مراجعه عن فندق قفقاز سيتي باكو

| |

 

فندق قفقاز سيتي باكو واحد من أرقى و اجمل فنادق باكو 4 نجوم فهو يتمركز في منطقة حيوية تشمل على مراكز الخدمات، المطاعم، وسائل المواصلات وبالقرب من المعالم السياحية في باكو.

نُوّضح لك عزيزي القارئ في هذا التقرير أبرز تفاصيل الفندق الذي يعد من اهم فروع سلسلة فندق قفقاز باكو وبعض من المُميزات التي يُقدّمها لزوّاره، الغرف، عروض الأسعار، المطاعم، الموقع ومراجعات الزوّار له.  

مُميّزات فندق قفقاز سيتي باكو

يمتلك فندق قفقاز سيتي باكو مجموعة من المُميّزات أهمها تراس التشمس ومرافق الاستجمام كمركز اللياقة البدنية، مركز عافية وسبا، جاكوزي، ساونا، وباقة مساجات الجسم المُتكاملة.

يحتوي الفندق علي مجموعة مُتنوّعة من الغرف ذات الطراز الكلاسيكي ولعل أهمها غُرف لغير المُدخّنين، غرف كبار الشخصيات، والغرف المُخصصة لذوي الاحتياحات الخاصة.

الفندق مثالي لرجال الأعمال حيث يتوافر به قاعات اجتماعات مُجهّزة بالكامل، مركز أعمال، كما يُوّفر الفندق خدمة النقل ذهاباً وإياباً، خدمة حجز تذاكر وخدمة تحويل العملات.

يُجيد طاقم العمل التحدث بأربعة لغات منها اللغة الإنجليزية واللغة الروسية ويُوّفر خدمة الكونسيرج وتنظيم الرحلات السياحية.  

خيارات تناول الطعام

يشمل الفندق علي مطعميّن من أفضل مطاعم باكو يُقدّم كلاهما أشهى المأكولات العالمية حيث يُقدّم مطعم شامدان أكلات تُركية، محلية وأوروبية لوجبتيّ الغداء والعشاء في قائمة مأكولات انتقائية.

يتخصص مطعم ميتروبول الفاخر في تقديم مأكولات مُتنوّعة من المطبخ الأوروبي، التركي، والأمريكي لوجبة الإفطار في بوفيه مفتوح، وتتوافر خدمة الفطور في الغُرف.  

الغُرف المُتاحة

يُوّفر الفندق مجموعة مُنتقاة من الغرف والأجنحة الفاخرة، نذكر منها:

غُرفة سوبيريور مُزدوّجة، تتسع الغرفة لفردين.

غُرفة قياسية مُفردة، تتسع لفرد واحد.

غُرفة سوبيريور ثُلاثية، تتسّع الغرفة لثلاثة أفراد.

جناح جونيور مع منفذ إلى الصالة التنفيذية، يتسع الجناح فردين.

غُرفة قياسية مُزدوّجة مع الدخول إلى الاستراحة التنفيذية، تتسع الغرفة لفردين.

جناح تنفيذي مع مدخل إلى الصالة التنفيذية، يتسع الجناح لفردين.  

أسعار الفندف

تبدأ أسعار الليلة الواحدة في فندق قفقاز بمدينة باكو من 91 دولار في غرفة قياسية توأم. يُمكِنك الحصول على أسعار مُخفضَة خلال فترات خارج مواسم الروّاج تبدأ من 74 دولار لليلة الواحدة.  

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصل فندق قفقاز سيتي في باكو علي تقييم جيد في كلاً من أداء طاقم العمل، الراحة، النظافة، المرافق، القيمة مُقابل المال، والموقع.
هناك تعليقات على أن السرير والوسائد غير مُريحة.

booking1 1 - مراجعه عن فندق قفقاز سيتي باكو
فندق قفقاز سيتي باكو
قفقاز سيتي في مدينة باكو
الحجز في فندق قفقاز سيتي باكو
فندق قفقاز باكو

موقع الفندق

يتواجد فندق قفقاز سيتي في وسط مدينة باكو حيث يبعد عن مطار حيدر علييف الدولي بمسافة 27.2 كيلو متر، كما تبتعد حديقة ضباط بمسافة 4.2 كيلو متر. يبعد ميدان النافورات عن الفندق بمسافة 6.9 كيلو متر، ومتحف السجاد في أذربيجان يبعد عن الفندق بمسافة 9.4 كيلو متر.  

 
لمعرفة مزيد من المعلومات وعروض أسعار فندق قفقاز سيتي في باكو يُمكنك زيارة صفحة الفندق على موقع بوكينغ.

booking1 1 - مراجعه عن فندق قفقاز سيتي باكو

موضوعات نوصي بها في باكو:

اجمل 15 من فنادق باكو اذربيجان المجرّبة

اهم 14 من الاماكن السياحية في باكو اذربيجان

اجمل 4 مراكز تسوق في باكو اذربيجان

اجمل 3 مطاعم موصى بها في باكو اذربيجان

السابق

مراجعه عن فندق قفقاز سبورت باكو

اين تتواجد فينا وما هي اهم المدن القريبة من فيينا

التالي

أضف تعليق