أفضل 7 أنشطة عند زيارة اكواريوم سنغافورة في سنتوسا

 
 

 

اكواريوم سنغافورة او سي اكورايوم S.E.A. Aquarium يعد أضخم  وأشهر اكواريوم في جزيرة سنتوسا في سنغافورة ، يقدم هذا الحوض مجموعة متنوعة من الأسماك من مختلف الفصائل والأحجام والأشكال والألوان، يأتي السياح من جميع أنحاء سنغافورة والعالم ليستمتعوا مع ذويهم برؤية هذا التنوع البحري الهائل.

 

 

يستمتع الزوار بالذهاب في رحلة عجيبة تحت المياه والمشي عبر أرضية من الزجاج ومشاهدة الحيوانات المفترسة وغيرها من كائنات المحيط العجيبة، واستكشاف  أعماق مياه سنغافورة والطحالب والأعشاب البحرية التي تمتاز بها مياه سنغافورة عالميًا لأنها دافئة

 

 

اجمل الأنشطة في اكواريوم سنغافورة

• التمتع بجولة بين أحواض الأسماك النادرة والغريبة والمفترسة منها خلف الزجاج والتعرف على أشكالها، ورؤية التنوع البحري الكبير في سنغافورة والتمتع بمشاهدة الطحالب والشعب المرجانية الملونة الجميلة.

 

 

• كما ستحظون بفرصة جيدة في التعرف على تاريخ سنغافورة من خلال ومشاهدة الآثار البحرية المعروضة بطريقة جميلة داخل المبنى كالسفن القديمة والأدوات التي كانت تستخدم في الصيد قديمًا مثل الرمح والسلال المصنوعة من الخيزران.

 

 

• خلال جولتك في حوض الأسماك ستحبون حضور عروض الدلافين الرائعة المدهشة تقفز في الهواء داخل الحلقات.

 

 

• لزيادة متعتكم يمكنكم القيام برحلة بحرية مدهشة لا تنسى في أحد القوارب الجميلة الراسية على الرصيف البحري أمام الاكواريوم سي يمكنكم اصطياد الاسماك وشيها وتناولها كعشاء هاديء على سطح المركب.

 

 

• لمحبي الحزفيات والقطع الفنية التقليدية المصنوعة يدويًا يوجد في المكان زواية خاصة لبيع أجمل الخزفيات والمراكب الخشبية الصغيرة تهدونها لأحبتكم بعد عودتكم.

 

 

• بعد جولة في المكان لن تفوتوا فرصة دخول المطعم وتناول اشهى المأكولات البحرية والمشروبات المنعشة الطازجة أمام أحواض الأسماك.

 

 

• في مكانٍ كهذا لن تفكر بزيارته قبل اقتاء كاميرا مناسبة، فلن تتوقف عن التقاط الصور الفوتوغرافية الجميلة والفيديوهات القصيرة ستحبون الاحتفاظ بها من جولتكم لأهم معالم السياحة في سنغافورة ومشاركتها أحبتكم.

 

 

ساعات العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 19:00 مساءً.

للمزيد من المعلومات حول اسعار التذاكر المتغيرة يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للاكواريوم ..من هنا

 

فنادق قريبة من اكواريوم سنغافورة

فندق مايكل من اجمل فنادق سنغافورة 5 نجوم يبعد مسافة 0.4 كم عن حوض الأسماك سي

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات جيدة جداً في كل من طاقم العمل، الموقع، النظافة.

فندق كروكفوردز تاور من فنادق سنتوسا 5 نجوم يبعد مسافة 0.3 كم عن اكواريوم سنغافورة سي

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات جيدة جداً بصفة عامة. موقع ممتاز.

موقع اكواريوم سنغافورة

 

 

موضوعات نوصي بها في سنتوسا :

اجمل 6 فنادق موصى بها في سنتوسا

اجمل 6 الاماكن السياحية في سنتوسا

 

Exit mobile version