Booking.com
Booking.com

أفضل 10 أنشطة عند زيارة شاطئ روميل مرسى مطروح

 

عادةً ما يطمح المُسافرون لقضاء رحلة لا تُنسى، وهذا بالفعل ما سيحظى به كل قاصدي السياحة في مرسى مطروح ، فهُناك معالم سياحية متنوّعة، مثل شواطئ مرسى مطروح فهي تُشكّل عامل جذب بارز للضيوف، ولأن المدينة شاطئية بامتياز، وتُعد وجهة للعطلات الصيفية لا مُنازع لها، فقد اخترنا الحديث عن شاطئ روميل مرسى مطروح الذي يقع على خليج رومل .

فهذا الشاطئ الرملي يتمتّع بموقعه الرائع وبمياهه الصافية، وبالتالي يُعدّ الوجهة المثالية لمن يُحب البحر والأجواء المشمسة، كما يُعد خياراً مثالياً للراغبين في زيارة اماكن رومانسية في مرسى مطروح ، وذلك بفضل ما يُوفّره من أنشطة وفعاليات نسردها بالتفصيل عبر الأسطر التالية.

شاطئ روميل مرسى مطروح
@GoogleMap

افضل الأنشطة في شاطئ روميل مرسى مطروح

• اكتشف المُتعة التي ستحظى بها عند بدء نُزهتك في شاطئ روميل من خلال التجوّل على طول الشاطئ والسير على رماله الذهبية ومراقبة روعة البحر وأمواجه التي تعكس ضوء الشمس كالمرآة.

هذه الجولة سوف تُزوّدك بالنشاط وستكتشف أثنائها ما الذي يُتيحه الشاطئ من أنشطة ومرافق ممتعة، كما ستعثر على عدد من أماكن الجلوس للاستراحة عليها في أي وقت.

• قبل الحديث عن الألعاب الشاطئية والألعاب البحرية التي يقدّمها الشاطئ، لنلقي الضوء على الاطلالة الجميلة التي يتميّز بها، حيث بإمكانك الاستمتاع بإطلالة الشاطئ على خليج روميل.

Booking.com
شاطئ روميل في مرسى مطروح
@GoogleMap
Booking.com

• السباحة من الأنشطة التي يُحب ممارستها غالبية زوّار شاطئ روميلفي مرسى مطروح ، فإن كنت أيضاً من هواتها، فلا تفوّت فرصة الاستمتاع بمياه البحر الدافئة.

• سوف يخلق لك منظر البحر شعوراً لا يُوصف وستكون بحاجة للحظات من الاستراحة سوف تقضيها مُستلقياً على كراسي التشمُّس وتحت المظلات الشمسية التي يُوفّرها المكان للضيوف.

شاطئ روميل بمرسى مطروح
@GoogleMap

• وقد جعل الشاطئ من ممارسة الرياضة متعة فريدة في أجواء شاطئية حماسية، فهُناك مسارات حُدّدت للاستمتاع برياضة المشي تمتّد على طول الشاطئ وبمقدورك المشي عليها لفتراتٍ طويلة دون أن تشعر بالضجر.

• ما زال لدى محبي الرياضات المتنوّعة نصيب كبير من المتعة وهذه المرة مع رياضات بحرية لا يُمكن تفويتها يوفرها لهم الشاطئ مثل ركوب قوارب الموز “Banana Boat” القابلة للنفخ و التزلج على الماء (jet ski).

شاطئ روميل
@GoogleMap

• صيد الأسماك من الأنشطة المسليّة للغاية التي يُتيح شاطئ روميل مرسى مطروح مُمارستها فهو من أبرز الأنشطة التي يلجأ إليها الزوّار خلال وجودهم على الشاطئ، فاحرص على أن تقوم بتجربة ذلك أنت ايضًا.

• هل تعشق البحر وترغب في الانعماس فيه بطريقة مختلفة؟ ليس أمامك سوى الاستمتاع بجولة بحرية ستُمكّنك من الانغماس في البحر أكثر كأن كأن تذهب في جولة بحرية يتم تزويدك خلالها بوجبة شهيّة لا تُقاوم أمام مشهد البحر أو ربما وددت استئجار أحد القوارب الصغيرة المتوفرة على الشاطئ.

شاطئ روميل مرسى مطروح
@GoogleMap

• وإلى جانب الاسترخاء والاستجمام في الشاطئ، قد تكون بحاجة لشراء بعض الأشياء من أحد المتاجر التي تمتد على طول الشاطئ وقد يجتذبك بعض الباعة المتجوّلون لشراء بعض من الأشياء التي يعرضونها.

• ولا تنسى زيارة متحف روميل العسكري الذي يضم أهم متعلقات القائد روميل الخاصة، وبعض الأسلحة القديمة، وعدة خرائط لعملياتٍ حربية.

الخدمات والمطاعم

• سواءً كانت نُزهتك في شاطئ روميل خلال ساعات النهار أو قُبيل غروب الشمس أو حتى في المساء، فإن زيارة أحد المطاعم المُوزّعة على طول الشاطئ والاستمتاع بالإطلالة تجربة لا تفوّت.

• يُوفّر شاطئ روميل في مرسى مطروح العديد من الخدمات والمرافق لضيوفه ومن ضمن هذه الخدمات كبائن للاستحمام وحمّامات عامّة بالإضافة إلى مواقف للسيارات .

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى شاطئ روميل مرسى مطروح

دخول مجّاني

موقع شاطئ روميل مرسى مطروح على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في مرسى مطروح:

افضل 10 من فنادق مرسى مطروح موصى بها

اهم 3 اماكن سياحية في مرسى مطروح

اين يقع شاطئ روميل مرسى مطروح ؟

يمكنك التعرف على عنوان شاطئ روميل ومعلومات أخرى في هذا التقرير.

هل شاطئ روميل مجاني ؟

نعم إنّ شاطئ روميل مفتوح للعامّة

ما هي رسوم دخول شاطئ روميل ؟

في التقرير معلومات وافية عن شاطئ روميل من ضمنها اسعار الدخول.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *