Booking.com
Booking.com

افضل 5 من مولات سكاكا بالسعودية التي ننصحكم بزيارتها

افضل 5 من مولات سكاكا بالسعودية التي ننصحكم بزيارتها

 
 

 

تقع مدينة سكاكا في وسط منطقة الجوف السعودية وتُعتبر هي العاصمة الرسمية لها، وهي من أهم مدن السياحة في السعودية الجاذبة للسُيّاح لما تتمتع به من آثار تاريخية ورسومات حضارية يرجع تاريخها إلى عدد من العصور القديمة.

وتضم هذه المدينة مجموعة من المناظر الطبيعية الزاهية من الجبال والهضاب، كما يوجد بها عددًا من المنتزهات والحدائق والأماكن الترفيهية المُمتعة.

 

شقق للايجار سكاكا

إذا اتخذت قرار السفر إلى مدينة سكاكا السعودية فما عليك سوى اتباع الرابط التالي لتتعرف على شقق فندقية في سكاكا التي تتفنن في تقديم خدماتها وأنشطتها الترفيهية أمام الزائرين، كما تتمتع بموقع جغرافي رائع قريبًا من أشهر المزارات السياحية .. اقرأ المزيد

 

فنادق سكاكا

 

افضل مولات سكاكا

في ظل الآونة الأخيرة انتشرت العديد من المولات الحديثة في مدينة سكاكا السعودية حيث تُقدم مجموعة فاخرة من السلع والمنتجات ذات الماركات المُتميزة، كما تُقدم بعض الأنشطة الترفيهية لجميع الفئات العمرية خاصةً الأطفال، سنتعرف معًا على افضل اسواق سكاكا بالصور التي تُعد من معالم السياحة في سكاكا

 

مول الجوف بلازا

يُعتبر من أهم مولات سكاكا بالسعودية الذي يُقدم مجموعة من المحال التجارية التي يصل عددها إلى 110 متجرًا، ويُوفر محلات الملابس، الأحذية، والشنط المُتعددة بأجود أنواع الخامات وأشهر الماركات العالمية.

كما يضم محلات خاصة ببيع العطور، الأدوات المنزلية، المواد الغذائية، بالإضافة إلى أغراض المواليد الجُدد، ويحتوي على صالة مُغطاة للألعاب المُمتعة، ويوجد به مجمع للمطاعم التي تقدم الوجبات السريعة، ويقوم بعمل الكثير من التخفيضات في المواسم المختلفة.

مواعيد العمل

جميع أيام الإسبوع من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 23:00 مساءً.

 

Booking.com
اسواق سكاكا بالصور
Booking.com

 

 

الحياة مول

واحد من أجمل التجارب التسويقية الشيّقة في مدينة سكاكا حيث يُمكنكم شراء جميع المستلزمات الشخصية والمنزلية بأسعار تنافسية، وهو يُعتبر من أروع مولات سكاكا الذي يُلبي جميع احتياجات السكان المُقيمين بالمدينة.

فهو يعرض منتجاته في ساحات واسعة على مناضد متراصة بجانب بعضها البعض، كما يُوفر مجموعة مُتنوعة من الأجهزة المنزلية خاصةً أجهزة المطبخ.

مواعيد العمل

جميع أيام الإسبوع الفترة الصباحية من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 مساءً.

والفترة المسائية من الساعة 16:00 مساءً إلى الساعة 23:30 مساءً.

ماعدا يوم الجمعة فترة مسائية فقط.

 

اسواق سكاكا السعودية

 

 

الحسون سنتر

يُعتبر من أفضل مولات سكاكا حيث يُمكنكم شراء ما تحتاجه الأسرة تحت سقفٍ واحد، فهو يحتوي على الكثير من الماركات المحلية والعالمية ذات الخامات القيّمة، كما ستجد به جميع مستلزمات الأطفال من بداية ولادتهم إلى مرحلة المراهقة.

ويضم أشكال مُتعددة من الإكسسوارات، ويوجد بها قسم خاص بالشنط وجميع مقاسات شنط السفر الكبيرة، ويضم أيضًا قسم خاص بالمفروشات والأدوات المنزلية.

مواعيد العمل

جميع أيام الإسبوع الفترة الصباحية من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 مساءً.

والفترة المسائية من الساعة 16:00 مساءً إلى الساعة 24:00 مساءً.

ماعدا يوم الجمعة فترة مسائية فقط.

 

مولات سكاكا

 

 

مول إكسترا سكاكا

من أهم مولات سكاكا المُتخصصة في بيع جميع أنواع الأجهزة المنزلية والإلكترونية، فهو يشمل الكثير من الإمكانيات المُتعددة حيث يتناسب مع فئات الدخل المختلفة، ويقوم بعمل بعض التخفيضات في المواسم والأعياد.

فإذا كُنت تحتاج لشراء أجهزة  فبإمكانك الذهاب إلى إكسترا مول حتى تحصل على ما يُناسبك فتتميز الأجهزة الموجودة به بتعدد الأسعار بدايةً من الأسعار المنخفضة إلى الأسعار المتوسطة والباهظة.

مواعيد العمل

جميع أيام الإسبوع الفترة الصباحية من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 مساءً.

والفترة المسائية من الساعة 16:30 مساءً إلى الساعة 23:00 مساءً.

ماعدا يوم الجمعة فترة مسائية فقط.

 

اسواق سكاكا

 

 

الجوف سنتر

يُعتبر من أشهر مولات سكاكا الذي تم بنائه في الآونة الأخيرة، حيث تعتمد عليه المدينة بصورة كلية، فهو من المولات الشاملة لجميع احتياجات الأسر من الملبس والمأكل والأنشطة الترفيهية.

فهو يضم مجمع كبير للمطاعم، والكثير من الكافيتريات التي تُقدم بعض المشروبات والوجبات الخفيفة، كما يحتوي على كارفور الذي يوجد بها جميع السلع والمنتجات المنزلية بأسعار تنافُسية.

مواعيد العمل

جميع أيام الإسبوع من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 24:00 صباحًا.

 

اسواق سكاكا بالصور السعودية

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في سكاكا :

افضل 6 اماكن سياحية في سكاكا

افضل 5 شقق للايجار في سكاكا موصى بها

افضل 5 من مطاعم سكاكا المُجربة

افضل 5 من اماكن التسوق في سكاكا السعودية

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *