Booking.com
Booking.com

تقرير عن فندق قفقاز سبورت باكو

تقرير عن فندق قفقاز سبورت باكو

 

يُعتبر فندق قفقاز سبورت باكو من افضل فنادق باكو 4 نجوم حيث يمتاز الفندق بالتصميم المعماري العصري الذي يُنافس أشهر ناطحات السحاب الرائعة.

ترجع شُهرة فندق قوقاز ساحل باكو إلى موقعه الحيوي على بُعد دقائق معدودة سيراً على الأقدام من المطاعم الفاخرة، المقاهي والمزارات السياحية المُتنوّعة في باكو بالاضافة لكونه من افضل فروع فندق قفقاز باكو

نُقدّم في هذا التقرير أبرز تفاصيل فندق قفقاز سبورت بمدينة باكو وبعض من المُميّزات التي يُقدمها للزوّار، عروض الأسعار، الغرف، المطاعم، وتقييمات الزوّار له.  

مُميّزات فندق قفقاز سبورت باكو

يشمل فندق قافقاز سبورت ساحل باكو حِزمة رائعة من الغُرف العصرية غاية في الجمال الداخلي والتنسيق عازلة للصوت كما توافق احتياجات العائلات، الشباب، رجال الأعمال وغير المُدخّنين.

يُوّفر فندق قفقاز باكو خدمة نقل من وإلى المطار، خدمة كونسيرج، مواقف سيارات مجانية، انترنت مجاني ومكتب استقبال علي مدار 24 ساعة.

تقتصر مرافق الصحة والاستجمام بالفندق على مركز العافية والسبا ويُقيم الفندق عروض مسائية من أجل الترفيه عن الزوّار.

يشمل فندق قافقاز سبورت في مدينة باكو علي طاقم العمل بشوش ومُتعاون كما يُجيد التحدُث بأربعة لغات أهمها اللغة الإنجليزية واللغة التركية وهناك مركز أعمال مُتكامل بالموقع أيضاً.  

خيارات تناول الطعام

يمتلك فندق قفقاز سبورت ساحل باكو مطعم رائع يُقدّم المأكولات المُتنوّعة من المطابخ الأوروبية الشهيرة في قائمة طعام انتقائية وبوفيه مفتوح، ويُقدّم الفندق الإفطار على هيئة بوفية مع قهوة جيدة ويُمكن تقديمه في الغرفة، كما يشمل بار للوجبات الخفيفة وقوائم النظام الغذائي.  

الغُرف المتاحة

غُرفة سوبيريور توأم، تتسع الغرفة لشخصين بالغين. غُرفة سوبيريور كوين، تتسع الغرفة لشخصين بالغين. جناح جونيور، يتسع الجناح لشخصين بالغين.  

أسعار الفندق

يبدأ سعر الليلة الواحدة بفندق قافقاز سبورت بمدينة باكو من 112 دولار في غرفة سوبيريور كوين. يُمكنك الحصول علي أسعار أقل تبدأ من 77 دولار خلال فترات خارج مواسم الروّاج.  

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق قفقاز سبورت علي تقييم جيد في كلاً من النظافة، طاقم العمل، المرافق، الراحة، القيمة مقابل المال، والواي فاي المجاني. هناك بعض التعليقات على مساحة الحمامات الضيّقة.

Booking.com
فندق قفقاز سبورت باكو
Booking.com
حجز فندق قافقاز سبورت باكو

موقع الفندق

يقع فندق قفقاز سبورت في مدينة باكو حيث يبعد عن مطار باكو حيدر علييف الدولي بمسافة 23.9 كيلو متر.

يقع  بالقرب من الفندق الكثير من المعالم السياحية مثل قصر الملك شيروان والذي يبُعد عن الفندق بمسافة 5.7 كليو متر، وحديقة حيوان باكو التي تبُعد بمسافة 5 كيلو متر.  

 
لمعرفة مزيد من المعلومات عن فندق قفقاز سبورت في باكو وعروض أسعار يُمكنك زيارة صفحة الفندق على موقع بوكينغ.

مقالات قد تهمك ايضاً في باكو:

افضل 15 من فنادق باكو اذربيجان المجرّبة

اهم 14 من الاماكن السياحية في باكو اذربيجان

افضل 4 مراكز تسوق في باكو اذربيجان

افضل 3 مطاعم موصى بها في باكو اذربيجان

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *