Booking.com
Booking.com

تقرير عن فندق ريستون جونيه

تقرير عن فندق ريستون جونيه

 
 

يُعد فندق ريستون جونيه واحدًا من أرقى و افضل فنادق جونيه فئة 4 نجوم، تلك المدينة السياحية الساحرة بالشمال اللبناني، لما يُقدّمه من وحدات إقامة راقية وخدمات ومرافق عالية المستوى وأنشطة ترفيهية مُمتعة وطبيعة خلابة تستقطب السياح إليه من مُختلف بقاع العالم وتجعل من السياحة في جونيه طعمًا مُختلفًا يدوم بالذاكرة.

وخلال المقال نستعرض معكم مجموعة من أهم المزايا والخدمات التي يوفرها فندق ريستون احد افضل فنادق لبنان وأفضل عروض الأسعار التي يُقدّمها لنزلائه المُحتملين.

أهم المزايا التي يُقدّمها فندق ريستون جونيه لنزلائه

يوفر الفندق لنزلائه إقامة راقية في غرفٍ وأجنحة عصرية مُكيّفة كاملة التجهيزات وذات إطلالات على الجبل أو شاطئ البحر المواجه.

هذا بالإضافة إلى توفير بعض الخدمات والمرافق الترفيهية مثل مسبح خارجي موسمي مُزوّد بمرافق تشمس واسترخاء، مركز رياضي مع دروس لياقة بدنية ومُدرب شخصي، تراس وحديقة بها مرافق شواء برسومٍ إضافية، ملعب خارجي للأطفال.

كما يوفر المكان فرص لممارسة بعض الأنشطة الترفيهية والرياضات المائية برسومٍ إضافية مثل الصيد، التجديف، الغوص، سفاري التجوال، ركوب خيل.

إضافة إلى مرافق لخدمة المُسنين وذوي الاحتياجات الخاصة، متاجر لبيع الهدايا، خدمات نقل ومُجالسة الأطفال واستئجار السيارات مُقابل رسوم، إنترنت وجراج خاص مجاني.

كما يضمن ريستون جونيه تسجيل سريع للوصول والمُغادرة وحفظ الودائع، حجز تذاكر الطيران ودخول المعالم السياحية والاشتراك بالعروض الترفيهية وتنظيم الجولات على مدار الساعة من خلال مكتب استقبال يُتقن عدة لغات.

خيارات تناول الطعام

يضم الفندق مطعمًا لتقديم بوفيه إفطار أمريكي وانتقائي مع مقهى لتقديم القهوة والمشروبات المُتنوعة كل صباح، بالإضافة إلى خدمة غرف لتوصيل الطعام للنزلاء في وحدات الإقامة.

كما يُمكن لنزلاء الفندق الوصول للمطاعم والمقاهي المُطلة على البحر بسهولة من خلال القيادة لمدة 10 دقائق من أمام الفندق.

الغرف المتاحة

غرفة دوبلكس مُزدوجة أو ثلاثية بمساحة 35 متر مربع.

غرفة سوبيريور مُزدوجة بمساحة 40 متر مربع.

جناح جراند بمساحة 65 متر مربع.

جناح دوبلكس عائلي بمساحة 95 متر مربع.

أسعار الإقامة في فندق ريستون جونيه

تبدأ أسعار الغرف في ريستون جونيه من 100$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغرفة وعدد الأشخاص والرسوم الضريبية لتصل إلى 81$ خارج الموسم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم ممتاز بفضل الراحة، الخدمة مُقابل المال المدفوع، النظافة، الموقع، المرافق وأخيرًا خدمة الإنترنت المجاني.

حجز فنادق
Booking.com
حجز فندق ريستون جونيه
Booking.com
مميزات فندق ريستون جونيه
غرف فندق ريستون جونيه
موقع فندق ريستون جونيه
فندق ريستون جونيه لبنان
فندق ريستون جونيه

موقع فندق ريستون جونيه على الخريطة

يقع فندق ريستون على خليج جونية على بُعد 20.6 كيلو متر من العاصمة بيروت، 7 كيلو متر عن دريم بارك، كما يبعُد مدة 30 دقيقة فقط من مطار بيروت رفيق الحريري الدولي.

ولمزيدٍ من التفاصيل حول فندق ريستون جونية لبنان وأفضل عروض الأسعار التي يُقدّمها لنزلائه يُمكنك مُراجعة صفحته على موقع بوكينج عبر الرابط:

حجز فنادق

 
 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *