كل من فيلا M3/47 بونشاك ديار فلل ، فيلا ذا فارا ، فيلا بونكاك من أفضل فلل بونشاك بمسبح خاص، حيث حصلت على تقييماتٍ رائعةٍ من الزوّار، لما توفره من أماكن إقامة مُريحة وفاخرة.

ما هي تكلفة الإقامة في فلل بونشاك مع مسبح خاص لليلة واحدة ؟

تتراوح تكلفة الإقامة في فلل في بونشاك بمسبح خاص مابين 50 و150 دولار أمريكي ويختلف السعر بحسب تصنيف الفلل والفترة من السنة، بالإضافة إلى بعض العوامل الأخرى.

ما هي أرخص وأفضل فلل مع مسبح خاص في بونشاك؟

تعد فيلا ذا فارا ، فيلا كوتا بونغا N8 ، فيلا كوتا بونغا NA2 مجموعة من أفضل وأرخص فلل بونشاك مع مسبح والتي ننصح بها، وذلك بالاطلاع على تقييمات حقيقية من الزوّار العرب.

مقالات قد تهمك ايضاً في بونشاك :

اهم 10 اماكن سياحية في بونشاك

افضل 3 من فنادق بونشاك المجرّبة

افضل 3 من مطاعم بونشاك المجرّبة

افضل 3 فلل في بونشاك اندونيسيا

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *