مراجعه عن فندق الشيراتون عمان

 
 

 

فندق الشيراتون عمان أو فندق وأبراج شيراتون النبيل هو أحد اجمل فنادق عمان 5 نجوم المُميزة، ويعكس الفندق الفلسفة الأردنية في الضيافة العربية الأصيلة المُرتبطة بشكلٍ وثيق بوسائل الراحة، التي يتوقع أن توفرها دولة حديثة نابضة بالحياة.

وفي سطورنا القليلة القادمة، سنقدم لكم مختصر لبعض مُميزات وخدمات ومرافق فندق الشيراتون بعمان مع بعض الاماكن السياحية في عمان القريبة منه.

 

أهم المُميزات التي يقدمها فندق الشيراتون عمان

يتميز فندق شيراتون في عمان بتوفير عروضٍ مستمرة ودورية لزبائنه، وذلك ضمن مساحات مُتنوعة للإقامة تُناسب كافة أنواع زوّار المدينة.

ويتضمن الفندق منتجع شاين الصحي الذي يُوفر مساجاتٍ وجلسات تدليك وتقشير للجلد للجسم والبشرة، وكافة سبل الاسترخاء المصحوبة بإطلالاتٍ خلّابة.

كما يحتوي فندق الشيراتون في عمان على نادي رياضي مُعد بأجهزة حديثة، حمامات سباحة داخلية وخارجية، ودروس في اللياقة البدنية واليوغا.

ويُوفر الفندق أيضاً مكان مُخصص للتدخين، مرافق غرف كبار الشخصيات، غرف خالية من مُسببات الحساسية، ويُوفر عدد كبير من الخدمات منها النقل من وإلى المطار، استئجار السيارات، كونسيرج، خدمات فاكس ونسخ مستندات.

يُوفر الفندق أيضاً موقف سيارات مجاني، مكت للجولات السياحية، ويُقدم خدمة تحويل العملات، وخدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة.

 

خيارات تناول الطعام في فندق الشيراتون عمان

يُقدم فندق شيراتون عمان مجموعة رائعة من الخيارات لأطباقٍ محلية وعربية وعالمية، وذلك في مطعم بهارات الحديقة، ومطعم إيفو الإيطالي.

ويُوفر الفندق بوفيه إفطار مفتوح وكونتيننتال لمعظم الحجوزات، ويتضمن ثلاثة مقاهي مُميزة بجلساتٍ خلابة تُقدم كافة أنواع المشروبات والوجبات الخفيفة والمشويات.

كما تتوفر لدى فندق الشيراتون عمان قوائم طعام مُصممة بشكلٍ خاص لتلبية احتياجات خدمة طلبات الغرف على مدار اليوم والليلة.

 

الغرف المتاحة

غرف كلاسيكية تتضمن سرير كبير بحجم كينج وشرفة خاصة.

غرف كلاسيكية تضم على سريرين مفرديين، وتتواجد في الطوابق السفلية.

غرف بريميوم تتضمن سرير كبير بحجم كينج.

غرف بريميوم تضم على سريرين مفرديين وشرفة خاصة.

غرف كلوب، مع إمكانية الدخول المجاني إلى صالة الكونسيرج.

غرف كلوب، مع إمكانية الدخول المجاني إلى صالة الكونسيرج.

أجنحة جونيور.

أجنحة تنفيذية.

أجنحة دبلوماسية.

أجنحة رويال.

 

أسعار فندق الشيراتون عمان

تبدأ أسعار الغرف الكلاسيكية من 164$ فأكثر، وغرف البريميوم من 190$، وغرف الكلوب من 253$، أما الأجنحة فتبدأ أسعارها من 291$، وتختلف الأسعار باختلاف أنواع الغرف والموسم السياحي.

 

ملخص مراجعات الزوار العرب

حصل فندق شيراتون عمان على مراجعات جيدة جدًا من حيث قرب الموقع من الخدمات والأماكن السياحية، حجم الغرف، الراحة، النظافة، طاقم العمل، المرافق وجودة الطعام.

موقع فندق الشيراتون عمان

يبعد الفندق 34.7 كيلومتر عن مطار الملكة علياء الدولي، 3.2 كيلومتر عن مركز هيا الثقافي، و3 كيلومتر عن حديقة الأمير هاشم للطيور.

 

 

ويمكنكم زيارة صفحة فندق شيراتون في عمان على موقع بوكينج، لتفاصيل أكثر عن خدماته ومرافقه وبعض عروض الأسعار التي يُقدمها.

 

موضوعات نوصي بها في عمان :

اجمل 15 من فنادق عمان الاردن الموصى بها

اجمل 5 شقق فندقية في عمان الاردن

اجمل 6 الاماكن السياحية في عمان الاردن

اجمل 4 مطاعم في عمان الادرن

اجمل 4 مولات في عمان الاردن

 

Exit mobile version