Booking.com
Booking.com

أفضل 8 أنشطة في قلعة سان بيترو فيرونا

 
 

قلعة سان بيترو فيرونا هي من معالم فيرونا السياحية التي تتمتّع بقيمة تاريخية تدُل على حصانتها وقوتها والتي تُعتبر من أروع النماذج المعمارية ومن أشهر نقاط الجذب السياحي لمن يرغب بتجربة السياحة في فيرونا ، هذه القلعة التي اُفتتحت عام 1858، تمتاز بالعديد من السمات كموقعها المميز على تلة مرتفعة كما تتميز ببناءٍ فريد

ولعل السبب الأهم الذي خوّل القلعة لأن تكون إحدى التُحف المعمارية التي تستحق المشاهدة هو أسوارها العالية وكذلك أبراجها المنيعةومن خلال هذا المقال، سنتعرّف وإياك على معلومات أوفر عن القلعة وزيارتك لها وسنستعرض كل ما يُميّزها من أنشطة متعددة تُحقق لك أقصى استفادة من الرحلة.

ومن أهم المعلومات التي يتحتم أن نُطلعك عليها حول القلعة هي أن تاريخ بناءها يعود إلى القرن الرابع عشر أما الدافع من بناءها يكمُن في أنها شُيّدت لتكون مركزاً للدفاع عن المدينة في حين أن جيان جالياتسو فيسكونتي هو من أمر ببناءها.

قلعة سان بيترو فيرونا

أفضل الأنشطة التي يُمكن القيام بها عند زيارة قلعة سان بيترو فيرونا

• وما أن تُقرر زيارة القلعة، تأكد حينها بأن رحلتك ستكون الأمثل على الإطلاق، حيث بمقدورك بلوغ القلعة بواسطة التلفريك الذي سيُتيح لك فرصة لن تتكرر للتمتّع بأجمل الإطلالات.

• وإن كنت تفكّر في الوسيلة التي ستأخذك للقلعة، فهُناك زوارق يُمكنك ركوب أحدها والتمتّع بجولة بحرية لا تُقارن قبل الوصول إلى المكان.

Booking.com
قلعة سان بيترو في فيرونا
Booking.com

• وهناك جسرٌ يربط بين القلعة وبين اليابسة، وما من وسيلةٍ أجمل من هذه تتّخذها لبلوغ القلعة وتتمتّع بالمشاهد المحيطة بك طوال الطريق.

• ها أنت ذا تمثُل أمام قلعة سان بيترو في فيرونا إحدى التُحف المعمارية الأثرية، قم بجولة في المكان ولا تفوّت مشاهدة هذا الفن المعماري الأصيل، كما يُمكنك القيام بجولة في فناء القلعة واستكشاف المكان عن كثب.

قلعة سان بيترو

• ومن أجمل الأمور التي ستُجذب عند رؤيتها عند تجوّلك في قلعة سان بيترو وتُمضي في ذلك زمناً طويلاً، هي الإطلالات البديعة التي يوفرها موقع القلعة على نهر أديجي، وأيضاً يوفّرها المقهى المتاح في المكان جنباً إلى جنباً مع الجلسات الرائعة و المشروبات المختلفة.

• وستُشاهد القلعة وهي في أحسن صورة لاسيّما عندما تراها وهي مُزدانة بتلك النقوش والزخارف الرائعة التي رُسمت على حوائطها فهناك نُقوش تعود للعصر الروماني.

قلعة سان بيترو فيرونا

• والتاريخ كُله، سوف تعثر عليه مجتمعاً في المسرح الروماني الملحق بالقلعة، فأنت تمثُل أمام أحد الأماكن التاريخية الأساسية والتي لطالما احتضنت العديد من الفعاليات والاحتفالات.

• وما رأيك الآن أن تنتقل للتجوّل في الهواء الطلق؟ حيث أن قلعة سان بيترو فيرونا مُحاطة بحديقة جذّابة وستشعر بالراحة عند التجول فيها، كما سيُعجبك وجود أماكن للجلوس ستمضي وقتاً في رؤيتها.

قلعة سان بيترو في فيرونا

الخدمات

• وقد وجد القائمون على القلعة أن زيارة هذا المكان تحظى بقدرٍ عالٍ من الأهمية ووفقاً لذلك تم تهيئة الموقع بحيث يجمع الضيوف وفي الوقت نفسه يضمن لهم الراحة خلال زيارتهم، لذا زوّد المكان ببعض المرافق والخدمات المهمة مثل مقهى وموقف للسيارات ومطعم بالإضافة إلى حمامات عامة.

أسعار الدخول إلى قلعة سان بيترو

أسعار دخول البالغين 2 EUR
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : 2022/07/07

ساعات العمل

يومياً : 10:30 – 16:30

المعالم القريبة من قلعة سان بيترو في فيرونا

يُعتبر موقع القلعة محطة انطلاقة رائعة لاستكشاف الاماكن السياحية في فيرونا القريبة من القلعة ومنها نقترح عليك زيارة جسر بونتي بيترا فيرونا على بعد 350 م

الفنادق القريبة من قلعة سان بيترو

فندق ديو توري فيرونا من أفضل فنادق فيرونا 5 نجوم، ويقع على بُعد مسافة 800 م من القلعة

حجز فنادق

دار ضيافة ريلايس بالكون فيرونا أحد أشهر فنادق فيرونا 4 نجوم كما أنّه يبعد عن القلعة مسافة 1.2 كم

حجز فنادق

موقع قلعة سان بيترو فيرونا على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في فيرونا :

افضل 5 اماكن سياحية في فيرونا ايطاليا

افضل 7 فنادق في فيرونا ايطاليا

 

اين تقع قلعة سان بيترو ؟

يمكن معرفة موقع قلعة سان بيترو على خريطة جوجل من خلال المقال.

متى تم تشييد قلعة سان بيترو ؟

إن تاريخ بناء القلعة هو عام 1858.

من بنى قلعة سان بيترو ؟

لمعرفة العهد الذي بنيت فيه هذه القلعة ومن قام ببنائها طالع هذا التقرير.

ماذا تحوي قلعة سان بيترو من الداخل ؟

ستستكشف في هذا التقرير اهم ماتحويه القلعة والانشطة التي يمكن القيام بها هناك.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *