Booking.com
Booking.com

تقرير عن مطعم معشوقية ديغرمان سبانجا

 
 
 

من الضروري أن يكون قاصدي السياحة في سبانجا على دراية تامّة بأفضل مطاعم سبانجا التي تُعطيهم تجربة طعام فريدة وفُرصة لاكتشاف نكهات جديدة وأطباق محلية وأُخرى مُستنبطة من دول وثقافات مختلفة، وأحد أهم هذه المطاعم هو مطعم معشوقية ديغرمان سبانجا والذي اشتهر بأطباق متنوّعة من المطبخ التركي.

الشعبية التي حصل عليها المطعم كأحد مطاعم فطور في سبانجا كانت سبباً في جذب العديد من الزوّار إليه، وبالتأكيد أن هناك العديد من الأشياء التي كانت سبباً في شُهرة هذا المطعم لاسيّما مأكولاته الطيّبة وخدماته المتنوّعة وغير ذلك من المزايا التي سنوافيك بها في هذا التقرير.

مطعم معشوقية ديغرمان سبانجا

الوجبات

• لكي تتمتّع بتجربة وجبات المطعم المتنوّعة، يُمكنك الذهاب إليه والتمتع بما يتم تقديمه خلال وجبات الإفطار والغداء والعشاء.

مأكولات يشتهر بها مطعم معشوقية ديغرمان سبانجا

• تبسيطاً لمهمة الاختيار بين الوجبات الكثيرة المتوفرة في قائمة الطعام في مطعم معشوقية ديغرمان ، هناك أكلات يشتهر بها المطعم وننصحك بالاختيار فيما بينها مثل أضنة كباب وشيش طاووق بالإضافة إلى سجق مشوي.

Booking.com
مطعم معشوقية ديغرمان في سبانجا
Booking.com

المشروبات • المقبلات • الحلويات

• عادةً ما يحرص الضيوف على طلب بعض أصناف المُقبلات التي يُبدع بها هذا المطعم، وبالإمكان انتقاء أصناف من قائمة المُقبّلات الباردة وكذلك من قائمة المُقبّلات الساخنة.

نطاق الأسعار في مطعم معشوقية ديغرمان

بالنسبة لمتوسط تكلفة الأكل في مطعم معشوقية ديغرمان، فهي تتفاوت بين 12 – 60 ليرة تركية.

أوقات العمل

يومياً : 08:30 – 21:00

المعالم القريبة من مطعم معشوقية ديغرمان

يُقدّم لك موقع المطعم فرصة فريدة لاستكشاف بعض الاماكن السياحية في سبانجا التي توجد بالقُرب منه مثل أورمانيا بارك سبانجا على بُعد 7.2 كم.

موقع مطعم معشوقية ديغرمان على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في سبانجا :

افضل 4 اماكن سياحية في سبانجا

افضل 10 فنادق موصى بها في سبانجا

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *