Booking.com
Booking.com

افضل 10 أنشطة في رويال بافيليون برايتون

 
 

تتعدّد محطات السياحة في برايتون بحيث تتلائم مع مختلف الأهداف السياحية، فمحبّوا التاريخ واستكشاف فن العمارة، سيعثرون على ما يبحثون عنه في رويال بافيليون برايتون أحد معالم برايتون التي تروي لنا تاريخاً مليئاً بالأحداث.

ويُتيح لك هذا المقال فرصة لرؤية ما يكتنفه القصر الأجمل من بين قصور برايتون من حقائق علاوة على أهم الأنشطة التي يوفرها، وقبل كل هذا دعنا نتعرّف سوياً على تاريخ القصر و التفاصيل المرتبطة به، ومن أهمها أنه بُني في القرن ال 18، في حين تم تأسيسه ليكون مقراً للإقامة الملكية للأمير ويلز جورج وتم تجهيزه حالياً ليُصبح متحفاً.

تم بناء هذا القصر على 3 مراحل متتالية بدءًا من عام 1787 وحتى عام 1811 ميلاديًا، وقام مجلس مدينة برايتون المحلي بشرائه من الملكة فيكتوريا، يشمل قصر الجناح الملكي العديد من الأقسام أبرزها، الجناح الخاص بالملك جورج الرابع ملك ويلز، المستشفيات ومساحات واسعة مُخصصة لمعارض الزهور التي تم جلبها من مُختلف أنحاء العالم، ويحتوي أيضًا على نماذج معمارية مُتنوعة من الصين والهند وفرنسا.  

رويال بافيليون برايتون

أفضل الأنشطة في رويال بافيليون برايتون

• لنبدأ مع المُتعة الأولى التي ستحظى بها عند زيارة هذا المعلم التاريخي، والتي ستكون من خلال التجوّل في أنحاء المكان والتمتع بمشاهدة الفنون المعمارية التي اُستخدمت في السابق عند تأسيس هذا القصر، أما الطريقة التي يُوفّرها المكان ليُعرّفك أكثر على تاريخ القصر ويكشف لك المزيد من الحقائق المتعلقة به، فهي جولات إرشادية يُمكنك الانضمام لها وإرشادات صوتية بمقدورك الاستفادة منها.

• وأول ما قد يأتي ببالك قبل القدوم إلى هذا القصر إن كان من المسموح التقاط الصور أم لا، ولذا نود تنبيهك بأن التصوير من الأمور غير المسموح بها لكافة الزائرين.

• وعندما تدنو أكثر من رُدهة الاستقبال الموجودة في القصر، لن تشعر بالوقت وهو يمضي بعجلة وأنت تتأمل النماذج الإبداعية التي صُممت بها هذه القاعة، كما ستأسرك تلك النقوش والزخارف التي تزينت بها حوائط القاعة وتلك الثُريات الثمينة التي اعتلت سقف القاعة.

Booking.com
رويال بافيليون برايتون
Booking.com

• ها قد جاء وقت استكشاف رويال بافيليون برايتون من الداخل ومشاهدة ما يشمله، ليس ذلك فقط، بل سيكون بوسعك مشاهدة الغُرف المتوفرة بداخل القصر، فلتتمتع إذاً برؤية الغُرف الملكية.

• باستطاعتك الاستمتاع بمُشاهدة بعض المقتنيات الأثرية في قاعات العرض الموجودة بداخل متحف رويال بافيليون برايتون والتي تُبرز مكانة هذا القصر وتاريخه الأصيل، ومن أمثلة المعروضات الموجودة في هذه القاعات، القطع الأثرية

• وفي هذا القصر، ستُدرك أن كل جزء فيه يضُم أشياء عديدة تستحق الاستكشاف، فعلى سبيل المثال، قطع الأثاث القديم التي ستُلاحظها متفرّقة في معظم أجزاء القصر تستحق منك وقتاً كافياً لمشاهدة تصاميمها اللافتة، فهُناك قطع أثاث على الطراز الكلاسيكي.

رويال بافيليون برايتون

• يتميّز هذا القصر بمجموعة فريدة من المقتنيات الأثرية التي تستحق المشاهدة، ففي قاعات عرض الفنون المتاحة بداخل القصر يوجد مجموعة من القطع الفنية التي سيُشدّ لمشاهدتها كل هواة الفن بمختلف أشكاله، فهناك منحوتات وتماثيل بالإضافة إلى مجموعة من اللوحات الفنية الخاصة بأبرز الرسامين، وأيضاً مجموعة من قطع الفسيفساء القيّمة.

• والمميز أيضاً في هذا القصر أنه يحوي متجر هدايا يخوّل الزوّار من شراء تشكيلة من الهدايا والتذكارات الرائعة.

 • لزيادة متعتكم وأوقات المرح لكم ولعائلاتكم يمكنكم التزلج أمام رويال بافيليون في حلقة التزلج والاستمتاع بأجواء من المرح والمتعة بأسعار مناسبة  

• وبعد أن شاهدت رويال بافيليون وبتّ على دراية بمعظم أقسامه، انطلق نحو الحديقة التي تُحيط بالقصر وتجوّل بعض الوقت في أرجائها واستمتع بالهواء المُنعش، حيث هُناك يوجد بعض النوافير وكذلك مجموعة من المنحوتات التي ستجذبك.

رويال بافيليون برايتون

الخدمات

• جُهّز القصر ببعض المرافق الخدمية المهمة التي سيكون بالإمكان الاستفادة منها مثل، مقهى بالإضافة إلى حمامات عامة.

أسعار الدخول إلى رويال بافيليون برايتون

أسعار دخول البالغين 17 GBP
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : 2022/10/10
الدخول مجّاني للأطفال تحت 5 سنوات
أسعار الدخول للأطفال 10.50 GBP
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 17:15

المعالم القريبة من رويال بافيليون برايتون

وبالرغم من أنك قد تكون مُرهقا بعض الشيء بعد زيارتك المليئة بالأنشطة في القصر، إلا أنك سوف تستعيد نشاطك عندما تعرف بأن هناك الكثير من الاماكن السياحية في برايتون في محيط القصر وننصحك بعدم تفويتها مثل أكواخ هوف بيتش برايتون على بُعد 2.6 كم و البيت المقلوب برايتون على بُعد 1.3 كم.

الفنادق القريبة من رويال بافيليون برايتون

فندق جوريز إن برايتون ووترفرونت من الفنادق التي تبعُد 1.5 كم من القصر والتي تُعدّ من افضل فنادق برايتون 4 نجوم.

موقع رويال بافيليون برايتون على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في برايتون :

افضل 5 من فنادق برايتون المجرّبة

اهم 6 اماكن سياحية في برايتون انجلترا

 

اين يقع القصر ؟

بإمكانك التعرّف على موقع القصر على خريطة جوجل من خلال المقال.

ماذا يوجد في رويال بافيليون من الداخل ؟

ستتعرّف في هذا التقرير على اهم مايحويه القصر والانشطة التي يمكن القيام بها عند زيارة القصر.

ماهو سعر تذكرة رويال بافيليون ؟

تعرّف على مواعيد العمل واسعار تذاكر دخول رويال بافيليون من خلال هذا الموضوع.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *