Booking.com
Booking.com

أفضل 6 أنشطة في برج السماء اوكلاند

 
 

برج السماء اوكلاند ، ناطحة سحاب من أهم معالم اوكلاند ، وأيقونة من أيقونات السياحة في اوكلاند ، يتهافت على زيارته ضيوف من مناطق مختلفة من العالم وذلك منذ افتتاحه عام 1997 للتمتّع باستكشاف الإنجازات الهندسية التي تنعكس عليه، فقد صُمم ليضُم 3 طوابق، بارتفاع يبلغ 328 م وقد تم تصنيفه كأحد أطول مبنى قائم بذاته في نصف الكرة الجنوبي.

ونظراً للأهمية البالغة والشهرة الواسعة التي ينفرد بها هذا البُرج، كان من اللازم تخصيص مقال لسرد ميزاته وأنشطته الممتعة لتُقرر زيارته وأنت على دراية مسبقة بكافة معلومات الزيارة.

برج السماء اوكلاند

أفضل الأنشطة التي يُمكن القيام بها في برج السماء اوكلاند

• ومن المتاح أن تُطيل زمن تمتّعك بزيارة البرج، بواسطة الإقامة في فندق سكاي سيتي أوكلاند الموجود بداخل البرج وإمضاء ليلة من العُمر لن تنساها ما حييت.

• ولعلك جئت إلى هذا البُرج بغرض أساسي وهو التمتّع بالإطلالات الفريدة من علوٍ شاهق، وها قد حان موعد المتعة التي تُريدها، حيث يشمل برج السماء منصة مراقبة تُتيح إطلالات لا تُضاهى على المدينة وكذلك على البحر فضلاً عنإتاحة مناظير للمشاهدة لرؤية أقرب.

Booking.com
برج السماء اوكلاند
Booking.com

• وستستمتع أثناء جولتك في هذا البُرج بوسائل ترفيهية رائعة ستُضاعف من أجواء البهجة على الزيارة، إذ يضُم البرج بداخله مدينة ملاهي مغلقة.

• وتأكد أن زيارتك إلى برج السماء ستكون غنية بأنشطة متنوّعة، فإن كنت من محبي البحر والمخلوقات البحرية بأنواعها المختلفة، سيتسنّى لك مشاهدة كل هذا في الاكواريوم الموجود في البرج.

• وسوف تفرح عندما نُخبرك بأن الأنشطة والمرافق المتوفرة في برج السماء لم تنتهِ بعد، فما زال هُناك أنشطة ومرافق من اللازم استكشافها مثل الاستمتاع بتجربة الانزلاق من أعلى البرج من خلال تقنية الواقع الافتراضي بالإضافة إلى الاستمتاع بتجربة القفز بالحبال.

 • السير على حافة برج السماء اوكلاند ، في تجربة فريدة وخطيرة، حيث يبلغ عرض حافة البرج 1.2 مترًا، وعلى ارتفاع 192 مترًا، لتأخذك عبر إطلالات مذهلة على المدينة مع الشعور بالمغامرة، ولتكن مطمئنًا فإن خطوط السلامة العامة لحمايتك متوفرة بشكل كبير.  

برج السماء في اوكلاند

الخدمات والمطاعم

• أمام زوّار البرج باقة متنوّعة من المطاعم والمقاهي المتوفرة في البرج، بإمكانهم التوجّه إليها في أي وقت، بالإضافة إلى المطعم الدوّار ذو الإطلالة الفريدة المُتاح أيضاً بداخل البرج.

• تتمثّل الخدمات والمرافق التي يوفرها موقع البرج التي سيحتاج إليها الزوّار طوال الزيارة في حمّامات عامة بالإضافة إلى موقف للسيارات.

أسعار الدخول إلى برج السماء

أسعار دخول البالغين 25 NZD
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : 13 June 2022
الدخول مجّاني للأطفال تحت 5 سنوات
أسعار الدخول للأطفال 13 NZD
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 18:00

افضل المعالم القريبة من برج السماء في اوكلاند

ها أنت ذا تُغادر البرج وتشعر بالحيرة بخصوص المحطة القادمة الذهاب إليها، لذا سنُرشح لك أبرز الاماكن السياحية في اوكلاند المحيطة بالبرج مثل حديقة دومين اوكلاند على بُعد 1.68 كم ومتحف أوكلاند التذكاري للحرب على بُعد 3.13 كم.

افضل الفنادق القريبة من برج السماء قي اوكلاند

إذ كنت تبحث عن احد أفضل فنادق اوكلاند الكائنة بمحيط البرج نوصيك باختيار فندق سكاي سيتي أوكلاند ذو ال5 نجوم الذي يبعد مسافة 490 م

موقع برج السماء اوكلاند على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في اوكلاند :

افضل 10 اماكن سياحية في اوكلاند

افضل 10 فنادق في اوكلاند موصى بها

 

ماهو طول برج السماء ؟

تعرّف على ارتفاع برج السماء اوكلاند ومعلومات أخرى مهمة من خلال هذا المقال..

ماهو عدد طوابق برج السماء؟

إن عدد الطوابق في برج السماء هو 3.

اين يقع برج السماء ؟

يمكن التعرّف على موقع برج السماء على خريطة جوجل من خلال التقرير..

متى بني برج السماء ؟

إن تاريخ بناء البرج هو عام 1997.

ماذا يحوي برج السماء من الداخل ؟

ستستكشف في هذا التقرير اهم مايحويه البرج والانشطة التي يمكن القيام بها عند زيارة البرج.

ماهو سعر تذكرة برج السماء ؟

تعرّف على مواعيد العمل واسعار تذاكر دخول برج السماء من خلال هذا التقرير.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *