Booking.com
Booking.com

افضل 4 شقق فندقية في مسقط السيب موصى بها 2022

 
 

 

تُعد ولاية السيب الساحلية من أجمل ولايات مسقط بعمان، تشتهر هذه الولاية بشواطئها الساحرة نظرًا لوقوعها على خليج عمان، كما تشتهر بصيد الأسماك، وتضم عدد كبير من المزارات السياحية، منها الترفيهية ومنها التاريخية مثل برج الخوض وأبراج الجفنين والرسيل والخرس والسليل ومسجد فيقا ولذلك تُعد السيب من أهم الأسباب التي تجذب السُيّاح من أجل السياحة في عمان

 

افضل شقق فندقية في مسقط السيب

يوجد بولاية السيب مجموعة من افضل فنادق عمان وبالإضافة إلى فنادق السيب يوجد أيضاً المنتجعات، والشقق الفندقية التي تُعد ملاذًا لعشاق الخصوصية، وفي التقرير التالي نُقدم لكم مجموعة من افضل شقق فندقية في السيب

 

وناسة للشقق الفندقية

تُعد شقق وناسة ذو الثلاث نجوم من افضل شقق للايجار في السيب وذلك يرجع إلى موقعها الجيد بجوار معالم جذب سياحي شهيرة بالولاية، بالإضافة إلى المرافق والخدمات التي تضمها مثل صالة للياقة البدنية، خدمات عزل صوت، تدفئة وإيقاظ، مركز أعمال وقاعة اجتماعات، خدمة استئجار سيارات، نقل من وإلى المطار، موقف خاص مجاني وآمن، بالإضافة إلى خدمات التنظيف والاستقبال المُتنوعة.

تبعد وناسة شقق فندقية في مسقط السيب عن الموج مسقط مسافة 3 كيلو متر، وعن مطار مسقط الدولي مسافة 10.1 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييم جيد في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

اشتكى بعض النُزلاء من انتشار رائحة الدخان في أنحاء الفندق.

Booking.com
شقق فندقية في مسقط السيب
Booking.com

 

تاج الخليج للشقق الفندقية

من أفضل خيارات شقق فندقية في مسقط السيب وذلك يرجع إلى تعدد الأنشطة الترفيهية به مثل الرماية، الليالي السينمائية، البولينغ، المعارض المؤقتة، ركوب الأمواج وملعب الجولف.

يتوفر بالفندق حديقة واسعة مع كراسي ومناضد للتشمس، محلات بيع هدايا، صالون حلاقة، خيارات طعام مُتنوعة تُرضي جميع الأذواق، خدمات نقل ذهابًا وإيابًا، بالإضافة إلى خدمات الاستقبال والتنظيف المُتنوعة.

يبعد الفندق عن مطار مسقط الدولي مسافة 17.9 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

اعتبر الزوّار الخليج من افضل شقق فندقية في مسقط السيب حيث حصلت على تقييم جيد في كلًا من الموقع، طاقم العمل، النظافة، الراحة، وحسن في القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

اشتكى بعض النزلاء من عدم وجود مواقف للسيارات.

شقق للايجار في السيب

 

شقق الهداية انتل

تُوفر شقق الهداية إطلالات مُتنوعة على أفق ولاية السيب، مع وجود مساحات واسعة للمعيشة والتحرك وتناول الطعام، كما أن الغرف تضم جميع المرافق التي قد يحتاجها النُزلاء بالإضافة إلى مرافق الشواء، ويُقدم مطعم الفندق خيارات طعام مُتنوعة تُناسب جميع الأذواق.

تُوفر الشقق خدمات نقل من وإلى المطار، موقف سيارات مجاني، بالإضافة إلى خدمات التنظيف والاستقبال المختلفة، لذلك تعد شقق الهداية من افضل شقق فندقية في مسقط السيب

تبعد الشقق عن مطار مسقط الدولي مسافة 15.4 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من طاقم العمل، الموقع والقيمة مقابل المال، وتقييم حسن في النظافة، الراحة، المرافق وخدمة الواي فاي.

اشتكى بعض النُزلاء من انخفاض مستوى وجبة الإفطار، ومن الإزعاج المحيط بالفندق.

شقق فندقية في السيب

 

شقق ظلال الفندقية

تُمثل هذه الشقق خيار رائع لـ شقق فندقية في مسقط السيب حيث تُوفر الغرف مساحات مُناسبة للمعيشة وتناول الطعام، كما تُوفر خدمات مُتنوعة أهمها مركز للياقة البدنية، معدات لعبة تنس الريشة، خدمة استئجار السيارات مع موقف مجاني، خدمة النقل من وإلى المطار، مقهى بالموقع، بالإضافة إلى خدمات التنظيف والاستقبال.

يبعد الفندق عن مطار مسقط الدولي مسافة 14.1 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييم جيد في كلًا من طاقم العمل، المرافق، النظافة، الراحة، الموقع وخدمة الواي فاي وتقييم حسن في القيمة مقابل المال.

شقق فندقية بالسيب

 

مقالات قد تهمك ايضاً في السيب

افضل 5 من فنادق السيب الموصى بها

افضل 5 اماكن سياحية في السيب

افضل 4 شقق فندقية في مسقط السيب

افضل 5 من مطاعم السيب

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *