مراجعه عن فندق صفوة الامل الهدا

| |

 
 

 

يُعد فندق صفوة الامل الهدا واحد من اجمل فنادق الطائف ، الذي يتميّز بموقع رائع وإطلالة فريدة على حديقته الخاصة، كما يتواجد بالقُرب من أشهر المعالم السياحية، المواقع التاريخية، وأماكن الترفيه والتسوق البارزة في مدينة الهدا.

سنتعرّف في هذا المقال تفاصيل أكثر عن فندق أجنحة صفوة الامل الهدا ، ونبدأ بأهم المزايا التي يُقدّمها الفندق لنُزلائه حتى يُوّفر لهم الراحة والرفاهية خلال فترة إقامتهم.

 

أهم المزايا التي يُقدمها فندق صفوة الامل الهدا لنُزلائه

يُقدّم الفندق الوحدات ذات الخدمة الذاتية، الغُرف المُكيّفة ذات الديكورات الأنيقة مع ألوان دافئة، وتم تجهيزها بأثاث خشبي راقي مع مفروشات عصرية، ومن بينها غُرف مزوّدة بنظام التدفئة مُخصصة للعائلات، وأخرى لغير المدخنين.

تضم كل منها داخل الغُرف والأجنحة حمام داخلي خاص، مطبخ مُجهز بالكامل، مرافق لكي الملابس، وتلفاز بشاشة مُسطحة، كما تضم الوحدات شرفة توفر إطلالة مُميّزة على الحديقة، أو الجبل.

يحتوي الفندق على موقف مجاني وعام للسيارات في الموقع، حديقة ذات طلّة رائعة مُزوّدة بمنطقة ألعاب للأطفال، كما يمكن الوصول إلى الطوابق المرتفعة عن طريق المصعد، ويُمنع التدخين في كل الأماكن بالفندق، ومن بين الخدمات المُميّزة، يوفر مكان الإقامة خدمة توصيل مستلزمات البقالة، بجانب خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

 

خيارات تناول الطعام

لا يمتلك الفندق مطعم، لكنه يتواجد بالقرب من الأسواق والمطاعم التي يُمكن للزوّار الاستفادة منها وتناول أشهى المأكولات، كما يوفر خدمة توصيل البقالة للغرف حيث توفر الوحدات مطبخ مُجهز بأدوات لإعداد الطعام.

 

الغُرف المُتاحة 

شقة ديلوكس بغرفتي نوم مُطّلة على الحديقة، بمساحة 70 متر مربع.

شقة بغرفتي نوم مُطّلة على الحديقة، بمساحة 90 متر مربع.

شقة من 3 غرف نوم مع طلّة على الحديقة، بمساحة 95 متر مربع.

 

أسعار الفندق

تبدأ الأسعار في الفندق للوحدات الفندقية من 240 $، وتختلف باختلاف الغُرف والأجنحة في فترة الموسم السياحي لشخصين.

أما الأسعار خارج المواسم السياحية فتقل نسبيًا عن فترة الرواج.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب 

حاز الفندق على مراجعات مُمتازة لطاقم العمل، كما نال مراجعات رائعة من حيث المرافق، النظافة، الراحة، الموقع، وكذلك القيمة المالية للفندق.

حجز فنادق

صفوة الامل الهدا

صفوة الامل الهدا الطائف

صفوة الامل الهدا بالطائف

صفوة الامل الهدا في الطائف

صفوة الامل الهدا مدينة الطائف

 

موقع الفندق 

يتواجد فندق اجنحة صفوة الامل الهدا على بُعد مسافة 4.3 كم عن منتزه النقبة الحمراء، كما يبُعد مسافة 5.0 كم عن منطقة الهدا.

أما حديقة الملك فهد الطائف فتقع على بُعد مسافة 16.5 كم عن الفندق، بينما يبعد مركز قلب الطائف مول للتسوق مسافة 19.5 كم، أما سوق العبيكان فيتواجد على بُعد مسافة 20.8 كم، والمطار الأقرب له هو مطار الطائف الإقليمي.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن صفوة الامل الهدا  وأحدث العروض على الأسعار يمكنكم الإطلّاع على بوكينغ بالضغط على تعرف علي التفاصيل بالأسفل.

حجز فنادق

 

موضوعات نوصي بها في الطائف:

اجمل 10 من فنادق الطائف الموصى بها

اهم 10 الاماكن السياحية في الطائف

السابق

اجمل 7 انشطة عند زيارة حرش بيروت

مراجعه عن شاليهات دشيل الطائف

التالي

أضف تعليق