Booking.com
Booking.com

أفضل 10 أنشطة في حديقة حيوانات سنغافورة

 
 

أسباب عديدة لا حد لها للتفكير في السياحة في سنغافورة، فهي موطن للعديد من الوجهات السياحية، على سبيل المثال وليس الحصر حدائق سنغافورة الساحرة، ولأننا ذكرنا الحدائق، فيتحتم أن تُوضع حديقة حيوانات سنغافورة كواحدة من أشهرها إذ أنها تنفرد بموقع مميز في محمية مانداي للحياة البرية وتجتذب الكثير من الزوّار على مدار السنة منذ افتتاحها عام 1973.

مع ضمها لعدد متنوّع من الحيوانات يصل عددها إلى 2800 حيوان وتُنسب إلى 315 نوع، تُصنّف هذه الحديقة الممتدة على مساحة تُعادل تقريباً 280000 م 2؛ المكان المثالي لعُشّاق الحيوانات والطبيعة على حدٍّ سواء، كما أنها من أجمل عدّة اماكن سياحية في سنغافورة للعائلات

كما أن هذه الحديقة خيار مثالي للباحثين عن اماكن سياحية في سنغافورة للاطفال، حيث أن في وسع جميع الزائرين وبالتحديد الصغار الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات وهي تعيش في بيئة تُشبه بيئتها الطبيعية، فضلاً عن أنها تُقدّم العديد من الأنشطة التي سنسردها لك عبر هذا المقال.

حديقة حيوانات سنغافورة
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة حيوانات سنغافورة

• تُعتبر مسألة استكشاف الحيوانات منذ اللحظة الأولى غير مُناسبة لتحقيق أقصى قدر من المتعة، ولذا نوصي في البدء بالقيام بجولة لاستكشاف أجزاء الحديقة كافة والاستمتاع بالمساحات الخضراء وبالأشجار التي تزدان بها الحديقة.

• ومن الممكن الاستغناء عن التجوّل في الحديقة سيراً على الاقدام، والاستعاضة بجولات القطار التي تُقدّمها الحديقة، والتي تسمح للزائرين باستكشاف المكان من منظورٍ مختلف.

Booking.com
حديقة الحيوانات في سنغافورة
@google map
Booking.com

• سوف توفّر لك زيارة حديقة حيوانات سنغافورة فُرصة التعرّف على ملامح من الحياة لمجموعة من الحيوانات البرية ورؤيتها عن كثب مثل، الفيل والكنغر والدب ووحيد القرن والحمار الوحشي والزرافة وفرس النهر بالإضافة إلى الغزال.

حديقة حيوانات في سنغافورة
@google map

• تحتضن الحديقة عدد من الحيوانات المفترسة التي قد تُشعرك مشاهدتها ببعض الوجل والمهابة، ولكن يُمكنك أن تطمئن فالحيوانات موجودة ضمن منطقة آمنة تُمكّنك من مشاهدتها عن قُرب، فلتستمتع إذاُ بمشاهدة الأسد والنمر وكذلك التمساح.

حديقة حيوانات سنغافورة
@google map

• والمتعة التي ستحظى بها الآن تكمن في مُشاهدة أحد الثدييات المائية اللافتة للأنظار وهي الفقمات، فهي عبارة عن مخلوقات بحرية تنفرد بشكلها الغريب وحركاتها اللطفية.

• وبالاستطاعة اصطحاب الصغار لاستكشاف المزرعة التي تتوفر في حديقة الحيوانات ورؤية أصناف متنوّعة من الحيوانات الأليفة المتوفرة هناك، إذ سيسعد أطفالك برؤية الخرفان والمهر والبط والدجاج بالإضافة إلى الماعز كما يوجد قفص يحوي طيوراً متنوّعة.

• من المعروف أن الطيور مخلوقات جميلة يستمتع المرء باستكشافها وهي تُحلّق في الهواء، هي أيضاً من الحيوانات التي تُقدّم لك حديقة حيوانات سنغافورة فرصة التعرّف على بعض الأنواع منها، فهناك، البجع.

حديقة حيوانات سنغافورة
@google map

• من المؤكد أن المُتعة التي يتوق لها زوّار حديقة حيوانات سنغافورة لن تُصبح مكتملة إن اقتصرت على رؤية الحيوانات فقط، ولذلك فقد أتاحت للضيوف إلى جانب ذلك إمكانية للتفاعل مع الحيوانات من خلال إطعامها والتقاط الصور بجانبها.

• لقد قمنا بذكر معظم أصناف الحيوانات المتوفرة في الحديقة، وما زال هُناك عدد من الحيوانات نادرة التواجد يتم إيوائها في الحديقة، وبمقدورك مشاهدتها مثل طمارين قطني الرأس والبطريق الأفريقي بالإضافة إلى انسان الغاب بورني.

• قبل أن تٌقرر مغادرة حديقة حيوانات سنغافورة، احرص على أن تتأكد أولاً من أنك استمتعت بممارسة الأنشطة الفريدة التي تُقدّمها هذه الحديقة، ومن ضمنها، التجوّل في الغابات المطيرة بالإضافة إلى مشاهدة عرض سبلاش سفاري.

حديقة حيوانات سنغافورة
@google map

الخدمات والمطاعم

• تمّ تجهيز الحديقة بمجموعة متنوّعة من المرافق الخدمية تلبيةً لمتطلبات الزوّار، حيث يتوفّر مقهى وموقف للسيّارات ومتجر للهدايا بالإضافة إلى مطعم.

أوقات العمل

يومياً : 08:30 – 18:00

أسعار الدخول إلى حديقة حيوانات سنغافورة

أسعار دخول البالغين 44 SGD
أسعار الدخول للأطفال 31 SGD
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : Fri Dec 03 2021 00:00:00 GMT+0300 (GMT+03:00)
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط هنا

أماكن سياحية قريبة من حديقة حيوانات سنغافورة

قد تسُرّك فكرة التعرّف على أحد الاماكن السياحية في سنغافورة التي تُجاور حديقة الحيوانات، حيث هنالك أماكن نوصي بزيارتها مثل نايت سفاري سنغافورة على بُعد 110 م وريفر سفاري سنغافورة على مسافة 112 م.

فنادق قريبة من الحديقة

فندق أوركيد كونتري كلوب من الفنادق التي تبعُد 9.9 كم من الحديقة والتي تُعتبر من افضل فنادق سنغافورة 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة حيوانات سنغافورة على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في سنغافورة :

افضل 23 من فنادق سنغافورة الموصى بها

افضل 5 شقق فندقية في سنغافورة موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في سنغافورة

افضل 5 اماكن للتسوق في سنغافورة

افضل 5 مطاعم حلال في سنغافورة

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *