مراجعه عن فندق صدف دبي

| |

 

تم تصنيف فندق صدف دبي كواحد من اجمل فنادق ديرة دبي 3 نجوم حيث يتميّز بالموقع الرائع القريب من معظم معالم السياحة والمواصلا العامة بمدينة دبي.

ومما يجعل فندق صدف بدبي من فنادق دبي المُتميزة التي يُقبل على الإقامة بها السُيّاح من كافة بقاع العالم هو الخدمات والمرافق الرائعة التي تُوفّر إقامة مُريحة وراقية.

ويُعتبر فندق الصدف دبي من اجمل فنادق الامارات ضمن فئة 3 نجوم، لذلك بتقريرنا التالي سوف نُوّضح أهم تفاصيل الفندق من عروض أسعار، موقع الفندق، الغُرف المُتاحة ومُميّزاته بُناءًا على آراء زوّار سبق لهم الإقامة في الفندق.

مُميّزات فندق صدف دبي

يُوفّر فندق صدف في دبي غُرف مُكيّفة ذات إطلالة ساحرة على المدينة، وتضم جميعها مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ولكبار الشخصيات.

كما يُوفّر فندق صدف دبي مساج لمُختلف أجزاء الجسم، وباقات عافية وسبا تضم تنظيف وعلاجات للجسم، العلاج بالضوء ولف الجسم، كذلك يتوفّر أنشطة ترفيهية مثل جولة حول الثقافة المحلية، جولات للمشي، وليالي سينمائية.

ومن الخدمات العائلية التي يُقدّمها الفندق شبكات تلفزيون، بوابات سلامة ومقابس محمية للأطفال، كذلك مُجالسة الرُضع وخدمات أُخرى خاصة بالأطفال.

هذا بجانب مركز أعمال يضم فاكس ونسخ مُستندات مُقابل تكلفة إضافية، كذلك خدمة توصيل البقالة، خدمة النقل من وإلى المطار، خدمة النقل ذهابًا وإيابًا مقابل رسوم إضافية، كما يوجد ميني ماركت ومحلات تجارية في الموقع.

خيارات تناول الطعام

يحتوي فندق صدف دبي على مطعم واحد يُقدّم قائمة مأكولات شرقية لذيذة، كذلك قوائم للنظام الغذائي الخاص عند الطلب، ووجبات مُناسبة للأطفال.

كما يتوفّر ميني بار يُقدّم مُختلف أنواع المشروبات الساخنة والباردة، والمأكولات الخفيفة.

الغُرف المتاحة

غُرفة قياسية مُزدوّجة تتسع لشخصين بالغين وبمساحة 25 متر مُربع.

جناح جونيور تتسع لشخصين بالغين وبمساحة 40 متر مُربع.

أسعار الفندق 

تتراوح أسعار الليلة الواحدة في الفندق من 53 إلى 220 وذلك في الليلة الواحدة للغُرفة القياسية، كما تختلف هذه الأسعار تبعاً لاختلاف الموسم السياحي.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصل فندق صدف دبي على مراجعات جيّدة من المسافرون العرب كواحد من اجمل فنادق دبي ديرة في كلٍ من الموقع، أداء طاقم العمل، القيمة مُقابل المال، الراحة، ونظافة المكان.

بينما أشار بعض الزوّار إلى أن الفرش قديم ويحتاج إلى تجديد.

حجز فنادق
يُوّفر فندق الصدف دبي غُرف تشمل المرافق الأساسية لراحة النُزلاء.
يُوّفر فندق صدف بدبي مطعم واحد مُتخصص في المأكولات الشرقية.
يتوّفر في فندق صدف دبي مساج لجميع أجزاء الجسم.
يتوّفر أيضاً في فندق صدف في دبي خدمات تجميلية من خلال صالون خاص بالتجميل.

موقع فندق صدف بدبي

يبعُد الفندق عن مطار دبي الدولي بمسافة 6.9 كم، ويبعُد عن محطة مترو ساحة الإتحاد مسافة 550 متر، ويبعُد عن مربى الشارقة للأحياء المائية مسافة 14.6 كم، كما يبعُد عن دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية مسافة 13.6 كم.

للإطلّاع على المزيد من المعلومات وأحدث عروض الأسعار التي يُقدّمها فندق صدف في دبي يُمكنك زيارة صفحة الفندق علي موقع بوكينغ بالنقر على تعرف علي التفاصيل بالأسفل.

booking1 1 - مراجعه عن فندق صدف دبي

الفنادق القريبة من فندق صدف دبي

فندق الجوهرة مترو دبي

ما هي المُميّزات التي تجعل فندق صدف دبي الاختيار الاجمل؟

يتميز هذا الفندق بموقع مُتميّز بالقُرب من عدد من معالم الجذب بدبي، كما يُوّفر عدد لا بأس به من مرافق العناية بالجسم والبشرة، إلى جانب عدد كبير من الخدمات الفندقية الهامة بالنسبة لأسعاره المُتوّسطة.

ما هي سلبيات فندق الصدف دبي التي يجب أن تكون على علم بها؟

من السلبيات التي أشار إليها الضيوف العرب في مراجعاتهم للفندق: قِدم الأثاث، قلة النظافة، كما أن البعض اشتكى من مُعاملة بعض الموظفين السيئة.

هل يوجد مسبح في فندق صدف بدبي ؟

لا يوجد بالفندق مسبح.

ما هي تكلفة الإقامة في فندق صدف في دبي لليلة واحدة ؟

تتراوح تكلفة الإقامة في الفندق ما بين 55 دولار أمريكي و 190 دولار أمريكي بالنسبة للغُرفة القياسية وذلك بحسب الفترة من السنة.

هل الإفطار في فندق صدف دبي مشمول في سعر الإقامة ؟

الإفطار غير مشمول بالفندق، ويبلغ سعره 5 دولار أمريكي لليوم، وهو اختياري.

هل الإفطار جيّد أم سيء في الفندق؟

لا يوجد معلومات كافية عن الإفطار داخل فندق صدف حيث أنه غير مشمول في سعر الإقامة.

هل فندق الصدف دبي مُناسب للعوائل العربية ؟

لا ننصحك بالفندق للعوائل الكبيرة، لكنه يتناسب مع العوائل الصغيرة حيث يضم الفندق غُرف عائلية، شبكات تليفزيون للأطفال، خدمات خاصة بالرُضع والأطفال منها مُجالسة الرُضع، مقابس محمية للأطفال وبوابات سلامة للأطفال.

ما هو أفضل طريق للوصول إلى الفندق من مطار دبي الدولي بسرعة ؟

يُمكنكم استقلال السيّارة للوصول من المطار إلى الفندق في وقت أقصاه 12 دقيقة وذلك عن طريق اتّباع إحدى تلك المسارات ( شارع الرُقة – د89 – شارع بني ياس – شارع المطار – د 85 )، كما يُمكن استقلال المترو من محطة المطار وصولاً إلى Rashidiya Metro Station ومن ثَم المشي لمدة 7 دقائق حتى الوصول للفندق.

ما هي تجربة تناول الطعام في فندق صدف بدبي ؟

يُوّفر الفندق مطعم يُقدّم المأكولات الشرقية.

هل يوجد مطاعم جيّدة قريبة من فندق صدف دبي ؟

فندق صدف قريب من عِدّة مطاعم عربية من بينها Chongqing Liuyishou Restaurant ، مطعم كباب مومباي ومطعم Skillet جميع هذه المطاعم لا تبتعد عن الفندق سوى بضع دقائق بسيطة، كما أن جميعها حاصلة على مراجعات جيّدة.

ما الأنشطة السياحية التي يُمكن القيام بها بالقُرب من فندق الصدف دبي ؟

يوجد بالقُرب من الفندق مجموعة من أماكن الجذب أهمها مركز الغرير ، سوق نايف دبي ، قوارب دبي.

كم يبعد الفندق عن مناطق السياحة في دبي ؟

يبعد الفندق عن مركز الغرير مسافة 6 دقائق سيراً على الأقدام، وعن سوق نايف دبي حوالي 11 دقيقة بالسيارة، بينما يبعد عن قوارب دبي مسافة 21 دقيقة بالسيارة.

موضوعات نوصي بها عن دبي :

اجمل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

اجمل 25 من الاماكن السياحية في دبي

اجمل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

اجمل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

اجمل 7 شوارع سياحية في دبي

 

السابق

مراجعه عن فندق هامبتون دبي

مراجعه عن فندق ديلمون دبي

التالي

أضف تعليق