Booking.com
Booking.com

أفضل 10 من أنشطة في شيد اكواريوم شيكاغو

أفضل 10 من أنشطة في شيد اكواريوم شيكاغو

 
 

تتجه أنظار غالبية الأشخاص في الآونة الأخيرة نحو السياحة في شيكاغو فهي تُعتبر من أحلى التجارب التي قد يعيشها المرء ومن أبرز الأماكن الترفيهية في شيكاغو التي تستحق التعرّف عليها، شيد اكواريوم شيكاغو، فهو عبارة عن حوض أسماك ضخم وسوف تتعرّف بواسطته على كائنات بحرية مختلفة.

يحظى هذا الاكواريوم بمكانة مهمة لدى السُيّاح منذ افتتاحه عام 1930 بفضل المميزات المختلفة التي ينفرد بها مثل كائناته المائية المتعدّدة فضلاً عن ما يُتيحه من أنشطة وفعاليات يُسعِد بها الجميع وعلى وجه الخصوص العائلات وبهذا يُصنّف ضمن افضل الاماكن الترفيهية في شيكاغو للعائلات ، وسوف يتضمن هذا التقرير كل مميزات وأنشطة هذا المكان بالتفصيل.

شيد اكواريوم شيكاغو
@googlemap

أفضل الأنشطة في شيد اكواريوم شيكاغو

• ما أن تستهل زيارتك بالتجوّل بين الأحواض الزجاجية، ستُلاحظ متعة الصغار وهم يراقبون الأصناف المختلفة من الحيوانات البحرية، فهذا الاكواريوم أحد أفضل الأماكن السياحية في شيكاغو للأطفال ، وسوف يستمتع الجميع باستكشاف أسماك من بحار ومحيطات متعددة مثل أسماك من المحيط الأطلسي وأسماك من البحر المتوسط وأسماك من المحيط الهادي وأسماك من المنطقة المعتدلة بالإضافة إلى أحياء مائية من البحر الأسود.

Booking.com
شيد اكواريوم في شيكاغو
@googlemap
Booking.com

• وتُعتبر الأصناف المختلفة لأسماك القرش الموجودة في شيد اكواريوم من الحيوانات البحرية الأكثر جذباً للزائرين، حيث ستُفاجئ بأنك تدنو أكثر لاستكشافها ومراقبة حركاتها.

شيد اكواريوم
@googlemap

• وسوف تشعر بأن رحلتك في هذا الاكواريوم قد عرّفتك على حيوانات بحرية نادرة، عندما تُشاهد السلاحف البحرية فهي من المخلوقات المُعرّضة للانقراض ومن المستحيل تفويت رؤيتها عن قُرب.

• ويتّسع شيد اكواريوم والتنوّع البيولوجي المذهل فيه ليتضمّن أحياء مائية طريفة وليس من السهل تواجُدها في أي مكان وهي الثديات المائية ومن أصنافها الموجودة في شيد اكواريوم شيكاغو بوسعك مشاهدة الحيتان.

شيد اكواريوم في شيكاغو
@googlemap

• وقد صُمّم الاكواريوم بحيث يتضمّن جزء خاص بالبطاريق وهي عبارة عن طيور مائية تتّسم بالظرافة، وسوف تشعر بمتعة من نوعٍ آخر لحظة مشاهدتها.

• وتتجلى الحياة البحرية في شيد اكواريوم في أكمل وجه، فهُناك أحواض زجاجية تضم بداخلها نباتات وأحياء بحرية عديدة وستستمتع برؤية النباتات البحرية المختلفة والشعاب المرجانية ذات الألوان بالإضافة إلى الأشكال المتعددة والأحياء المائية الفريدة مثل صدف البحر ونجم البحر بالإضافة إلى سرطان البحر•

شيد اكواريوم
@googlemap

• ومن أوجه الحياة البحرية التي سوف تتعرف عليها في شيد اكواريوم شيكاغو، كن مستعداً للقاء الذي ينتظرك مع مجموعة من الكائنات البحرية النادرة وهي قنديل البحر وحصان البحر بالإضافة إلى ثعبان البحر.

• ولا تحسب أن مشاهدتك للكائنات المائية التي ذكرناها سابقاً يعني بأنك قد تعرّفت على كامل الاكواريوم بكل أحيائه، فهُناك مخلوقات لم ترها بعد وتستحق منك وقتاً كافياً لتأمُّلها مثل سمك الجذع المرقط والسلطعون صيني والحيتان البيضاء وأسماك الرقيطة بالإضافة إلى سمكة المهرج.

شيد اكواريوم شيكاغو
@googlemap

• وها قد حان موعد رؤية الحيوانات البحرية الأكثر ذكاءً وهي الدلافين حيث ستستمتع بمشاهدة العروض الممتعة التي تبرع بها هذه الدلافين وسيكون أمامك فرصة لا تتكرر للسباحة معها، كما يتم تأدية عروض أُخرى لأحياء بحرية لا تقل أهمية عن الدلافين وهي الفقمات بالإضافة إلى كلاب البحر.

• ومن الأقسام الاستثنائية التي يتميّز بها شيد اكواريوم شيكاغو، قسم غابة الأمازون، حيث ستُقدّم لك فرصة فريدة للتعرّف فيه على بيئة بحرية وجغرافية فريدة من نوعها والتمتّع بتلك الأجواء الماطرة وكأنك في غابة الأمازون الماطرة حقاً.

شيد اكواريوم شيكاغو
@googlemap

• وسوف تُشاهد أيضاً حيوانات برمائية بإمكانها الحياة في اليابسة والماء في الوقت نفسه ويوجد في شيد اكواريوم قسم مُهيأ لها، فلا تغفل عن زيارة هذا القسم إذ ستتعرّف على بعض التماسيح و الضفادع السامة.

• كما ندعوك أيضاً لاستكشاف المتحف البحري المتاح ضمن الأكواريوم حيث ستُمضي وقتاً مسلياً في استكشاف المزيد من المعلومات حول الحياة البحرية الغريبة وتشاهد بعض الآثار البحرية والسفن البحرية الخشبية القديمة.

• كما أنك ستُحيط ببعض المعلومات المتعلقة بعالم الأسماك عند تجوّلك في شيد اكواريوم في شيكاغو ، حيث سيتسنّى لك مشاهدة الوسيلة التي يتبعها المختصون عند إطعام الأسماك وستكون سعيداً بمشاهدة ذلك.

شيد اكواريوم شيكاغو
@googlemap

• قد ترغبون بحضور فيلم تفاعلي في مسرح 4D المجهّز بمقاعد تفاعلية وتستخدم فيه تكنولوجيا متطورة للصوت والعرض، يوجد ايضاً عروض للاطفال يمكنهم مشاهدتها مثل سبونج بوب.

• وكيف لجولة كهذه في الأكواريوم أن تمضي بدون أن تُخلّد بمجموعةٍ من الصور التذكارية؟ فتنقّلك في أقسام المكان وبين الأحياء المائية المتنوّعة سيُرغمك على ذلك، ولن تتردد من الاستفادة من خدمة التصوير الاحترافي التي يُتيحها المكان.

الخدمات والمطاعم

• يُمكن لزوّار المكان العثور على مطعم ومقهى وقضاء بعض الوقت هناك، حيث يتم توفير خيارات طعام وشراب مُتنوّعة

• عمل القائمون على شيد اكواريوم شيكاغو على تحضير المكان بحيث يشمل الخدمات والمرافق الضرورية مثل، متجر للهدايا بالإضافة إلى مواقف للسيارات .

أوقات العمل

السبت : مفتوح 09:00 – 18:00
الأحد : مفتوح 09:00 – 17:00
الإثنين : مفتوح 09:00 – 21:00
الثلاثاء : مفتوح 09:00 – 21:00
الأربعاء : مفتوح 09:00 – 21:00
الخميس : مفتوح 09:00 – 21:00
الجمعة : مفتوح 09:00 – 17:00

أسعار الدخول إلى شيد اكواريوم شيكاغو

أسعار التذاكر للكبار 40 USD
أسعار التذاكر للأطفال 30 USD
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : 2022/09/08
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

المعالم القريبة من شيد اكواريوم

كان نهارك مليئاً بالأنشطة والمتعة والفائدة في الأكواريوم، وسيغدو أكثر متعة إن قررت التعرّف على أحد الأماكن السياحية في شيكاغو الواقعة بجوار الاكواريوم مثل نيفي بيير شيكاغو على بُعد 2.7 كم

الفنادق القريبة من شيد اكواريوم

فندق الكونغرس بلازا شيكاغو من الفنادق المُختارة بالقُرب من الأكواريوم حيث يُعد من افضل فنادق شيكاغو ، ويقع على بُعد 1.4 كم من الأكواريوم.

يوجد فندق هيلتون شيكاغو ماجنيفيسنت مايل على بُعد 2.6 كم من الأكواريوم وهو من ضمن افضل فنادق شيكاغو 4 نجوم.

موقع شيد اكواريوم شيكاغو على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في شيكاغو :

افضل 8 فنادق في شيكاغو امريكا الموصى بها

افضل 4 شقق فندقية في شيكاغو موصى بها

افضل 5 اماكن سياحية في شيكاغو

افضل 4 مطاعم عربية في شيكاغو

افضل 5 اماكن للتسوق في شيكاغو

 

ما هي أسعار تذاكر شيد اكواريوم شيكاغو؟

في تقريرنا هذا معلومات عن شيد اكواريوم تشمل أسعار التذاكر.

ماهي أوقات عمل شيد اكواريوم ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا المقال، ساعات العمل في شيد اكواريوم.

اين يقع شيد اكواريوم ؟

للتعرف على موقع شيد اكواريوم والمعالم القريبة منه تابع قراءة هذا التقرير.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *