Booking.com
Booking.com

أفضل 7 أنشطة عند زيارة جبل شيلترون انترلاكن

أفضل 7 أنشطة عند زيارة جبل شيلترون انترلاكن

 
 

تُعد السياحة في انترلاكن بمثابة حُلمٌ عظيم يُطارد الكثير من الأشخاص، فهذه المدينة تُعرف بمعالم سياحية مُختلفة ومنها، جبال انترلاكن الشهيرة، ونخص بالذكر جبل شيلترون انترلاكن إذ ، يُعد من أكثر  معالم انترلاكن زيارةً صيفاً شتاءً حيث يُقدّر ارتفاعه بحوالي 2970 م.

وقد جمعنا في هذه الأسطر كافة التفاصيل المرتبطة بزيارة هذا الجبل الشامخ وكل الأنشطة المُتاحة هناك والتي يُمكنك التمتّع بها.

جبل شيلترون انترلاكن
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها عند زيارة جبل شيلترون انترلاكن

• قد تُفكّر أن هناك صُعوبة قد تواجهك كي تصل إلى أعلى الجبل، ولكن هُناك وسائل مُهيّأة يُمكنك استخدامها فباستطاعتك بلوغ القمة عبر ركوب التلفريك أو من خلال السيارة.

• وبانتظارك العديد من الأنشطة الممتعة عند قمة الجبل ولكن قبل ذلك بوسعك التمتّع بركوب التلفريك الذي سيُتيح لك فرصة لتأمٌّل الإطلالات من الأعلى في رحلة لا مثيل لها .

• وبمجرد وصولك إلى القمة، سوف تقف متسمراً أمام روعة المشاهد التي يُطل عليها الجبل حيث يُوفّر إطلالة على جبل دريسبتز بالإضافة إلى قلعة تيلنبرج فضلاً عن أن منطقة القمة في الجبل تحوي منصة مشاهدة سيكون من الرائع حقاً التوقف عندها والاستمتاع بالإطلالات الخُرافية.

Booking.com
جبل شيلترون انترلاكن
@google map
Booking.com

• ولا يُخيل لك أن زيارتك إلى الجبل سوف تُمضيها في رؤية الإطلالات من الأعلى فحسب، بل أن منطقة القمة مثالية من ناحية احتوائها على أماكن للجلوس و مساحات خضراء.

• وسيكون من المثير أن تقوم بجولة تكتشف من خلالها الغابة الموجودة عند قمة الجبل، فقد تكون جولتك هذه إحدى مغامراتك التي ستُخلّد ذكراها طول العمر، وأثناء ذلك سوف تتمتع بالسير لمسافاتٍ طويلة.

• وإن جبل شيلترون ليس من المناطق التي يذهب إليها الزوّار خلال الصيف فحسب، بل يُعتبر وجهة شتوية بامتياز ويشهد إقبال كبير من الجميع، إذ تُغطيه الثلوج خلال فصل الشتاء ويُقام فيه أنشطة شتوية متنوّعة مثل التزلج على الجليد.

قمة شيلتهورن انترلاكن
@google map

• وسوف تستهويك الطبيعة الجبلية التي يتمتّع بها جبل شيلترون انترلاكن وتجتذبك للبقاء أكبر وقت ممكن، لذا عندما تعرف بأن هناك إمكانية للتخييم، لن تتردد لحظة في نصب خيمتك والتمتّع بأجواء البرية التي لا تُفوّت.

الخدمات والمطاعم

• سوف تعثٌر في منطقة القمة على خيارات طعام وشراب عديدة في المطاعم و المقاهي الموجودة هُناك.

• يوجد في منطقة الجبل عدد من المرافق والخدمات التي قد يحتاج لها الزائر مثل الحمامات العامة ومنطقة للعب الأطفال بالإضافة إلى مواقف السيارات.

المعالم القريبة من جبل شيلترون

وعندما يقترب موعد نهاية الرحلة في الجبل ، قد تروق لك فكرة التوجّه إلى عدد من الاماكن السياحية في انترلاكن التي توجد في محيط الجبل مثل جبل يونغفراو انترلاكن على بُعد 2.8 كم و شلالات تروميل باخ انترلاكن على بُعد 2.05 كم

الفنادق القريبة من قمة شيلتهورن انترلاكن

فنادق مختلفة تقع في المنطقة القريبة من الجبل ، بيد أننا رشّحنا لك فالي هوستل انترلاكن فالمسافة التي تفصله عن الجبل تُقدّر بحوالي 5.17 كم فيما تم تصنيفه ضمن افضل فنادق انترلاكن

موقع جبل شيلترون انترلاكن على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في انترلاكن :

افضل 7 من فنادق انترلاكن الموصى بها

افضل 4 شقق فندقية في انترلاكن

افضل 7 اماكن سياحية في انترلاكن

افضل 4 مطاعم حلال في انترلاكن

افضل 4 اماكن للتسوق في انترلاكن

افضل 4 فلل موصى بها في انترلاكن

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

ما هي الانشطة التي يقدمها جبل شيلترون في الشتاء ؟

تتوفر في جبل شيلترون شتاءاً مجموعة من الانشطة التي يستمتع بها الزائرون ومن بينها التزلج.

اين يقع جبل شيلترون انترلاكن ؟

يمكنك التعرف على موقع جبل شيلترون على خرائط جوجل بالإضافة الى اهم المعلومات عن المكان في هذا التقرير.

ما هي المعالم التي تقع بجوار جبل شيلترون ؟

من الاماكن السياحية القريبة، قمة يونغفراو انترلاكن وشلالات تروميلباخ انترلاكن

ما هي افضل فنادق جبل شيلترون ؟

في المقالة اخترنا لكم افضل الفنادق القريبة من الجبل يمكنكم التعرّف عليها.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *