Booking.com
Booking.com

أفضل 12 نشاط عند زيارة اكواريوم لندن

 

بفضل الإرث الثقافي وتنوّع الأماكن السياحية، تلقى السياحة في لندن رواجاً كبيراً حيث تشمل كل ما يُبهج الضيف، على سبيل المثال اكواريوم لندن الواقع بالقرب من نهر تايمز هو أحد أهم الاماكن الترفيهية في لندن ومحور اهتمام لدى الكثيرين من محبي اكتشاف الحيوانات المائية بأنواعها المختلفة إذ يأوي حيوانات كثيرة تنتمي إلى 500 نوع.

حاز هذا الاكواريوم على شهرة واسعة منذ تأسيسه عام 1997 بفضل ما يُوفره للضيوف من تنوّع مذهل للكائنات المائية بجانب إتاحته لفعاليات وأنشطة كثيرة، ولذلك يُعد من أنسب الاماكن السياحية في لندن للعائلات ، وكل تفاصيل المكان سوف نقدمها في هذا المقال.

اكواريوم لندن
@google map

أفضل الأنشطة في اكواريوم لندن

• إذا كان صغارك من المولعين بالمخلوقات المائية، فإن هذا الاكواريوم مناسب جداً لهم فهو من أجمل الاماكن السياحية في لندن للاطفال ، إذ سيتمتّعون وتتمتّع أنت أيضاً بمشاهدة أسماك من بحار ومحيطات مختلفة مثلأسماك من المحيط الأطلسي وأسماك من المنطقة المعتدلة وأسماك من المحيط الهادي بالإضافة إلى أسماك من البحر المتوسط.

• وتُعد الأنواع المختلفة لأسماك القرش التي تعيش في اكواريوم لندن من الحيوانات المائية الأكثر استقطاباً للزائرين، إذ ستجد نفسك تنجذب أكثر لمشاهدتها وتأمّل الطريقة التي تتحرك بها.

• وكزائر لهذا الاكواريوم الرائع، أنت مدعوٌ لرؤية مخلوقات بحرية معرّضة للانقراض وهي السلاحف البحرية التي ستُذهلك بأشكالها العجيبة لتقترب منها أكثر وتُطيل النظر فيها.

Booking.com
سي ليف لندن أكوريوم
@google map
Booking.com

• وقد تم تهيئة الاكواريوم بحيث يحوي جزء خاص بالبطاريق وهي عبارة عن طيور بحرية تتّسم باللطافة، وسوف تحظى بمتعة فريدة فور رؤيتها.

• وعالم البحار غائرٌ بما فيه الكافية ليحوي كائنات بحرية ونباتات بحرية ضخمة، وفي اكواريوم لندن سوف تتعرّف على هذه الحياة البحرية بشكل أقرب إذ سترى النباتات البحرية المتنوّعة والشعاب المرجانية ذات الألوان بالإضافة إلى الأشكال المتعددة وأحياء بحرية مثل صدف البحر بالإضافة إلى نجم البحر•

• ومن أشكال الحياة البحرية التي سوف تراها في هذا الاكواريوم، كن متهيأً للموعد الذي ينتظرك مع بعض الأحياء المائية النادرة وهي فرس البحر والأخطبوط وثعبان البحر بالإضافة إلى قنديل البحر.

اكواريوم لندن
@google map

• سوف تتجّه بعد ذلك إلى الجزء الأكثر تسلية في هذا الاكواريوم، إنه قسم غابة الأمازون حيثُ الأجواء الماطرة والمخلوقات المائية المتنوّعة لتشعر وكأنك في غابة الأمازون الماطرة حقاً.

• وسوف تُشاهد أيضاً حيوانات برمائية تستطيع الحياة في اليابسة والماء في آنٍ واحد ويوجد في اكواريوم لندن قسم خاص بها، فلا تفوّت زيارة هذا القسم إذ ستتعرّف علىبعض التماسيح.

• ولا تحسب أن مشاهدتك للأحياء المائية التي ذكرناها سابقاً يعني بأنك قد تعرّفت على كامل الاكواريوم بكل مخلوقاته، فهُناك مخلوقات لم تتعرّف عليها بعد وتستحق منك وقتاً كافياً لتأمُّلها مثل سمكة المهرج وسمكة التنين وراي لاجون وسمك السلور بالإضافة إلى أسماك البيرانا.

سي ليف لندن أكوريوم
@google map

• كما ندعوك أيضاً لاستكشاف المتحف البحري المتوفر ضمن سي ليف لندن أكوريوم حيث ستُمضي وقتاً مسلياً في استكشاف المزيد من الأسرار حول الحياة البحرية الغريبة وتشاهد بعض الآثار البحرية والسفن البحرية الخشبية القديمة.

• كما أنك ستُلمّ ببعض المعلومات الخاصة بعالم الأسماك عند تجوّلك في هذا الأكواريوم ، حيث ستستطيع استكشاف الطريقة التي يتبعها المختصون عند إطعام الأسماك وستكون سعيداً بمشاهدة ذلك.

سي ليف لندن أكوريوم
@google map

• وها قد شارفت رحلتك في اكواريوم لندن على الانتهاء بيد أنك لم تتعرّف على المكان بأكمله، فهُناك أنشطة لم نأتِ على ذكرها بعد ونؤكد هنا على أهمية استكشافها لتُحقق من هذه الزيارة أقصى متعة وفائدة وهي المشي تحت البحر عبر النفق الزجاجي.

الخدمات والمطاعم

• يُمكن لزوّار المكان العثور على مطعم ومقهى وإمضاء بعض الوقت هناك، إذ يتم توفير خيارات طعام وشراب مُختلفة

• تم تزويد الأكواريوم بمجموعةٍ من الخدمات والمرافق المهمة ومن المُتاح للزوّار الاستفادة منها مثل، متجر للهدايا بالإضافة إلى مواقف للسيارات .

أوقات العمل

السبت : مفتوح 10:00 – 17:00
الأحد : مفتوح 10:00 – 17:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 16:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 16:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 16:00
الخميس : مفتوح 11:00 – 16:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 16:00

أسعار الدخول إلى اكواريوم لندن

اسعار التذاكر للكبار 31 EUR
أسعار التذاكر للاطفال 28 EUR
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

المعالم القريبة من سي ليف لندن أكوريوم

بعد المتعة والفائدة التي حُزت عليها خلال جولتك، نُقدّم لك بعض المقترحات لبعض الاماكن السياحية في لندن الواقعة بقُرب الاكواريوم والتي باستطاعتك زيارتها وهي عجلة عين لندن على بُعد 690 م و برج ساعة بيج بن الشهير

الفنادق القريبة من لندن اكواريوم

ستراند بالاس لندن من الفنادق التي تبعُد مسافة 2.47 كم من الأكواريوم والتي تُعتبر من افضل فنادق لندن 4 نجوم التي نوصي بالسكن فيها.

من الفنادق الواقعة بُقرب الأكواريوم، ننتقي فندق إيبيس لندن بلاك فريارس الذي يُعتبر من افضل فنادق لندن 3 نجوم إذ تفصله مسافة 1.64 كم من الأكواريوم.

موقع اكواريوم لندن على الخريطة

مقالات قد تهمك أيضاً في لندن:

10 من افضل فنادق لندن الموصى بها

فنادق لندن : 4 مناطق موصى بها للسكن في لندن

افضل 30 من الاماكن السياحية في لندن

افضل 6 من ملاهي لندن الترفيهية

افضل 8 من اسواق لندن موصى بزيارتها

افضل 8 من مطاعم لندن يفضلها العرب

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في لندن

افضل جدول سياحي في لندن لمدة 4 أيام

 

ما هي اسعار دخول اكواريوم لندن ؟

في مقالنا هذا معلومات عن الاكواريوم تتضمن اسعار الدخول.

ماهي ساعات عمل سي ليف لندن أكوريوم ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا المقال، مواعيد العمل في اكواريوم لندن.

اين يقع الاكواريوم ؟

لمعرفة عنوان الاكواريوم والمعالم القريبة منه تابع قراءة هذا التقرير.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *